اربح من صنبور بتكوين عبر أفضل المواقع والتطبيقات

هل صادفك يوماً ما أثناء التنقل على الإنترنت عناوين تدور حول صنبور بتكوين؟ فإذا بالفعل قد واجهت ذلك الأمر وأثار فضولك عن ما هي تلك العملة فلا تقلق فأنت بالفعل قد وصلت إلى المكان المناسب لك والذي سوف يدلك على طرق متنوعة للحصول عليها.


صنبور بتكوين
اربح من صنبور بتكوين عن طريق أفضل الموقع والتطبيقات

ولكن قبل الحديث عن كيفية الحصول على تلك العملة، فيجب أن تكون على معرفة بها هي وما الفائدة منها، لذلك سوف نسلط الضوء اليوم في تلك المقالة للحديث عن كل شيء يخص ذلك الجانب من الربح من الإنترنت، وتستطيع اعتماد ذلك المقال كواحد من المراجع التي يمكن الرجوع إليها في أي وقت.


ما هو صنبور البيتكوين

البيتكوين هي عملة تم إنشائها منذ فترة طويلة لكي يتم التعامل بها في البلوك تشين، فهي في البداية كانت فكرة بغرض تسهيل التعامل الإلكتروني على الإنترنت، فبدلاً من دفع الأموال النقدية مثل الدولار واليورو وما إلى ذلك، فيمكنك دفع البيتكوين أيضاً الذي له أصول تسويقية على الإنترنت.


والبيتكوين تطور الآن وأصبح 1 بيتكوين يساوي 64 دولار، فأنت بإمكانك شراء أي شيء بعملة البيتكوين يساوي نفس المقدار المحدد له بالدولار كما ذكرنا.


فبالتالي أصبح البيتكوين عملة ملفتة لجميع المستخدمين على الإنترنت، ولذلك تجد الكثير من الناس يتهافتون لكي يحصلوا على تلك العملة، فأنت من الممكن أن تحصل عليها من خلال الإنترنت بدون أي جهد.


ويوجد أمر هام يا عزيزي القارئ يجب أن تلتقت إليه وهو أن عملة البيتكوين هي واحدة من ضمن عملات تسمى العملات الرقمية، حيث في الفترة الأخيرة ظهر العديد من العملات الأخرى التي تتبع نفس سياسة البيتكوين، مما أدى إلى تجميع تلك العملات ووضعها تحت مسمى العملات الرقمية.


أفضل صنبور بيتكوين

بعد أن تحدثنا عن تعريف البيتكوين، فسوف ننتقل إلى جزئية أخرى مهمة وهي ما هو أفضل صنبور بيتكوين، فأن الصنبور بشكل مبسط يعني الحصول على بيتكوين بشكل مجاني على مدار اليوم.


فأنت بالفعل يا أخي بإمكانك أن تحصل على تلك العملة بدون أي جهد، وذلك هو غرضنا في الأساس من المقالة، وهو توجيهك لأفضل المواقع التي تمنح صنبور بتكوين.


ولن يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل سوف نقوم أيضاً بطرح بعض المواقع وتطبيقات التي يمكنك استخدامها للحصول على أرباح إضافية من المهام بجانب الصنبور، فلذلك بمجرد الانتهاء من المقالة سوف تكون من الأشخاص التي بإمكانها أن تربح من المنزل أو أي مكان.


فبالتالي الآن سوف نطرح عليك أفضل المواقع والتطبيقات التي يمكن أن تستخدمها للربح، وكل ما عليك هو تجربة كل ترشيح على حدى، وبعد ذلك حدد ما الاختيار الأنسب لك من التالي :


  •  صنابير بيتكوين سحب مباشر من موقع Whoopy Rewards.
  • موقع freebitcoin أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا.
  • موقع Cointiply أفضل مصدر صنابير عملات رقمية.
  • الحصول على 1 بيتكوين مجانا من تطبيق wincrypto - Bitcoin Faucet. 

