جمع العملات الرقمية من أشهر وأقوى الألعاب

هل قرأت يوماً ما عن مجال العملات الرقمية وعن الأهمية الكبيرة التي أصبحت تمتلكها الآن في العالم، فأن تلك العملات يتم التعامل بها في العديد من الأمور الكثيرة، فيمكنك شراء المنتجات من خلالها أو الحصول على بعض الخدمات، حيث أن تعتبرها مثل أي عملة موجودة بشكل حقيقي.


جمع العملات الرقمية
جمع العملات الرقمية من أشهر وأقوى الألعاب

وتنقسم العملات الرقمية إلى أنواع مختلفة منها البيتكوين والدوجكوين وما إلى ذلك، واليوم سوف نختص طرق جمع العملات الرقمية المميزة من خلال الألعاب، فقم بمتابعة المقال حتى تتعرف على أشهر الألعاب وأفضلها.


ربح العملات الرقمية من الألعاب

جمع العملات الرقمية يختلف من موقع إلى أخر، فأنت بالتالي سيكون أمامك حرية الاختيار للعملة الرقمية التي سوف تريد ربحها، ولكن تظل الطريقة الأمثل في مجال الربح من الإنترنت هي الألعاب.


ولكن السؤال الأهم الآن قبل الحديث عن أي شي هو ما المحافظ الإلكترونية التي يمكن السحب واستقبال العملات من عليها، فبكل بساطة الإجابة تنقسم إلى عدة اتجاهات مختلفة، فمن الممكن أن تنشأ محفظة على Trust wallet أو بإمكانك أن تستخدم محفظة Faucet pay، وفي كلا الحالتين سوف تتمكن من الحصول على ما تريد.


والآن بعد أن تكون تأكدت من امتلاك محفظة سوف ننتقل إلى فقرة التفكير سوياً عن أفضل المواقع التي يمكن استخدامها، لذلك هيا بنا يا صديقي لنكتشف كيف يمكن أن تربح وما الطريق الأفضل لك.


أولاً: ربح العملات الرقمية مجانا عن طريق لعبة Decentrland

تلك اللعبة تتمثل على هيئة موقع ألعاب يمكنك الربح منه بكل سهولة، فأنت المطلوب منك هو تخطي المستويات حتى تستطيع استقبال الأرباح، فأن اللعبة تشبه ماينكرفت الشهيرة في العوالم الافتراضية.


حيث تبدء بكونك لاعب في عالم كبير يحتاج منك إلى بناء بداخله المنشآت والمباني الضخمة، وبالتالي سوف تؤسس لك عالم خاص بك، وكلما قمت ببناء العقارات بالداخل سوف تتمكن من ربح المال عن طريق بيعهم.


فأن اللعبة منفتحة بشكل كبير مع العديد من الأشخاص في مختلف الدول، وذلك ما يجعلها أكثر متعة، فأنت تنافس الكثير من أجل بناء المباني بشكل أفضل واحترافي.


وبعد البيع العقارات التي قمت بإنشاءها سوف تحصل على عملات رقمية، وبعدها تقوم بتبديلها لعملة الدولار، وبالتالي تكون الآن ربحت الأموال بكل سهولة.


رابط لعبة Decentraland


أهم مميزات لعبة Decentraland

  • تلك اللعبة تسمح لك بإطلاق العنان للخيال والتصميم كما تريد، فبعيداً عن الأرباح التي سوف تحصل عليها، فأنت سوف تجد متعة أيضاً.
  • التصميمات الخاصة بتلك اللعبة مميزة للغاية، مما تسمح لك بالاندماج لأوقات طويلة دون الشعور بأي ملل تماماً.
  • لا يوجد أي فيروسات يمكن أن تلحق بالجهاز الخاص بك عند فتح اللعبة.
  • تعتبر لعبة Decentraland بأنها موقع متميز لـ جمع العملات الرقمية للربح بشكل دائم بدون أي انقطاع، حيث تلك اللعبة تتصدر على القمة منذ سنوات طويلة.

تنبيه: كن على معرفة يا صديقي العزيز أن ذلك الموقع لا يمكن الربح من خلاله إلا عن طريق الحاسوب، فأنه لا يتناسب مع الهواتف إطلاقاً.

ثانياً: لعبة Axie anfinity

من الألعاب المميزة التي تتمثل أيضاً على هيئة موقع جمع العملات الرقمية هي لعبة Axie anfinity، فأنت من خلالها سوف تخوض مغامرة حقيقية بالفعل وسوف تحصل على المتعة التي تبحث عنها لساعات طويلة، فأنها تم تصميمها برسومات ثلاثية الأبعاد لكي تجذب أكبر عدد من المستخدمين.


فبمجرد الدخول إليها والبدء في أول المستويات سوف تشعر وكأنك في عالم حقيقي مليء بالمغامرات، وذلك ما يميزها عن أي لعبة أخرى وهي الواقعية التي تطفو على Axie anfinity.


