الربح من العملات الرقمية من مشاهدة الإعلانات عبر موقع Keforcash

أصبح عدد كبير من المستخدمين على الإنترنت يتساءلون عن كيفية الربح من العملات الرقمية، فإذا كنت تتساءل عن نفس الموضوع، فأنت الآن تمكنت من الوصول إلى المكان الصحيح، حيث سيكون موضوعنا اليوم عن ما تبحث عنه.


فأننا سوف نقوم بالتحدث عن كيفية الحصول على عملات رقمية بشكل يومي، وسوف نشرح لكم موقع Keforcash كواحد من أمثلة المواقع المميزة التي تمنحك ما تحتاجه من عملات رقمية، فلذلك هي بنا يا عزيزي القارئ لنتعرف سوياً على المعلومات الهامة عن ذلك الموقع.


الربح من العملات الرقمية من مشاهدة الإعلانات عبر موقع Keforcash
الربح من العملات الرقمية من مشاهدة الإعلانات عبر موقع Keforcash


ما هو موقع Keforcash

هذا الموقع يعتبر من أقوى مواقع ربح العملات الرقمية مجانا نظراً لما يضمه من مميزات كثيرة ومتنوعة، فأن القائمين على موقع Keforcash يسعون بشكل مستمر إلى تقديم بعض التحديثات كل فترة لتلائم جميع احتياجاتك.


ومن الجوانب المميزة الأخرى في هذا الموقع أنه يوفر للمبتدئين جميع السبل التي يمكن أن يربحوا عن طريقها، فعلى سبيل المثال سوف تجد العديد من القوائم، وتلك القوائم توضح لك كيفية استخدام الموقع بشكل بسيط.


فأنت بعد أن تقرأ تلك المقالة بشكل كامل وتفتح الموقع وتجد تلك القوائم التي نتحدث عنها ظاهرة أمامك، فلن تشعر بأي قيود تماماً أو أي مشاكل في الاستخدام، وبشكل مختصر أنت أمامك فرصة مذهلة لكي تتمكن من الوصول إلى الربح من العملات الرقمية.


وهذا الموقع يدعم أشكال مختلفة في الربح، حيث يوجد مهام متنوعة يمكن أن تستخدمها، وكل مهمة سوف توفر لك أرباح من العملات الرقمية بشكل مختلف عن الأخر، ولكي تستفيد من كل شيء بداخل الموقع، فلابد من تنفيذ جميع المهام، وهي نبدء بشرح الموقع بشكل فعلي.


أولاً: خطوات إنشاء حساب في موقع Keforcash

يعتبر خطوات إنشاء الحساب في أي موقع من أبرز الأمور التي يجب أن تبدء بها، لذلك سنقوم الآن بسرد لك الخطوات التي يجب أن تقوم بإتباعها، وتلك الخطوات ستكون بسيطة جداً ولن تستغرق منك الكثير، وإليك أبرزها في التالي:


رابط موقع Keforcash


  1. في البداية يجب عليك أن تتوجه إلى الضغط على رابط الموقع الواضح أمامك في تلك المقالة، وبمجرد النقر عليه سوف تجد نفسك أمام الواجهة الرئيسية لهذا الموقع.
  2. الآن سوف تجد أمامك العديد من الخيارات ومن بين تلك الخيارات الكثيرة خيار New User فقم بالضغط عليه، ثم سيتم تحويلك مرة أخرى إلى واجهة جديدة ولكن تلك المرة إلى قائمة مليئة بالبيانات يجب عليك إدخالها.
  3. في تلك الخطوة من الضروري أن تقوم بإدخال جميع البيانات التي تتمثل في البريد الإلكتروني الخاص بحساب جوجل وبالإضافة إلى اسم المستخدم وكلمة السر.
  4. بعد أن تكون أتممت بنجاح جميع الخطوات السابقة بنجاح، فسوف تبدء في الربح من العملات الرقمية وخوض تجربة الموقع المليئة بالمهام والمغامرات.

طرق الربح من موقع Keforcash

بعد أن تحدثنا عن خطوات إنشاء الحساب، فسوف نقوم الآن بالتوجه إلى جانب أخر وهو كيفية الربح من العملات الرقمية، فكما ذكرنا يا أخي العزيز أن الموقع بداخله طرق كثيرة ومختلفة.


ولكن قبل أن نسرد لك ما الطرق التي يمكن أن تستخدمها، فسوف أوضح لك أمر في غاية الأهمية أن أي عملة رقمية سوف تربحها يمكنك أن تقوم بتحويلها فيما بعد إلى دولارات في حالة إذا كنت تريد نقود حقيقية وليس عملات رقمية، وإليك الآن طرق الربح في التالي:


مشاهدة مقاطع الإعلانات:

نبدء بالطريقة الأولى والأساسية التي يدعمها الموقع وهي الربح عن طريق مشاهدة مقاطع الإعلانات بشكل يومي، وتلك الطريقة يمكن أن تجدها في المئات من المواقع المختلفة للربح من الإنترنت.