أولاً:  صنابير بيتكوين سحب مباشر من موقع Whoopy Rewards

بعد أن تعرفنا على الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الحصول على صنبور بتكوين، فسوف ننتقل للحديث عن كل طريقة بشكل دقيق، لذلك سوف يكون أول ترشيح  موقع Whoopy Rewards الذي يعتبر من المواقع التي لها شهرة كبيرة جداً.


فأن ذلك الموقع يوفر لك صنبور بتكوين تحصل من خلاله على نسبة جيدة من الساتوشي يومياً، والساتوشي هو العملة المصغرة من البيتكوين، فلذلك يجب عليك تجميع 0.00000001 من الساتوشي لكي تكون حصلت على 1 بيتكوين.


وذلك الرقم تستطيع الحصول عليه من موقع Whoopy Rewards بكل سهولة، فكل ما عليك هو أن تكون منتظم وتفتح الموقع بشكل يومي على فترات متباعدة لتحصل على أرباحك.


رابط موقع Whoopy Rewards


الطرق الإضافية للربح البيتكوين

كما ذكرنا في الأعلى يا عزيزي القارئ أن أغلب المواقع التي سوف نسردها ستكون بداخلها بعض المهام للربح البيتكوين، وذلك الموقع يدعم مهام مختلفة تستطيع تنفيذها للحصول على ما تريد، لذك سوف نطرح عليك الآن تلك المهام في النقاط التالية:


  • الربح من الإعلانات: من الطرق الشائعة للربح من الإنترنت بشكل عام هي مشاهدة الإعلانات، وذلك الموقع يمنحك بعض المقاطع الإعلانية لتشاهدها لتحصل في المقابل على بيتكوين.
  • الربح من الروابط المختصر: بإمكانك الحصول على فرصة جيدة أيضاً للربح من استخدام الروابط المختصرة، فهي طريقة تعتبر من أبسط الطرق التي لن تكلفك وقت أو مجهود.
  • تنفيذ العروض: يوجد بعض العروض التي يمكنك تنفيذها وسوف تحصل في المقابل على البيتكوين، وتلك الطرق يكون فيها ربح البيتكوين متضاعف، فلذلك احرص على استخدامها.

ثانيًا: موقع freebitcoin أفضل مواقع ربح العملات الرقمية مجانا

من المواقع الواعدة المثالية التي يمكن من خلالها الحصول على صنبور بتكوين هو موقع freebitcoin، فهو من المواقع المميزة والتي لها مكانة كبيرة في ذلك المجال، حيث يوجد العديد من المستخدمين السابقين الذي قاموا بتقييم الموقع على أنه خرافي.


فهو يمنحك القدرة على الربح على مداراليوم، فكل ما عليك أن تفعله هو فتح الموقع بشكل متكرر كل ساعة، وسوف تتمكن من الحصول على أرباح مميزة إذا التزمت بذلك الأمر.


فلذلك يا عزيزي القارئ أنت أمامك فرصة مثالية للربح، فلا تضيعها وقم الآن بإنشاء حساب لك داخل الموقع وانتظر أرباحك التي يمكن أن تجنيها.


رابط موقع freebitcoin


الطرق الإضافية للربح من freebitcoin

 يوجد بعض الطرق التي بإمكانك أن تعتمد عليها للربح ساتوشي وبيتكوين بشكل أكبر، لذلك سوف نطرح عليك تلك الطرق وكل ما عليك هو تجربتها فقط، وإليك أبرزهم في التالي :


  • الربح من الألعاب: يوجد مجموعة من الألعاب التي بإمكانك أن تحدد منها ما تريد أن تمارسه، وفي المقابل سوف تحصل على البيتكوين عند تخطي المستويات.
  • الربح من الإحالات: يمكنك أن تستخدم رابط الإحالات لإرساله لأصدقائك وتدعوهم لاستخدام الموقع، وبتلك الطريقة سوف تتمكن من الحصول على الربح بشكل مثالي يومياً.

