اربح 10 دولار يوميا من موقع FreeLtcInfo الربح من العملات الرقمية

هل تتخيل يا عزيزي القارئ أنك بإمكانك الوصول إلى مبالغ رائعة يومياً من الدولارات من خلال الربح من الانترنت بدون راس مال، فأن ذلك الأمر الذي سنتحدث عنه حقيقي بالفعل وليس شائعات، حيث سنختص في دليلنا هذا واحد من أقوى المواقع للربح وهو FreeLtcInfo.

فأنت بعد الانتهاء من قراءة تلك المقالة بشكل كامل سوف يكون لك القدرة على تحقيق المقولة الشهيرة التي تتردد على الإنترنت وهي اربح 10 دولار يوميا من منزلك، فتخيل أنك بإمكانك الآن الحصل على مبلغ يمكن أن يصل إلى 300 دولار شهرياً بدون بذل جهد كبير.

اربح 10 دولار يوميا من موقع FreeLtcInfo
اربح 10 دولار يوميا من موقع FreeLtcInfo

ما هو موقع FreeLtcInfo

يعتمد موقع FreeLtcInfo على بعض الأفكار المميزة للربح المال، وما يميزه أيضاً أنه يتناسب مع جميع الفئات العمرية، فبالتالي مهما كان سنك، فأنت لك القدرة على الربح بكل سهولة.


وأن الفكرة الأساسية للموقع هي ربح نقاط تسمى Fli، وتلك النقاط لها قيمة تسويقية كبيرة مقابل الدولار، فبالتالي يمكنك عندما تربح تلك العملة أن تحويلها بعد ذلك إلى الدولار بكل سهولة، وفي تلك المقالة سيكون هدفنا هو طرح عليك أبرز الطرق التي يمكن أن تستخدمها للربح.


فأن موقع FreeLtcInfo  بداخله طرق عديدة ومتنوعة لكي تسخدمها كلها في آن واحد، فبالتالي سوف تتمكن من الوصول إلى مصطلح اربح 10 دولار يوميا بكل سهولة.


فكي لا نصيع عليك الكثير من الوقت فهي بنا نبدء رحلتنا اليوم في التعرف على ذلك الموقع بشكل تفصيلي، وسوف نبدء الآن معك بأول شيء وهو إنشاء حساب لك بداخل الموقع.


كيفية إنشاء حساب في موقع FreeLtcInfo

لكي تتمكن من الحصول على ربح 10 دولار مجانا فأنت سوف تقوم بإنشاء حساب لك خاص، ولا تقلق لا يوجد أي رسوم يفرضها عليك الموقع عندما تنشأ الحساب، وإليك أبرز الخطوات التي يجب أن تتبعها في الآتي:


رابط موقع FreeLtcInfo


  1. في بداية الأمر يا أخي العزيز قم بالتوجه إلى رابط موقع FreeLtcInfo الموجود أمامك وانقر عليه، وسيتم تحويلك إلى الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. بعد ذلك توجه إلى خيار Get Started الموجود أمامك في الواجهة الرئيسية، وبعدها سيتم نقلك إلى قائمة بها العديد من البيانات التي يجب أن تقوم بإدخالها.
  3. توجه إلى أول البيانات الشخصية والذي تتمثل في البريد الإلكتروني الخاص بك لجوجل، وبعدها توجه إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة السر وقم بحل الكابتشا واضغط في النهاية على Sign up gmail only.
  4. بعد أن تكون أتممت بنجاح إنشاء الحساب، فتوجه إلى خيار Sign In، وقم بإدخال جميع البيانات الخاصة بالحساب الذي قمت بإنشائه، وفي خلال لحظات بسيطة سوف تتمكن من الدخول إلى الموقع بنجاح.

بعد الدخول إلى الموقع بنجاح سوف يتم منحك جوائز على هيئة نقاط كمكافأة لكي تشجعك على موصلة العمل على الموقع بشكل دائم بدون أي توقف.

كيفية الربح من موقع FreeLtcInfo

الآن وصلنا إلى الفقرة التي من خلالها ستحقق مقولة اربح 10 دولار يوميا، حيث أننا الآن سوف نطرح عليك جميع الطرق التي يمكن أن تستخدمها وتعتمد عليها لربح المال.


ولكن قبل التعرف على طرق الربح من الموقع، فيجب عليك أن تنشط الحساب الخاص بك لكي تتمكن من سحب الأموال فيما بعد بدون أن تواجه أي مشاكل، حيث يوجد رسالة للتنشيط سيتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني، فقم بالتوجه للبريد ونشط الحساب.


