أفضل مواقع مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار 100$ شهريا

أصبح الإنترنت اليوم مليء بالمواقع والتطبيقات التي يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار وبهذا تستطيع أن تحول هوايتك إلى آلية يمكنك أن تربح الكثير من المال من خلالها بمنتهي السهولة، والجدير بالذكر أن هذه الأماكن تعرض إليك أيضا أكثر من وسيلة وطريقة تساعدك في تحقيق دخل إضافي منها استطلاعات الرأي وحل الألغاز والإجابة عن الأسئلة وغيرها.


مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار
مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار

مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار

تستطيع صديقنا القارئ أن تحاول مشاهدة الفيديوهات من هواية إلى وسيلة يمكنك من خلالها ربح المال، حيث تتوفر الكثير من المنصات والآليات والطرق التي تتيح لك ذلك وهي كالآتي :


منصات لمشاركة الفيديوهات

توجد العديد من المنصات التي توفر لك إمكانية مشاركة الفيديوهات وربح المال من خلالها أشهرها اليوتيوب والذي يعرض إليك العديد من الوسائل كالآتي :

التسويق بالعمولة: حيث ان الترويج للخدمات أو المنتجات على القناة والحصول على عمولات في مقابل كل عملية شراء تتم من خلالها أمر مميز ومربح.
برنامج شركاء اليوتيوب: والذي يتمثل في عرض إعلانات على الفيديوهات في مقابل نسبة من الأرباح.
● التبرعات: والتي تتمثل في طلب دعم مالي من الجمهور عبر منصات مثل باي بال.


مواقع الويب

هناك مئات من المواقع التي تعرض عليك مشاهدة الفيديوهات وإجراء المهام البسيطة كي تتمكن من ربح المال من خلالها أبرزها منصة Swagbucks وInboxdollars وVibeQ.


التطبيقات الذكية

تعرض بعض التطبيقات إمكانية الربح عبر مشاهدة الإعلانات والبث المباشر واستبدال النقاط التي يتم الحصول عليها بأموال أو بطاقات هدايا، وتتمثل أبرز تلك التطبيقات LootApp وAppNana وSwagbucks Live.


أفضل طرق الربح عبر مشاهدة الفيديوهات

بعالم الإنترنت أصبحت مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار ليست وسيلة ترفيهية فحسب بل فرص لزيادة الدخل بسهولة، والجدير بالذكر أن مع تزايد شعبية المحتوى المرئي تواجدت الكثير من المنصات التي توفر إمكانية ذلك بجانب طرق أخرى كالآتي :


المشاركة ببرامج الإحالة

توجد بعض المنصات التي توفر برامج إحالة يمكن من خلاله زيادة المكسب المالي عبر دعوة الأصدقاء للانضمام للمنصة ومشاهدة الفيديوهات.


مشاركة الأرباح

مواقع مثل يوتيوب توفر إليك كمستخدم إمكانية ربح المال عبر نشر الفيديوهات ونيل نسبة من الأرباح الناجمة على الإعلانات، وكي تنجح بهذا المجال يتعين عليك إنشاء محتوى مفيد وجذاب يحافظ على اهتمامات الجمهور كي يستمروا في مشاهدة الفيديوهات.


مشاهدة الفيديوهات

توجد تطبيقات مثل Inboxdollars وSwagbuks تعرض إليك نقاط أو مكافآت مالية في مقابل مشاهدتك للفيديوهات والتي يمكنك استبدالها فيما بعد ببطاقات هدايا أو نقود حقيقية.


البث المباشر

إن كنت تمتلك صديقنا القارئ خبرة أو موهبة محددة تستطيع ربح المال من خلالها عبر القيام ببث مباشر على منصات مختلفة مثل فيسبوك لايف أو Twitch والتي تتيح لك إمكانية الحصول على دعم مالي من الرعاة والمتابعين.


أفضل منصات الربح من مشاهدة الفيديوهات بالدولار

هناك منصات متعددة يمكنك أن تستعملها عزيزنا القارئ في مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار وهذا لأنها توفر إليك بالفعل الكثير من المقاطع المفيدة والممتعة والمناسبة لذوقك كالآتي :


موقع Inboxdollars

تلك المنصة من المنصات الشهيرة للربح حيث يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات بجانب الاستمتاع بطرق أخرى، وتستطيع الحصول على أرباحك عند وصولها إلى 30 دولار كحد أدنى كما يمكنك أن تنال من 1 إلى 5 سنت مقابل كل فيديو تقوم بمشاهدته.


وتتمثل أبرز مزايا Inboxdollars الرئيسية في وضوح وشفافية قيمة الفيديوهات التي سيتم الحصول عليها وعدم الاحتياج إلى التحويل ما بين النقاط والأموال بجانب تنوع المحتوى، مما يمكنك من اختيار الفئة التي ترغب بها سواء الرياضة أو الأخبار أو غيره.


بينما تتمثل العيوب في صعوبة الوصول للحد الأدنى والذي يعد مرتفع مقارنة بأي تطبيق آخر، كما أن هناك خصم بنسبة 3 دولار من الأرباح في مقابل كل عملية سحب كرسم إداري بالإضافة إلى عدم تواجد التطبيق ببعض الدول أو بعض البطاقات أو العروض.


