شرح كيفية شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش

منذ تطور عالم الألعاب من جانب التصميمات وجعل الألعاب بشكل واقعي أكثر من أي وقت مضي، فأصبح العديد من المستخدمين مغرمين بقضاء أكبر وقت على تلك الألعاب، وعلى رأسهم لعبة ببجي الشهيرة التي يتم لعبها من قبل العديد من الشباب العربي وبالأخص المصريين.

شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش
شرح كيفية شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش

فأنها لعبة مميزة للغاية وفي نفس الوقت ممتعة لأقصى حد، ولكي تجعل لعبة ببجي أفضل وتحصل على مزايا أكثر، فأنت سوف تحتاج شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش، وذلك ما سوف نتحدث عنه اليوم، فأننا سوف نطرق عليه كيفية الشحن بطرق مجانية وأخرى برسوم، فقم بمتابعة المقال حتى النهاية.

ما هي شدات لعبة ببجي؟

بالطبع لكل لعبة ولها بعض العملات المحددة لها لشراء المعدات والملابس وما إلى ذلك، واشتهرت لعبة ببجي بأنها تمتلك عملات تسمى شدات، لذلك يسعى لاعبين اللعبة بشكل دائم للوصول إلى تلك الشدات بجميع الطرق، فهي مهمة للغاية وتحسن من طريقة اللعب.

فإذا كنت تمتلك شدات في ببجي سوف تكون قادراً على شراء العديد من الملابس وبعض الأدوات التي تساعدك في ممارسة اللعبة بأفضل شكل، لذلك لا تفوت عليك تلك المقالة فهي ستكون خير دليل لشرح كيفية شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش.

فأن العديد من المستخدمين يعانوا من مشكلة وهي عدم القدرة على الشحن، وجانب أخر يعاني من مشكة عدم معرفة كيفية الشحن فودافون كاش، فلا تقلق يا أخي العزيز فأي مشكلة قد كنت تعاني منها سوف يتم حلها بعد قراءة تلك المقالة بشكل كامل.

كيفية شحن شدات ببجي فودافون كاش 

في بداية الأمر سوف نقوم بسرد عليك كيفية الشحن عن طريق فودافون كاش ولكن ببعض الرسوم، فهي طريقة بسيطة وغير مكلفة بأرقام كبيرة، لذلك لا تقلق وكن مطمئن تماماً من ذلك.

والجانب المميز أن طريقة الشحن يوجد منها أكثر من شكل، وذلك يجعل أمامك فرصة رائعة للاختيار دون فرض أي قيود تماماً عليك، والآن سوف نقوم بسرد عليك الطريقة الأولى وهي عن طريق تطبيق ماي فودافون:

شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش

لكي تقوم بشحن الرصيد في اللعبة، فأنت سوف تحتاج في البداية إلى معرفة ما عدد الشدات التي تريدها، فلذلك توجه لفتح لعبة ببجي ورؤية الأسعار وعدد شدات، فعلى سبيل المثال يوجد 600 UC بمقابل 250 جنيه مصري، وذلك الرمز UC يرمز إلى الشدات.

فعند تحديد ما تريد شراءه، فأنت سوف تقوم بإتباع بعض الخطوات البسيطة للشحن، ويمكنك معرفة تلك الخطوات عن طريق قراءة النقاط التالية:


  1. توجه لفتح تطبيق ماي فودافون عن طريق تحميله من خلال الرابط الموجود أمامك في تلك المقالة.
  2. بعد ذلك قم بشحن رصيد الهاتف بمبلغ الشدات التي تريد شرائها.
  3. في تلك الخطوة سوف يتوجب عليك الذهاب إلى اللعبة مرة أخرى لكي تقوم بتكملة عملية الشراء بنجاح.
  4. عند الدخول إلى اللعبة سوف يظهر أمامك عدة خيارات للدفع من ضمنهم عن طريق الفيزا أو عن طريق فودافون وذلك المراد التوجه له.
  5. بعد إتمام الخطوات السابقة بنجاح، سوف يتم في غصون لحظات بسيطة الشحن بنجاح.