وبعد أن تعرفنا على جميع المعلومات التي تجعلنا جاهزين بالفعل للربح، فهيا بنا نتعرف على كيف تربح 10 دولارات عبر الانترنت يوميا بأسهل طريقة من خلال بعض الفقرات البسيطة التي سوف نسردها لك في الآتي:


الربح من مشاهدة الإعلانات

يمكنك أن تتوجه إلى أول طريقة يتم منحها في ذلك الموقع وهي الربح من الإعلانات، فأنت بإمكانك يا عزيزي القارئ أن تربح من مشاهدة المقاطع الإعلانية بدون أن تفعل أي شيء تماماً غير المشاهدة.


وتلك الطريقة لكي تصل لها، فتوجه إلى خيار القائمة الموجود في الموقع على هيئة ثلاثة أشرط موازين لبعضهم، وبعد ذلك سوف تجد العديد من البيانات المتعددة من بينها خيار Earn Fli فقم بالنقر عليه، وسيظهر أمامك بعدها خيار Surf Ads.


ومن تلك اللحظة سوف تجد الكثير من المقاطع الإعلانية العديدة التي تتجدد بشكل يومي لكي تظهر أمامك وتتمكن من الربح بكل سهولة.


الربح من الصنبور Manual Claim

تلك الطريقة توفر لك أرباح بشكل مجانية بدون حتى أن تبذل جهد في المشاهدة، فكل ما عليك أن تقوم به هو التوجه إلى خيار Manual Claim الذي سوف تجده من بين قائمة Earn Fli.


وبعد الدخول إلى الصنبور، قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار Claim Now، وفي خلال لحظات بسيطة ستتمكن من الحصول على جائزة الصنبور.


ولا تنسى أنك يمكنك الربح من الصنبور بشكل يومي، فبالتالي احرص على الدخول إلى ذلك الخيار كل يوم ولا تنساه، فأنه من الطرق المربحة جداً.


الربح من قراءة المقالات

يمكنك أيضاً أن تصل إلى مقولة اربح 10 دولار يوميا من خلال قراءة المقالات، حيث يضم الموقع بعض المقالات التي يمكن أن تربح منها بكل سهولة.


ولا تعتقد أن الأمر سيستهلك من وقتك الكثير، بل الأمر عكس ذلك تماماً، فأنت بمجرد الدخول إلى أي مقالة سوف تقوم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار Verify، فقم بالنقر عليه وبذلك ستكون ربحت.


الربح من الروابط المختصرة

الآن وصلنا إلى طريقة من الطرق المميزة وهي الروابط المختصرة، فتلك الطريقة تتميز بأنها ذات ربح مرتفع، حيث توفر لك أرباح مذهلة، فبمجرد اختصار الرابط بشكل كامل سوف تتمكن من الحصول على النقاط.


ولكي تختصر الرابط فأنت سوف تحتاج إلى النقر على الرابط، وبعدها سيظهر أمامك إعلانات فقم بمشاهدتها، وبعدها سيطلب منك الموقع حل الكابتشا، فقم بذلك الأمر أيضاً، وفي خلال لحظات سيتم إرسال لك الأرباح.


إتمام العروض وربح المال

إذا كنت تريد أن تحصل على أرباح مميزة جداً، فأن طريقة الربح من العروض تعتبر الأقوى من بين الطرق، حيث يوفر لك الموقع عروض من أكبر الشركات، وتلك العروض تتمثل في بعض الاختبارات المليئة بالأسئلة تحتاج إلى إجابات.


ومن الممكن أحياناً أن تجد عرض بعنوان اربح 3.5 دولار لكل إجابة من تلك الاختبارات، لذلك احرص بشكل كامل على متابعة كل ما هو جديد من العروض المميزة.


أهم مميزات موقع FreeLtcInfo

يوجد العديد من المميزات التي تتعلق بذلك الموقع، ولهذا السبب قمنا بتجميع أبرز تلك المميزات على هيئة نقاط لكي تتعرف على المزايا قبل الدخول إلى الموقع، وإليك تلك المميزات في التالي :


  • يمكنك سحب أي عملة رقمية تريدها من الموقع، حيث يوجد العديد من الاختيارات التي يمكن أن تختار من بينها.
  • بإمكانك أن تسحب ما ربحته على أكثر من محفظة، حيث يمكنك السحب على بايير أو محفظة Faucetpay.
  • الحد الأدنى للسحب في الموقع ليس كبيراً، مما يمنحك القدرة على الربح في مدة صغيرة جداً.


في نهاية دليلنا اليوم نكون أتممنا بنجاح شرح كيفية الوصول إلى مصطلح أو مقولة اربح 10 دولار يوميا من موقع FreeLtcInfo بكل سهولة، بينما ندعوك يا عزيزي القارئ لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال ربح العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.