أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين Vuexybux عن طريق مشاهدة الإعلانات

كثيرا ما يبحث المبتدئون عن أساليب لربح المال عبر الإنترنت، والتي في الغالب تكون بسيطة وسهلة، حيث يتطورن شئ فشي، لذلك يتم البحث عن أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين vuexybux، حيث يمكن جني الأموال من المواقع أو الألعاب، وكذلك التطبيقات وغيرها، والتي من المهم أن تخلو جميعها من المحرمات.


أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين vuexybux
أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين vuexybux

أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين vuexybux

هذا الموقع يتم جني المال من خلاله بواسطة مشاهدة الاعلانات، وهنا عليك الانتياه أن تكون غير محرمة أو بها ما يخل بالأخلاق والمبادئ.


يعتبر موقع vuexybux من أقوى مواقع الربح، وهذا لأنه يقدم 0.004 دولار للإعلان الواحد، عليك فقط أن ترى المزيد والمزيد من الإعلانات حتى تجني مال أكثر.


كما تتمكن من الربح هنا بواسطة ثلاث طرق، والتي تأتي متمثلة فيما يلي :


الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

سوف تحصل على لائحة إعلانات طويلة تتجدد كل أربعة وعشرين ساعة، قم باختيار واحد من بينهم ثم انتظر من 10:15 ثانية ثم النزول للاسفل والإجابة على السؤال الخاص بتجاوز الكابتشا، عقب هذا تحصل على أموال التي تأتي من 0.7:2.1 من عملة الروبل الروسي، حيث يتم تحويلها إلى رصيدك داخل الموقع.


الربح عبر دعوة الأصدقاء

هذه الطريقة تمنحك أموال أكثر من تلك التي تجنيها من رؤية الإعلانات، حيث أنها من أفضل الأساليب، ولكن هنا من المهم أن تمتلك قدرة على الإقناع، حتى تتمكن من إقناع أصدقائك.


إضافة إلى الأرباح التي سوف تنالها عن كل شخص، فإنك سوف تنال 10% من أرباح كل صديق، إضافة إلى 5% من القيم التي قام أصدقائك باستثمارها داخل الموقع.


يتم الأمر عن طريق إرسال رابط إحالتك لكل شخص ترغب في أن ينضم إلى التطبيق، وكلما كان عدد المنضمين أكبر، كلما كانت أرباحك أكبر.


ربح نقاط بشكل يومي

عند النقر فوق بانرات الإشهار تتمكن من الحصول علي نقاط بصورة يومية، حيث ترجع للصفحة السابقة وتقوم بالضغط فوق خانة get bonus بالأسفل للحصول على ثلاث نقاط.


كما تستطيع أن تسحب رصيدك داخل الموقع بإحدى هذه الطرق :

بايير: وهنا يصل الحد الأدني الخاص بالسحب إلى 0.02 دولار.

حساب perfect money : تستطيع السحب بواسطة ذلك الحساب عندما يصل حسابك إلى 0.02 دولار أيضا.


ازاى اربح فلوس من مشاهدة الفيديوهات؟

أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين vuexybux يتم البحث عنه بكثرة، وهذا لما يقدمه من أرباح للأشخاص، كما يتم التطرق إلى أساليب ربحية أخرى كذلك، وهذا كما مشاهدة الفيديوهات، حيث يتم الربح من رؤية الفيديوهات من خلال تفعيل الميزة الخاصة بالربح على مستوي قناتك المحددة بشبكتك، ويتم الأمر عبر إتباع تلك الخطوات :


  • تسجيل الدخول للحساب الخاص بمالك المحتوى في يوتيوب.
  • بالجزء العلوي من اليسار عليك تحديد الرمز الخاص بالحساب، "إدارة المحتوى".
  • بالقائمة اليمني قم بتحديد مدير الملفات ثم الفيديوهات.
  • تستطيع أن تفلتر الإدخالات تبعا للقناة عبر السهم المنسدل ناحية فلتر القناة، والذي يوجد أعلى الشاشة ثم اختيار القناة.
  • قم باختيار الفيديوهات التي ترغب في الربح منها.
  • أعلى الشاشة انقر فوق الإجراءات ثم تحقيق الربح.


في حال قمت بتفعيل تلك الميزة فإنها تكون متاحة للفيديوهات الجديدة التي تقوم بتحميلها إليها.


تفعيل الربح على القنوات غير التابعة لشبكتك

يتم الأمر هنا عبر الإدارة الخاصة بتحقيق الربح عبر الفيديوهات بواسطة خاصية "تحقيق الربح من التحميلات"، ويتم الأمر كالتالي :


  • تسجيل الدخول لحساب مالك المحتوى باليوتيوب.
  • يتم تحديد الرمز الخاص بالحساب من اليسار بالزاوية العليا، ثم اختيار استوديو صناع المحتوى.
  • يتم تحديد القنوات من القائمة اليمني، ثم نظرة عامة.
  • جدد القناة.
  • الضغط فوق القائمة المنسدلة، ثم الأذونات.
  • يتم اختيار تفعيل "تحقيق الربح من التحميلات".

