أفضل منصة الكريبتو Xtrabits الربح من العملات الرقمية

اليوم سوف نتحدث عن مجال رائع جداً للربح من الإنترنت وهو مجال ربح العملات الرقمية، حيث أن هذا المجال حصل على شهرة كبيرة جداً في الفترة الأخيرة وأصبح المستخدمين يتسارعون عن الوصول إلى المواقع التي توفر أرباح العملات الرقمية بكل سهولة.


فإذا كنت تريد ربح العملات الرقمية أو إذا كنت مبتدئ في هذا المجال، فلا تقلق إطلاقًا يا أخي العزيز فنحن نسوف نختص اليوم أفضل منصة الكريبتو وهي Xtrabits، حيث تلك المنصة من أقوى المنصات وهي مثال قوي يمكن من خلاله شرح كل شيء عن ربح العملات الرقمية.


أفضل منصة الكريبتو Xtrabits
أفضل منصة الكريبتو Xtrabits


ما هي منصة الكريبتو Xtrabits

ما هي منصة الكريبتو، سؤال يتردد بشكل كبير، فأن الكريتبو هو مجال العملات الرقمية الذي يمكن أن يوفر لك العديد من الأرباح في وقت قصير جداً، وأن العملات الرقمية بشكل عام هي عملات لها قيمة تسويقية كبيرة على الإنترنت، فبالتالي ذلك الأمر يمنحك الحرية في استبدال عملة الكريبتو مقابل الدولار أو حرية تخزينها. 


وذلك يعني أنك بإمكانك ربح أي عملة رقمية بكل سهولة وبعد ذلك تقوم باستبدالها بعملة الدولار على حسب سعر العملة التسويقية في الوقت الذي ستقوم بالتحويل فيه، فعلى سبيل المثال إذا نظرنا إلى أي سعر عملة الكريبتو، فسوف تجد مثلاً أن البيتكوين اليوم يساوي 58 دولار كقيمة تسويقية على الإنترنت.


ومن الممكن أن يرتفع ذلك السعر في الغد، ومن الممكن أن ينخفض، لذلك عندما تربح العملات الرقمية من موقع Xtrabits، فأنتظر قليلاً ولا تقوم بالتحويل على الفور لكي تتمكن من معرفة السعر المتداول.


وبعد أن تعرفنا على نبذة بسيطة عن مجال الكريبتو، فهي نعود إلى موضوعنا مرة أخرى وهو كيفية الربح من أفضل منصة الكريبتو Xtrabits، حيث تلك المنصة تضم طرق كثيرة ومتنوعة للربح، وسوف نتعرف على كل ذلك من خلال الفقرات القادمة.


التسجيل في منصة كريبتو Xtrabits

الآن سنبدء دليلنا بأول جانب هام وهو كيفية التسجيل في الموقع وإنشاء حساب خاص، حيث يوجد بعض الخطوات الهامة الذي من الضروري أن تتبعها لكي تتمكن إنشاء الحساب بنجاح، ولذلك قم بقراءة الآتي لتتعرف على تلك الخطوات :


رابط منصة Xtrabits


  1. في بداية الأمر يجب عليك أن تقوم بالنقر على رابط الموقع الموجود الآن أمامك، وبعد أن تنقر عليه سوف يتم تحويلك بشكل أوتوماتيكي إلى واجهة المستخدم الرئيسية.
  2. بعد أن تدخل بنجاح إلى واجهة المستخدم سوف تجد أمامك خيار Register في أعلى الجانب الأيمن من الموقع، فقم بالنقر على هذا الخيار لكي يتم تحويلك إلى قائمة إدخال البيانات الشخصية.
  3. بعد أن يتم تحويلك إلى قائمة البيانات الشخصية، فقم بإدخال البيانات بشكل كامل، وتلك البيانات متمثلة في اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة السر وخيار أخر لإعادة إدخال كلمة السر.
  4. بعد ذلك قم بحل الكابتشا والنقر على خيار Sign up، وبعدها توجه على الفور إلى بريدك الإلكتروني الذي أدخلته من ضمن بياناتك الشخصية، حيث سوف تجد رسالة تفعيل لحسابك تم إرسالها لتنشيط الحساب.
  5. فقم بتفعيل الحساب من خلال تلك الرسالة، وفي خلال بضع اللحظات البسيطة سوف تتمكن من البدء في استخدام أفضل منصة الكريبتو Xtrabits بكل سهولة.

طرق الربح من منصة Xtrabits

هيا بنا الآن نبدء في الربح من منصة Xtrabits بشكل فعلي وحقيقي، وكما ذكرنا في الأعلى أن تلك المنصة توفر لك العديد من طرق الربح المختلفة الذي يمكنك اختيار من بينها ما يناسبك، فبالتالي سيكون أمامك حرية الاختيار بشكل كامل.


ويجب أن تعرف يا عزيزي القارئ أن الموقع يوفر لك القدرة على ربح الدولارات أو ربح عملات الكريبتو، فأنت أمامك الخياران، وليس من الضروري عليك أن تقوم بربح العملات الرقمية وبعد ذلك تقوم بتحويلها.


حيث أن الموقع يوفر لك كل شيء بشكل متاح، فإذا أردت ربح العملات الرقمية وتخزينها، فأنت أمامك ذلك بسهولة، وإذا أردت ربح الدولارات بشكل مباشر فهذا متاح أيضاً.


