شرح أفضل مواقع الربح عبر مشاهدة الاعلانات

أصبحت الإعلانات من الوسائل التي يتم استخدامها للربح، وهذا من خلال عدة طرق ومواقع أيضا، وتستطيع أن تجنى بعض الأموال عن طريق الربح عبر مشاهدة الاعلانات الموجودة بقناة اليوتيوب، أو الموجودة على الفيديوهات بمواقع التواصل كافة، هنا يجب أن يتم التأكد من أنك سوف تحصل على الأموال حقا، وأن محتوى الإعلانات لا يحتوى محرمات أو أمور مخالفة.


الربح عبر مشاهدة الاعلانات
أفضل مواقع الربح عبر مشاهدة الاعلانات

الربح عبر مشاهدة الاعلانات

ينتشر عدد كبير من المواقع التي تتمكن من خلالها من جنى الأموال عبر رؤية الإعلانات، وتختلف القيمة التي يقدمها كل موقع، وهذا تبعا لمجهودك أيضا، ومن بين نام المواقع ما يلي :


موقع Timebucks

يوفر هذا الموقع عدد كبير من المهام، وهذا كما حل أكواد الكابتشا، استطلاعات الرأي، وأيضا دعوة الأصدقاء، هذا بالإضافة إلى رؤية الإعلانات، كلما زادت مشاهداتك كلما حصلت على أموال أكثر.


موقع Picoclix

يقدم ذلك الموقع مجموعة من الإعلانات لمشاهدتها، لهذا تستطيع أن تجعله مصدر دخل بسيط لبعض الأمور التي تحتاجها.


موقع NeoBux

من المواقع التي يمكن العمل عليها بشكل سهل، لهذا فهي مناسبة للأشخاص الذين لا يمتلكون خبرة في التعامل مع التكنولوجيا، كما أن عدد الإعلانات به مناسب، ويتجدد مع الوقت.


تطبيق Slidejoy

بمجرد أن تقوم بالنقر فوق الإعلانات أو مشاهدتها فإنك تحصل على بعض السنتات، وهذا يتم بصورة مجانية دون دفع أي رسوم، وتستطيع أن ترى إثباتات للدفع داخل الموقع.

واجهة التطبيق تأتي مرنة وسهلة، وهذا نتيجة تنظيم وتنسيق الأقسام، وهذا ما يجعل استخدامك له أسهل وبالتالي جني أرباح أكثر.


كيف تكسب فلوس من مشاهدة الفيديوهات؟

يلجأ الكثير إلى الربح عبر مشاهدة الاعلانات والكثير من الوسائل الأخرى المتوفرة على الشبكة العنكبوتية، ويمكن الكسب بواسطة رؤية الفيديوهات إذا كنت تمتلك قناة على يوتيوب إذا قمت بالتالي :


تفعيل خاصية الربح من فيديوهات قناتك

من أجل تفعيل الربح بواسطة قناة محددة بشبكتك يتم القيام بهذه الخطوات :

  • تسجيل الدخول للحساب الخاص بمالك المحتوى في يوتيوب.
  • في الجهة اليسرى خاصة الجزء العلوي، يتم تحديد الرمز الخاص بالحساب (إدارة المحتوي).
  • بالقائمة اليمني عليك تحديد (مدير الفيديوهات) ثم (الفيديوهات).
  • تستطيع أن تقوم بفلترة الإدخالات تبعا للقناة، وهذا عبر تحديد السهم الذي نجده منسدلا بجانب فلتر القناة، والذي يوجد بأعلى الشاشة، ثم اختيار القناة.
  • قم بتحديد الفيديوهات التي ترغب في الربح منها.
  • أعلى الشاشة، قم بالضغط فوق الإجراءات، ثم تحقيق الربح.

في حال قمت بتفعيل تلك الخاصية فإنها تكون مُفعلة لكل الفيديوهات التي تعمل على تنزيلها.


التفعيل من خلال إدارة الإعدادات الخاصة بتحقيق الربح 

تستطيع تفعيل الخاصية أيضا بالقنوات التي لا نتبع شبكتك، وهذا عبر الإدارة الخاصة بتحقيق الربح عبر الفيديوهات، حيث يتم استعمال خاصية (الربح من التحميلات).


  • تقوم بتسجيل الدخول للحساب الخاص بمالك المحتوى.
  • يتم تحديد الرمز الخاص بالحساب من الزاوية اليسرى العلوية، ثم ( استوديو صناع المحتوى).
  • حدد القنوات من القائمة اليمنى، ثم اختيار نظرة عامة.
  • حدد القناة.
  • الضغط فوق القائمة المنسدلة، (الأذونات).
  • اختر تفعيل ضمن خيار (تحقيق الربح من الربح).


الشبكات التي تكون متعددة القنوات يتعذر عليها تعطيل الأذن الحاصل عليه الشخص صانع المحتوى.


عقب قيام الشبكات المتعددة بعملية التفعيل لخاصية "تحقيق الربح من التحميلات"، وذلك لقناة داخل شبكتها، يتمكن صانع المحتوى تحقيق أرباح من محتواه، وهذا من خلال إتباع الإرشادات التي تتعلق بإعداد الميزة الخاصة بتحقيق الربح، حيث أنه من المهم فهم تلك الأمور بشكل جيد.


مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

الربح عبر مشاهدة الاعلانات اليوم أصبح ممكنا عبر المواقع العربية أيضا، حيث أن البحث كان يقتصر قديما على مجموعة من المواقع الأجنبية، وتتمثل بعض المواقع العربية في الآتي :


موقع clixblue

يقدم لك عدد متباين من الإعلانات، ويتم رؤيتها بشكل مجاني تماما، عليك انتقاء الإعلانات اللي ستقوم بمشاهدتها حتى يكون ربحك حلالا، كما تستطيع أن تكسب بواسطة مشاهدة الفيديوهات.


تحتاج إلى امتلاك حساب بيبال أو ويستريونيون، وهذا من أجل الحصول على المبلغ التي قمت بتجميعها، أو يتم الأمر عبر بعض البنوك الحكومية داخل بلدك أيضا.


تطبيق iRazoo

يوفر لك البرنامج مجموعة من الخيارات المتنوعة لكسب المال، ومن بينها رؤية الإعلانات، هذا بالإضافة إلى المشاركة في استطلاعات الرأي، والاستمتاع بالألعاب.


عند تجميعك ما يصل إلى 3000 نقطة، يتم تحويلها لربح حقيقي أي أموال، وما عليك إلا أن تقوم بحسبها من خلال حساب البيبال الخاص بك.


موقع cointiply

أيضا يندرج تحت قائمة المواقع التي توفر أكثر من وسيلة لربح المال، وذلك حتى يستطيع كل شخص الحصول على ما يناسبه ويستطيع تجميع بعض المال.


لا يحتاج الموقع إلى الكثير من الخبرة، حيث أنه بسيط، وعند وصولك إلى مبلغ قدره 3.5 دولار، فإنك تتمكن من سحبهم، يمنحك الموقع أيضا أرباح سنوية، والتي تأتي بقيمة 5%، حيث تُضاف للأرباح الأصلية الخاصة بك.


موقع swagbucks

يعتبر من أحسن المواقع للربح عبر مشاهدة الإعلانات، هذا بالإضافة إلى عمل استبيانات أيضا، ومن المهم الانتباه إلى الأسئلة التي تقوم بالرد عليها عند إجراء تلك الاستبيانات، حيث أنه لا ينبغي الإفصاح عن المعلومات الشخصية الخاصة بك.


الربح من جوجل للمبتدئين

أصبح جوجل اليوم من أكثر المواقع شهرة للربح، حيث يمكن من خلاله الربح عبر مشاهدة الاعلانات، وعدد من الطرق الأخرى أيضا، ونذكر منها الآتي :


أدسنس

هنا لابد أن يكون لديك موقع إلكتروني أو قناة يوتيوب ،وهذا من أجل عرض الإعلانات الخاصة بمنصة جوجل أدسنس عليها، وعليك كذلك تفعيل الميزة الخاصة بالربح، ويتطلب الأمر مجموعة من الخطوات البسيطة.


منصة بلوجر

وهي عبارة عن خدمة مجانية لعمل المدونات، والتي لا تتطلب الكثير من الخبرة، وتتمكن عبر تلك المدونة من تحقيق العديد من الأرباح التي تزيد عن الآلآف الدولارات بشكل شهري.


عليك فقط أن تهتم بالمحتوى الذي تقوم بتقديمه وأن يصل إلى الفئة المستهدفة بالفعل.


من خلال السيو SEO

السيو يعني Search Engine Optimization، أي تحسين الموقع الإلكتروني الخاص بك، وهذا من أجل ظهوره بنتائج البحث الأولى.


في حال قمت بالبحث عن أي موضوع فإنك ترى عدد من المواقع تظهر أمامك والتي يصل عندها عشرة بالصفحة الأولى، وهم أفضل عشر مواقع، السيو يجعلك موقعك من بين تلك المواقع، وكلما كان في ترتيب متقدم، أي الثاني أو الثالث أو الأول، فإن ذلك يعني أنك بارع بالسيو، وبالتالي تتقاضي مبلغ أكبر.


في حال قمت باختيار أي طريقة من الطرق السابقة، فقط عليك أن تتعلمها جيدا، وأن تتحلي بالصبر حتى تصل إلى الربح الذي ترغب به، هذا بالإضافة إلى السعي إلى تطوير قدراتك ومهارتك بشكل مستمر.


تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع الربح عبر مشاهدة الاعلانات، حيث ذكرنا أكثر من طريقة للربح، وهذا نتيجة تنوع المواقع التي تقدم تلك الخدمة، كذلك ذكرنا الأساليب التي يمكن من خلالها الربح عبر جوجل، والتي تأتي مناسبة لعدد كبير، هذا بالإضافة إلى عدد من الأمور الأخرى ذات الصلة أيضا.


في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


شرح كيفية الربح من استطلاعات جوجل مئات الدولارات

أقوى 4 مواقع استبيان للربح من الأنترنت مجانا


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة او طرق تغضب الله عز وجل كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.