وبالإضافة إلى ذلك فأنها تتبع استراتيجية التدريج في المستوى، وذلك يعني أنك كلما قمت بممارسة تلك اللعبة سوف تتمكن من الدخول في مستويات أكبر وأصعب.


وبالرغم من الصعوبة التي سوف تواجها إلا أنك ستجد متعة رائعة بلا حدود، فمن المؤكد أنك سوف تنسى الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها وسوف تستمتع بها على أنها لعبة لتسلية وقتك.


رابط لعبة Axie anfinity


كيفية الحصول على الأرباح من لعبة Axie anfinity

بكل بساطة كل ما عليك أن تقوم بتنفيذه هو النجاح في الوصول إلى خطط واستراتيجيات قوية في اللعبة، فأن فكرتها تكمن في أنك تمتلك مملكة كبيرة ويجب عليك الحفاظ عليها من الأعداء، وبالتالي سوف تقوم ببناء جيش لمملكتك يسمى الـ Axie.


وبعدها سوف تخوض فترة تدريب لرعاية الـ Axie، ومع مرور الوقت سوف تكون مستعد للدخول في معارك مع الأعداء في المنشآت الموجودة بجانبك، فأن اللعبة تجمع بين العديد من الأشخاص في عوالم مختلفة من جميع أنحاء العالم.


وبالتالي عندما تتمكن من القضاء على العدو بداخل اللعبة والسيطرة على مملكته أو الدفاع عن نفسك، سوف تحصل في مقابل ذلك على الغرض الذي تريده من البداية وهو جمع العملات الرقمية.


وبعد ذلك سيكون أمامك فرصة حقيقية للبدء في تحويل العملة الرقمية التي حصلت عليها إلى دولارات وبعد ذلك تحصل على العملة التابعة لدولتك عن طريق التحويل مرة أخرى من دولارات إلى ما تريده ويناسبك.


أهم مميزات لعبة Axie anfinity

  • تلك اللعبة تتميز بوجود تحديثات بشكل دائم، مما يجعلها فرصة مميزة أمامك لتسلية وقتك وعدم الملل.
  • يمكن تشغيلها على أنظمة تشغيل مختلفة، فهي لا تقتصر على الحاسوب فقط، بل يمكنك الاستمتاع بها على الهاتف.
  • تتميز اللعبة بسهولة الاحتراف بداخلها، فهي ترشدك إلى الطريق الصحيح في لعبها عن طريق بعض التوجيهات.
  • يمكنك الحصول على بعض الجوائز أحياناً عند الالتزام على لعبها بشكل متكرر.

ثالثاً: لعبة Illuvium

في حالة إذا كنت مهتم أن تربح ألعاب المغامرة والحماس، فأن لعبة Illuvium ستوفر لك كل ما سوف تحتاجه من أجواء تأثيرية مميزة لم تجدها مثلها من قبل، وبالإضافة إلى ذلك فسوف تدخل في عدة معارك تحتاج منك إلى القوة والصبر لكي تتمكن من الفوز.


فأن اللعبة تتمتع بعملة رقمية مميزة للحصول عليها سوف تحتاج إلى تكوين فريق قوي لتواجه به الوحوش، حيث تكمن فكرة اللعبة حول سفينة كانت في رحلة إلى الفضاء، وبعدها تحطمت بسبب أثر اصطدام مع إحدى المجرات.


وعند هبوط السفينة على الفضاء سوف تواجه بعض الوحوش وغرضهم القضاء عليك تماماً، وبالتالي سوف تحتاج إلى بعض الأدوات لمساعدتك في مواجهة أي مخاطر، وبالتالي  سوف تبحث على بعض الكائنات الصغيرة الموجودة على الكواكب لكي تتمكن من تشكيل فريق قوي.


ومع مرور الوقت سوف تستطيع أن تفوز بأي معركة، مما سيجعل أمامك الفرصة للحصول على النقاط التي سوف تتمثل على هيئة عملات رقمية.


رابط لعبة Illuvium


أهم مميزات لعبة Illuvium

  • اللعبة تناسب جميع الفئات لـ جمع العملات الرقمية بسهولة، فإذا كنت مبتدأ أو محترف، فعلى أي حال سيكون لك القدرة للعب.
  • لا يوجد أي إعلانات سوف تظهر لك باستمرار أثناء ممارستك في اللعب والاندماج.
  • تتميز اللعبة بأنها تضيف جزء من التأثيرات المميزة لكي تشعر وكأنك بداخل لعبة ثلاثية الأبعاد.
  • تتميز لعبة Illivum بالأرباح المرتفعة التي تستطيع تبديلها بعد ذلك بالعملات الرقمية.

في نهاية دليلنا نكون أتممنا بنجاح شرح كيفية جمع العملات الرقمية عن طريق أفضل الألعاب التي تتمثل على هيئة مواقع، ونشكرك على إتمام قراءة المقال، بينما ندعوك لقراءة مقالات أخرى تخص مجال ربح العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.