أفضل وأشهر تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin

هل فكرت يوماً ما أن تحصل على الأموال وتستثمرها من خلال نشاطك الرياضي يومياً؟ فأن ذلك الأمر أصبح حقيقة الآن ويوجد مئات الرياضيين يربحوا من خلال التمارين الرياضية يومياً، فإذا كنت مندهش من ذلك الأمر ولا تعرف كيف يمكن أن يحدث، فلا تقلق يا أخي العزيز فنحن سندلك على ذلك الطريقة الصحيحة لذلك.


تطبيق المشي لربح المال
أفضل تطبيق المشي لربح المال Sweat coin

حيث تم تصميم لتلك الطريقة تطبيق المشي لربح المال والذي يحمل اسم Sweatcoin، فأنه من أشهر التطبيقات في ذلك المجال، فأن الربح من المشي تم إنشاء له تطبيقات كثيرة ومتنوعة، ونحن تحدثنا في مقالات سابقة عن عدة ترشيحات مختلفة، ولكن اليوم سنختص الأشهر من بينهم في الحديث عنه.


هل برنامج Sweatcoin يعطي فلوس؟

بالطبع يظل سؤال الشك حول برنامج Sweat coin للربح منه قائماً حتى تربح منه بشكل فعلي، فأن الربح من المشي ليس من الطرق المشهورة مثل الربح من مشاهدة الفيديوهات أو الإعلانات وما إلى ذلك، ولكن اطمئن يا أخي العزيز، فمن المؤكد أنك بعد قراءة تلك المقالة سوف تتمكن من الربح.


وبعد ذلك ستكون مصداقية برنامج Sweat Coin حقيقية بالنسبة لك، وأود أن أجعلك تطمئن يا أخي فأنا قمت باستخدامه من قبل وكانت تجربتي معه رائعة، فهو يضم العديد من المزايا التي سوف تنال إعجابك، لذلك سوف نأخذك في جولة استكشافية لشرح البرنامج في ذلك المقال.


ويوجد أمر هام أيضاً أود أن أوضحه لك، أن برنامج sweatcoin يحتاج إلى الصبر قليلاً لكي تحصل على الأرباح، ولكن في النهاية ستكون النتيجة رائعة للغاية.

تنزيل برنامج المشي Sweatcoin وإنشاء حساب

لكي تنشأ حساب لك في تطبيق المشي لربح المال Sweet Coin، فأنت سوف تحتاج إلى القيام ببعض الخطوات البسيطة في البداية، وتسهيلاً عليك قمنا بشرح تلك الخطوات في التالي:


  1. في البداية توجه للنقر على رابط التحميل للتطبيق من المتجر الرسمي جوجل بلاي إذا كان هاتفك يدعم نظام التشغيل اندرويد، وإذا كان ايفون، فلا تقلق حيث يوجد نسخة أيضاً على اب ستور.
  2. في الخطوة الثانية يجب عليك أن تقوم بفتح التطبيق وسوف يظهر أمامك اختياران للتسجيل، فقم باختيار الطريقة التي تناسبك على حسب نظام التشغيل الخاص بك.

    تطبيق المشي لربح المال

  3. قم بتكملة جميع البيانات الشخصية الخاصة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني، وبعد ذلك سوف يتم طرح أمامك خيار لجعل التطبيق يدخل في الإعدادات لكي يتم احتساب الخطوات الخاصة بك.
  4. الآن قم بالموافقة على أي أذونات سوف تظهر أمامك، وبعدها سيتم منحك جائزة من البرنامج على إتمام عملية التسجيل بنجاح، وفي غصون لحظات ستتمكن من الدخول للبرنامج.

كيفية الربح من برنامج المشي الأصلي بشكل فعلي 

الآن نأتي للسؤال الأهم والذي يتم تداوله بشكل متكرر على الإنترنت وهو ما الطريقة الصحيحة التي يجب أن يتم القيام بها للحصول على أرباح، فبكل بساطة يا أخي العزيز أن المهام التي سيتم فرضها عليك هو المشي بشكل يومي.


حيث سيتم إعطائك كل يوم عدد محدد من الخطوات يجب عليك الوصول إلى ذلك الرقم وتخطيه، وعند فعل ذلك بنجاح سوف يتم وصول لك الأرباح الخاصة بك في محفظتك بداخل التطبيق.


ولا يتوقف الأمر على المشي فقط، بل أنت بإمكانك أيضاً أن تجري بشكل يومي وسوف تتمكن أيضاً من احتساب عدد الخطوات التي قمت بها، لذلك سوف تجد دائماً عداد للخطوات في أي خطوة سوف تقوم به.