الشبكات التي تكون متعددة القنوات يتعذر عليها تعطيل الأذونات التي يحصل عليها صاحب المحتوى الذي يتبع تفعيل خاصية تحقيق الربح عبر فيديوهاته، حيث أن القنوات التابعة مخول لها الربح عبر الفيديوهات المناسبة، تبعا لاحكام تطبيق شركاء يوتيوب، يتم تحقيق الربح من إتباع الإرشادات التي تتعلق بإعداد ميزة تفعيل الربح.


رابط موقع Vuexybux



ما هى اكثر منصة مربحة؟

تأتي المنصات كأحد وسائل الربح إلي جانب أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين، وتتنوع تلك المنصات كالتالي :


منصة خمسات

من أول منصات الربح التي ظهرت داخل الوطن العربي، وتقوم المنصة ببيع الخدمات الصغيرة مقابل مبلغ بسيط للخدمة يمكن ان يصل إلى 5 دولار.


وتتمثل هذه الخدمات في التدقيق اللغوي والبرمجة والتعليق الصوتي والاستشارات والكتابة والتصميم، هذا بالإضافة إلى النصائح من أصحاب الخبرة.


يقوم الموقع كوسيط بين العميل ومقدم الخدمة، وهذا لضمان عدم ضياع حقوق أيا من الطرفين.


منصة مستقل

تتبع المنصة شركة حسوب، والتي تملك منصة خمسات كذلك، وهذا تساعد المنصة المستقلين بالحصول على مشروع لهم وأصحاب المشروعات بإيجاد مستقلين، مع ضمان حق المستقل وصاحب المشروع كذلك، ويأخذ الموقع نسبة عقب إتمام الأمر.


منصة منجز

لا يتوفر عدد كبير من المستقلين على ذلك الموقع، وهذا نتيجة عدم شهرته، وهذا ما يجعلك قادرا على إيجاد فرصة عمل بشكل أسرع، تلك المنصة كذلك مناسبة جدا للأشخاص الذين يعملون في مجال تطوير المواقع والبرمجة، إضافة إلى أن أسعارها مجزية.


منصة كفيل

تحتل موقعا مميزا بين منصات الربح كما الأمر مع مستقل وخمسات، حيث أنها وسيط بين العميل والمستقل، مع حصوله على نسبة مقابل هذا، ما يجعل الموقع مميز وجود خدمة سحب الأموال بواسطة فودافون كاش وطرق أخرى كذلك، وكلما كانت قيمة الخدمة عالية قلت عمولة الموقع.


منصة نفذلي

هي منصة مبتدئة تتنوع أقسامها بين التدريب والتصميم والبرمجة وكتابة المحتوي، هذا بالإضافة إلى التسويق ومجالات أخرى أيضا.


تصميم موقع نفذلي مميز مما يسمح بعمل معرض أعمال، وهذا يزيد فرصة الوصول إلى المشروعات.


عمولة المنصة كذلك منخفضة، وهذا اذا ما تم مقارنتها بغيرها، وتساعد المنصة الفرد على عدم الوقع بالاحتيال والنصب.


لا يقبل أصحاب المشروعات على تلك المنصة كثيرا، وهذا ما يجعلها مستثناه لدى البعض، حيث أنهم لا يجدون مشروعات يعملون بها.


منصة أي خدمة

أحد المنصات العربية، حيث تسيطر الخدمات الخاصة بالسوشيال ميديا كما الفيس بوك والانستجرام وغيرها عليها، يوجد بها الخدمات الخاصة بالدعم الفني كذلك، وهذا كما التصميم الجذاب، كما أن خدمتك يمكن أن تظهر بالصفحة الأولى مقابل 2 دولار.


تلك المنصة تعتبر استثمار مميز لعدد كبير من المستقلين، حيث أنهم يقومون بتقديم مبالغ كبيرة لمن يقدمون خدمات زيادة المشتركين والمتابعين وتوثيق الصفحات، وهذا من أجل إثبات الكيان التجاري الخاص بهم على شبكة الإنترنت، مع استغلال منافذ البيع كافة، مع الركود الإقتصادي المنتشر.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع أفضل مواقع ربح المال للمبتدئين vuexybux، حيث تطرقنا إلى أساليب الربح منه وكيفية استلام الأموال، كما ذكرنا المنصات الشهيرة الخاصة بالربح عبر الشبكة العنكبوتية أيضا، هذا بالإضافة إلى الحديث عن كيفية الربح عبر رؤية الفيديوهات من خلال قنوات اليوتيوب.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


شرح كيفية الربح من استطلاعات جوجل مئات الدولارات

أقوى 4 مواقع استبيان للربح من الأنترنت مجانا


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة او طرق تغضب الله عز وجل كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.