فبالتالي تلك الطريقة ليست جديدة، ولكنها بالرغم من ذلك فهي طريقة مفضلة لعدد كبير من المستخدمين على الإنترنت، فكل ما يتم الاحتياج له لكي تربح من الإعلانات هو أن تختار المقاطع التي تريد مشاهدتها وتبدء على الفور في ربح المال بدون وجود أي مشاكل أخرى تماماً.


والمقطع الإعلاني في الأغلب تكون مدته حوالي 30 ثانية فقط، فلذلك حاول على قدر الإمكان أن تشاهد أكبر عدد من المقاطع، وتلك المقاطع يتم تجديدها بشكل يومي، فلا تقلق من فكرة الخوف من أن مقاطع الإعلانات سوف تنتهي.


الربح من الروابط المختصرة:

يوجد العديد من الروابط المختصرة المختلفة التي يمكن أن تختار من بينها ما تريده، وكل رابط سوف تجد بداخله العديد من أسئلة الكابتشا المتنوعة التي يجب أن تقوم بحلها، وتلك الكابتشا بمجرد الانتهاء منها سوف تتمكن من الربح.


حيث أن الروابط المختصرة ليست طريقة صعبة تماماً، ولكن هي تحتاج إلى صبر قليلاً وأن تتحمل أي شعور بالملل يمكن أن يواجهك بسبب تكرار اختصار الروابط بشكل تقليدي.


الربح من صنابير العملات الرقمية:

يوجد طريقة تسمى الربح من الصنابير، وتلك الطريقة لا تحتاج منك سوى الاتصال بالإنترنت فقط وأن تقوم باستخدام الموقع على مدار اليوم بشكل متكرر، وبمجرد فعل هذا سوف تتمكن من الحصول على عملات رقمية بشكل مجاني.


ولكي تربح من تلك الطريقة سوف تحتاج إلى الضغط على خيار يسمى Faucet وبعدها تقوم بحل الكابتشا وفي خلال لحظات سيتم تحويل لك بعض الأرباح من العملة الرقمية التي تختارها


ويوجد حاسبة ربح العملات الرقمية التي تقوم بحساب أرباحك بشكل تلقائي كلما دخلت إلى الموقع وحصلت على الصنبور، وذلك الصنبور تستطيع استخدامه والربح من خلاله مرة كل 180 ثانية فقط.


الربح من الإحالات:

هل قمت بتجربة وسيلة الربح التي تتمثل في إرسال روابط الإحالة؟ فأن تلك الطريقة هي مميزة جداً وتوفر لك ربح بشكل تلقائي دون أن تحتاج إلى بذل مجهود أو حتى تقوم بفتح الموقع.


فكل ما ستقوم به هو إرسال الرابط إلى أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والتويتر والانستجرام وتدعوا أصدقائك لاستخدام الموقع.


وبمجرد أن يقوم صديقك بقبول الدعوة والبدء في الاستخدام وتجميع الأرباح، فأنت ستحصل على نسبة 20% من إجمالي الأرباح التي سوف يحصل عليها بدون أن يتأثر صديقك تماماً.


الربح من عروض الشركات:

بإمكانك أن تتجه إلى الربح عن طريق تنفيذ المهام الموجودة على هيئة بعض العروض للشركات، وتلك المهام تكون سهلة أيضاً وتكون أرباحها مضاعفة بالنسبة للمهام التقليدية.


لذلك احرص يا عزيزي القارئ بعد أن تقوم بإتمام المهام السابقة أن تتجه إلى تلك العروض وتربح عن طريقها أيضاً بشكل يومي بدون أي انقطاع.


أهم مميزات موقع Keforcash

يوجد العديد من المزايا التي سوف تستفاد منها من ذلك الموقع، ولهذا السبب قمنا بتجميع لك تلك المزايا عل هيئة بعض النقاط البسيطة لكي تقوم بقراءتها من التالي:


  • لا يوجد أي أضرار من هذا الموقع إطلاقاً، فإذا كنت قلق أن يسبب لك بعض الفيروسات فأطمئن تماماً.
  • بإمكانك أن تسحب أرباحك بحد أدنى ليس كبير، وبالتالي ذلك الأمر سوف يشجعك على استخدام الموقع بشكل دائم.
  • يمكنك الحصول على جائزة بشكل يومي من هذا الموقع، وتلك الجائزة تتمثل على هيئة أموال من عملة الدولار.
  • يوجد خدمة الدعم بداخل الموقع تستطيع الرجوع إليها في أي وقت للاستفسار عن المشاكل التي تواجهك.
  • يوجد إحصائيات بداخل الموقع تقوم بحساب لك أرباحك ومدة العمل التي قمت بها داخل الموقع بشكل يومي.


في الختام نكون أتممنا بنجاح شرح كيفية الربح من العملات الرقمية من مشاهدة الإعلانات عبر موقع Keforcash، وبالإضافة إلى شرح طرق الربح الأخرى، وندعوك يا أخي العزيز لقراءة مقالات أخرى متعلقة بمجال ربح العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.