وعلى الجانب الأخر إذا كنت تمارس الرياضة في الصالة الرياضية، فأنت أمامك فرصة أيضاً لتشغيل البرنامج وجعله يقوم بحساب عدد الخطوات، فلذلك خلاصة الأمر أن أي خطوات ستقوم بها سوف تكون على هيئة أرباح.


والسؤال الأهم الآن هل أرباح تطبيق المشي لربح المال Sweat Coin تجعلك تأخذ الأرباح بشكل فوري أم لا، وفي الحقيقة يا أخي العزيز أن الأموال يمكن أن تنقسم إلى عد جوانب مختلفة.

الطرق الإضافية للربح المال في Sweat Coin

يوجد بعض الطرق الإضافية أيضاً التي يمكن الحصول عليها من التطبيق بجانب المشي، وهي طرق سهلة أيضاً لن تكلفك مجهود كبير، ولمعرفتها قم بقراءة التالي:

  • الربح من مشاهدة الإعلانات: يمكن أن تشاهد يومياً عدد مقاطع إعلانية وسوف تتمكن من الحصول على كوينز التي يتم تحويلها بعد ذلك إلى دولارات بسهولة.
  • الربح من رابط الإحالة: تستطيع أيضاً أن ترسل بعض الدعوات لأصدقائك لكي تدعوهم فيها لاستخدام وتحميل البرنامج، وسوف تحصل في المقابل على نسبة من ذلك.
  • الحصول على الجوائز: بإمكانك أيضاً أن تحصل على أرباح عن طريق بعض الجوائز المادية التي يتم منحها من التطبيق بشكل يومي. 

كيف تنقسم أرباح تطبيق Sweatcoin

الأرباح التي يتم تجميعها من البرنامج يمكن الاستفادة منها في عدة اتجاهات مختلفة، لذلك سوف نقوم بتقسيم لك كل اتجاه على حدى لكي تكون على معرفة بجميع المعلومات، وإليك الاتجاهات في الآتي:

1- تحويل الأرباح إلى الأعمال الخيرية

أنت بإمكانك أن تستخدم تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin في عدة أمور خيرية متنوعة، ويمكن معرفة تلك الخدمات الخيرية عن طريق قراءة النقاط التالية:

  • التبرع لجميعة حقوق الحيوان: يمكن أن تتبرع بأرباحك إلى حيوانات الشوارع التي ليس لها ملجأ أو مكان تعيش فيه، وذلك من أول الخدمات الخيرية التي أمامك.
  • تحويل الأموال إلى اللاجئين: تستطيع أيضاً أن تحول الأرباح التي حصلت عليها إلى منظمة حماية اللاجئين، وبالتالي ستكون تبرعت بأموالك بشكل جيد للغاية.

2- الحصول على المال هيئة بطاقات تجارية

الأمر المميز أيضاً أن تستطيع الحصول على أي أرباح على هيئة بطاقات تستطيع شراء بها أي منتجات تريدها من الأسواق التجارية العالمية، وبالتالي سوف توفر الأموال التي كانت يتم صرفها في التسوق.


وبالإضافة إلى أنك سيكون أمامك فرصة رائعة للحصول على بعض العروض المميزة كونك تستخدم تطبيق المشي لربح المال Sweat Coin.


تنبيه: وأخيراً سيكون أمامك فرصة أيضاً للحصول على الأموال على هيئة نقود حقيقية تستطيع تحويلها إلى حسابك البنكي بكل سهولة بدون مواجهة أي مشاكل.

أهم مميزات تطبيق Sweet Coin

بالطبع يوجد الكثير من المميزات الخاصة بتطبيق Sweatcoin، لذلك قمنا بتجميع أبرز المزايا أيضاً على هيئة بعض النقاط البسيطة التي تستطيع قراءتها من التالي:

  • يمكنك التحكم في واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج بكل سهولة، فعلى سبيل المثال تستطيع تغيير ألوان الواجهة كما أردت لجعلها سهلة لك.
  • يوجد دعم يمكنك التوجه له في حالة وحود أم مشكلة في الاستخدام تزعجك.
  • لا يوجد أي أضرار أو مشاكل يمكن أن تصيب هاتفك عند استخدام Sweat Coin، فهو آمن تماماً.
  • تستطيع التطلع إلى أرباحك والخطوات التي قمت بها كل دقيقة بسهولة عن طريق قسم History الموجود في البرنامج.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد انتهينا من شرح تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة مقالات أخرى تخص مجال الربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.