وأن فكرة الموقع تعتمد على تجميع النقاط، وبعد ذلك تتحكم فيها أنت كما تريد، ولكي لا نطيل عليك الحديث بشكل كبير، فهي ننتقل الآن إلى التعرف على طرق الربح الموجودة بداخل الموقع في التالي :


أولاً: الربح من الصنبور

الطريقة الأولى الموجودة للربح من منصة الكريبتو Xtrabits هي الربح من الصنابير، حيث بإمكانك يا عزيزي القارئ الحصول على العديد من النقاط، وبعد أن تحصل على النقاط سوف يتم تحويلها إلى حسابك على الفور.


ويوجد في الموقع صنبور يوفر لك ربح 50 نقطة عند الضغط عليه، وبإمكانك الحصول على هذا الصنبور 100 مرة في اليوم الواحد، وبالتالي بإمكانك الحصول على 5000 نقطة من ذلك الصنبور في اليوم الواحد.


وذلك الرقم كبير جداً يا عزيزي القارئ، لذلك حاول على قدر الإمكان أن لا تتكاسل في الحصول على ذلك الصنبور بشكل متكامل يومياً، ولا تنسى أن تقوم بحل الكابتشا بعد الحصول على نقاط الصنبور.


ثانياً: الربح من الإعلانات

أفضل منصة الكريبتو Xtrabits توفر العديد من المواقع الإعلانية الكثيرة التي بإمكانك أن تحصل من خلالها على أرباح مميزة، حيث كل موقع إعلاني يضم بداخله العديد من المقاطع الإعلانية التي يمكنك مشاهدتها.

وتلك المقاطع مدتها صغيرة جداً، وذلك يعني أنك لك القدرة على مشاهدة عدد كبير في وقت صغير، لذلك يجب عليك أن تحدد مدة يومياً تشاهد فيها الإعلانات، وذلك لكي تتمكن من الحصول في نهاية الشهر على عدد نقاط جيد.

وإذا كنت قلق حول وجود أي فيروسات في تلك المقاطع الإعلانية، فأطمئن تماماً يا عزيزي القارئ فأن المقاطع خالية من أي أضرار يمكن أن تضر هاتفك.

ثالثاً: الربح من Shortlinks

الآن نتجه إلى طرقة مميزة للربح وهي الربح من اختصار الروابط، وتلك الطريقة يطلق عليها Shortlinks، وبكل بسهولة تكمن فكرة تلك الطريقة في الدخول على بعض الروابط المحددة الذي سوف يتم طرحها من الموقع.


وبعد أن تدخل إلى أي رابط سوف تجد العديد من أسئلة الكابتشا المتعددة التي يجب عليك حلها، وكلما قمت بحل أنظمة الكابتشا الموجودة كلما تمكنت من ربح عدد كبير من النقاط.


ولا تقلق من أنظمة الكابتشا، فهي أنظمة بسيطة جداً وليست صعبة إطلاقاً، فبالتالي لن تجد أي صعوبة في أي شيء داخل تلك الروابط، لذلك قم باستغلال تلك الطريقة بشكل جيد.


رابعاً: الربح من شركات العروض

الربح من شركات العروض من أقوى الطرق الموجودة في أفضل منصة الكريبتو Xtrabits، حيث أن تلك الشركات توفر لك العديد من العروض المختلفة بمهام متنوعة لا حصر لها.


فعلى سبيل المثال يمكن أن تجد مهام تتمثل في تحميل بعض التطبيقات وبعد ذلك تقوم بتنفيذ بعض المهام الموجودة في داخل التطبيقات التي قمت بتحميلها.


ولا تقتصر المهام إلى هنا فقط، بل يوجد مهام أخرى مثل ممارسة الألعاب والتمتع بها، ومن الممكن أن تجد مهام تتمثل في مشاهدة الإعلانات واختصار مجموعة من الروابط وما إلى ذلك من مهام مختلفة.


لذلك يا عزيزي القارئ بشكل عام تلك الطريقة من الربح تعتبر من أفضل الطرق، لذلك حاول أن تعتمد عليها بشكل كبير لكي تتمكن من الحصول على أكبر عدد من النقاط.


خامساً: الربح من مشاركة روابط الإحالة

هذا الموقع يوفر طريقة مثالية للربح بدون أي جهد من خلال إرسال مجموعة من الروابط تسمى روابط الإحالة التي تدعوا فيها أصدقائك من الفيس بوك أو الانستجرام لكي يقوموا باستخدام الموقع والربح منه.


وفي مقابل ذلك سوف تتمكن أنت من الحصول على نسبة 15% من مجموعة أرباح أصدقائك من الموقع، فبالتالي سوف يتم إرسال لك أرباح بدون حتى أن تقوم بالضغط على أي شيء.


وإذا كنت قلق حول فكرة أن الأرباح التي سوف تحصل عليها سيتأثر بها أصدقائك، فذلك غير صحيح تماماً يا أخي العزيز، فأن تلك الأرباح تحصل عليها من الموقع.


ولا تنسى أن تحصل على الجائزة اليومية من النقاط من هذا الموقع، حيث هذا الموقع يوفر لك عدد من النقاط بشكل يومي تحصل عليه على شكل جائزة إذا قمت بالعمل على الموقع، وذلك الأمر تشجيع لجميع المستخدمين على مواصلة الربح والعمل دائماً على Xtrabits.


تنبيه: بعد الانتهاء من تجميع النقاط، فأنت أمامك العديد من المحافظ الإلكترونية التي يمكنك سحب من خلالها أرباحك، فعلى سبيل المثال أمامك محفظة Faucetpay ومحفظة Cwallet، وبالإضافة إلى محفظة البينانس ومحفظة بايير.



وفي الختام نكون اتممنا بنجاح شرح أفضل منصة الكريبتو Xtrabits، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، وندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى في مجال ربح العملات الرقمية من خلال موقعنا تطبيقيستا.