تنبيه: يمكنك الشحن عن طريق فودافون كاش أيضاً ولكن من خلال كود *9*100#، وعند الاتصال على ذلك الرقم وتقوم بإدخال بيانات الدفع الخاصة بك سوف تتمكن أيضاً من الحصول على شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش.

شحن شدات ببجي عن طريق Midasbuy

إذا كنت لا ترغب شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش، فأنت يمكنك التوجه إلى موقع Midasbuy والشحن من خلاله، فهو يوفر لك أيضاً جميع الاحتياجات التي يمكن أن تكون بحاجة إليها عند الشحن.

والجانب المميز في ذلك الموقع أنه لا يقتصر على الشحن في دولة مصر فقط، بل يمكنك الشحن لجميع الدول العربية، وبالإضافة إلى الدول الأوروبية أيضاً، فأطمئن من ذلك ولا تقلق من تلك النقطة تماماً، وقم بقراءة التالي :


  1. في بداية الأمر قم بالنقر على الرابط الخاص بالموقع كما هو واضح أمامك في المقالة.
  2. بعد ذلك سوف تجد نفسك في الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع ويجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب لك بالداخل.
  3. قم بالضغط على خيار Register الذي ستجده في جانب الشاشة في الأعلى على اليسار.
  4. في تلك الخطوة سوف يظهر أمامك عدة خيارات مختلفة على رأسها التسجيل بواسطة الفيس بوك أو جوجل، فقم باختيار ما يناسبك.
  5. بعد إتمام الخطوات السابقة سوف يظهر أمامك خيارات عديدة من الألعاب ومن ضمنهم لعبة ببجي، فقم باختيار اللعبة على الفور.

    شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش

  6. الآن سوف يظهر أمامك خيارات الشدات والأسعار والكميات التي سوف تحصل عليها من خلالها، وبعد ذلك سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى عند اختيار ما تريده.

    شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش

  7. في تلك الخطوة سوف يظهر أمامك قائمة بيانات الدفع الذي يجب عليك إكمالها حتى النهاية، وبعد إتمام جميع البيانات وإدخالها سوف تتمكن من شحن الشدات بنجاح.

    شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش

كيفية شحن شدات ببجي مجانا

الأمر الذي يمكن أن تكون في غاية الشغف لمعرفته هو كيفية شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش بدون دفع أي رسوم، فهل يمكن لذلك أن يحدث بشكل حقيقي، أم مجرد شائعات ليس لها أي دليل تماماً.

ولكن في الحقيقة يا صديقي أنك بإمكانك شحن الشدات بدون دفع أي رسوم، وذلك من خلال إتمام بعض المهام على المواقع، وبعدها ستحصل على الدولارات أو رصيد فودافون كاش وسوف تتمكن من الحصول على الشدات بدون دفع أي أموال من الرصيد الشخصي.

فأنت بإمكانك الدخول إلى بعض المواقع التي تتمثل مهامها في ممارسة بعض الألعاب أو مشاهدة بعض الفيديوهات والإعلانات، وبعدها ستتمكن من الحصول على أرباح تستطيع التحكم فيها كما شئت.

أفضل المواقع للحصول على المال مجانا

الآن سوف نقوم بسرد لك بعض الترشيحات للمواقع التي يمكن أن تستخدمها، وإذا قمت بالتصفح في موقعنا تطبيقيستا سوف تتعرف على العديد من المواقع الرائعة للربح من الإنترنت بدون أي عمليات إيداع، وإليك الترشيحات في التالي:


وتلك المواقع هي ترشيحات مميزة للربح مئات الدولارات وشحن شدات ببجي من خلال Midasbuy كما شرحنا من قبل، وإذا كنت تريد شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش، فيمكنك التوجه إلى مقالة بعنوان أفضل 5 ألعاب لربح المال فودافون كاش للمصريين.

وعند الانتهاء من تلك المقالة سوف تربح أموال على رصيد فودافون كاش وتستطيع بكل سهولة الشحن كما شرحنا في بداية المقال، وبالتالي سيكون معك في النهاية شدات ببجي للتمتع بها.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح كيفية شحن شدات ببجي عن طريق فودافون كاش، وبالإضافة إلى بعض الطرق الإضافية أيضاً، ونشكرك يا صديقي على إتمام قراءة المقال، بينما ندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.