تطبيق Swagbucks

هذا التطبيق ضمن أشهر وأقدم تطبيقات ووسائل الربح عبر الإنترنت ويتيح الكثير من الآليات للحصول على النقاط التي يمكن فيما بعد تحويلها الأموال أو بطاقات هدايا أبرزها مشاهدة الفيديوهات والبرامج التلفزيونية والإعلانات والأفلام والمقاطع التعليمية والتي يمكن من خلالها الحصول على قيمة تتراوح من 1 الى 4 نقاط كما يمكن الحصول على الأرباح عندما تصل كحد أدنى إلى 300 نقطة بما يعادل 3 دولار.


وتتمثل المزايا الأساسية للتطبيق في سهولة استعماله وتنوع الفيديوهات والمكافآت كما أنه من أشهر التطبيقات ولهذا يتمتع بمصداقية كبيرة، ويتيح أيضا العديد من الوسائل الأخرى بجانب الفيديوهات للربح من ضمنها التسوق عبر الإنترنت والاستطلاعات وتصفح الويب.


أما عن العيوب فهي متمثلة في قلة قيم النقاط التي يمكن الحصول عليها في مقابل مدة الفيديوهات والتي يمكن أن تكون غير مهمة أو مملة، كما أن التطبيق لا يتوفر في بعض الدول وتوجد عروض وبطاقات متاحة ومقتصرة على بعض الأماكن فقط.


تطبيق AppKarma

ذلك التطبيق من التطبيقات المخصصة للربح عبر مشاهدة الفيديوهات حيث يتيح إمكانية الحصول على من 1 إلى 5 نقاط لكل فيديو يتم مشاركته بينما تتراوح قيمة المكافأة من 50 إلى 500 نقطة لكل تطبيق عند تحميل أي برنامج مقترح واستعماله لفترة من الزمن، والجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على الأرباح عند وصولها إلى 6000 نقطة كحد أدنى بما يعادل 5 دولار.


وبالنسبة إلى مزاياه الأساسية فهي تتمثل في سهولة وسرعة الربح من خلاله حيث أن الفيديوهات التي يقدمها قصيرة لا تتخطى 30 ثانية، كما أن هناك فرصة لاكتشاف وتجربة بعض التطبيقات الجديدة والمفيدة والحصول على أرباح من خلالها بنفس الوقت بجانب ذلك يتيح مكافآت ترحيبية وإضافية للجميع.


موقع Prizerebel

هذا الموقع من المواقع المميزة التي توفر لك فرص لربح المكافآت عبر إتمام مجموعة من الأنشطة والمهام على الإنترنت من ضمنها مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء استطلاعات الرأي والمشاركة بالعروض بجانب ممارسة الألعاب وغيرها، وعندما يقوم المستخدم بإكمال تلك الأنشطة يمكنه أن يربح نقاط ويستبدلها فيما بعد بمجموعة مختلفة من المكافآت مثل بطاقات الهدايا.


كيف يمكن ربح المال من مشاهدة الفيديوهات؟

يمكنك صديقنا القارئ أن تستعمل إحدى منصات وتطبيقات مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار بزيادة دخلك الشهري بسهولة لأنها توفر إمكانية اختيار المقاطع التي ترغب بمشاهدتها وغيرها من الأمور، ولكن يتعين عليك أولا أن تختار المكان المناسب وتتبع الآتي :


● اختيار التطبيق المناسب حيث يتعين عليك البحث عن مكان موثوق لربح المال عبر المشاهدة.
● التسجيل بعد تحميل التطبيق من خلال إنشاء حساب به والبدء بربح المال.
● مشاهدة الفيديوهات والمقاطع المختلفة المتوفرة على التطبيق والتأكد من متابعة الإرشادات من أجل الحصول على كافة المكافآت.
● المكافآت والمكاسب التي يمكنك الحصول عليها تزداد بزيادة مشاهدتك للمقاطع والفيديوهات المختلفة.
● دعوة الأصدقاء حيث توجد بعض التطبيقات التي تتيح لك مكافأة إضافية عند دعوة أصدقائك لاستعمال التطبيق.
● الصبر والاستمرارية عند التعامل مع أي برنامج لربح المال لتحقيق أقصى فائدة ممكنة.
● سحب الأرباح بمجرد وصولها للحد الأدنى سواء على الحساب البنكي أو بوابة الدفع المفضلة لديك.

هكذا نكون قد وضحنا إليك عزيزنا القارئ أفضل المنصات في مشاهدة الفيديوهات مقابل الدولار وكيف يمكنك استغلالها بأفضل شكل كي تزيد من العائد المادي الذي تحصل عليه من خلالها بأضمن شكل، والجدير بالإشارة أن أغلب تلك المواقع تعرض إليك العديد من الوسائل الأخرى لربح المال منها مشاركة رابط الإحالة وحل الكويزات والإجابة عن الاستطلاعات. 

 

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


شرح كيفية الربح من استطلاعات جوجل مئات الدولارات

أقوى 4 مواقع استبيان للربح من الأنترنت مجانا


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة او طرق تغضب الله عز وجل كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.