ثالثا: موقع Cointiply أفضل مصدر صنابير عملات رقمية

من أكثر المواقع شهرة والتي لا يختلف عليها أي شخص هو موقع Cointiply، وذلك بسبب ما يقدمه من طرق مميزة واحترافية للربح بجانب صنبور بتكوين، فبالتالي تلك العوامل تفتح أمامك فرصة مثالية للحصول على مبالغ رائعة في وقت قصير.


بمجرد إنشاء حساب بداخل الموقع والبدء في فتح الصنابير، فسوف تجد في المقابل العديد من الأرباح المثالية التي لن تتخيلها من قبل، قذلك الموقع من أفضل المواقع التي سوف تجدها دائماً تتصدر قائمة الأكثر ربحاً.


والجانب المميز بداخل الموقع أنه يدعم نسخة مصممة لأجهزة أندرويد، ولهذا السبب لا يتوقف الأمر فقط على استخدام الحاسوب، بل أمامك فرصة لاستخدام هاتفك في أي وقت.


رابط موقع Cointiply


أهم الطرق الإضافية للربح البيتكوين

لا تقلق حول التفكير عن ما الطرق الموجودة في الموقع، فنحن سنوفر لك ذلك بكل سهولة، وأنت بمجرد القراءة سوف تكون على معرفة بكل الأمور، وإليك أهم النقاط فيما يلي:


  • الربح من مشاهدة الفيديوهات: يوجد أمامك فرصة رائعة لمشاهدة أي عدد من مقاطع الفيديو يومياً، وسوف تحصل في المقابل على أرباح جيدة.
  • الإجابة على استطلاعات الرأي: من الأمور المميزة التي يمكن أن تستخدمها للربح بجانب صنبور بتكوين، هو أن تقوم بالإجابة على بعض الاستطلاعات التي سوف تجدها.
  • الربح من الألعاب: تلك الطريقة هي منتشرة بشكل كبير وهي جني البيتكوين من الألعاب، فأنت أمامك بالفعل الربح من ممارسة مجموعة من الألعاب بشكل يومي.

رابعا: الحصول على 1 بيتكوين مجانا من تطبيق wincrypto - Bitcoin Faucet

إذا كنت تريد تطبيق يمنحك صنبور بتكوين، فأن wincrypto - Bitcoin Faucet هو الأنسب لك، حيث يقدم لك فرص مميزة للحصول من خلالها على البيتكوين في أي وقت.


فقم بتحميل التطبيق واحرص على التطلع للحصول على أرباح البيتكوين بشكل دائم، فأنه يمنح الجوائز على مدار اليوم، فلذلك كن حريص على تخصيص وقت للتطبيق.


والجانب المميز في التطبيق أنه يقدم لك طريقة إضافية لربح منها البيتكوين بشكل أكبر وهي اختصار الروابط، فبالتالي يمكنك الاعتماد عليها أيضاً وتخصيص لها وقت بسيط كل يوم.


رابط  تطبيق wincrypto - Bitcoin Faucet


تنبيه: يوجد أمر هام للغاية يجب أن تكون على معرفة به وهو أن المحفظة التي يمكن استقبال عليها البيتكوين هي Faucetpay، لذلك احرص على إنشاء لك محفظة عليها، ومن الممكن أيضاً أن تجد بداخلها البعض من صنابير فوست باي، وبالتالي ستكون الأرباح متضاعفة.


في نهاية دليلنا اليوم نكون انتهينا من شرح أقوى الطرق للحصول على  صنبور بتكوين من المواقع والتطبيقات، ونتمنى أن يكون المقال نال إعجابك، وندعوك لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


جمع العملات الرقمية من أشهر وأقوى الألعاب
كيفية جمع عملات رقمية مجانية من أفضل 3 ألعاب