أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها Painting and Fun

في دليلنا هذا سنخوض رحلة في غاية المتعة والتشويق عن إحدى مجالات الربح من الإنترنت المذهلة وهو مجال الربح من الألعاب، حيث هذا المجال أحدث رواج كبير جداً في الفترة الأخيرة، وأصبحنا نلاحظ أن عدد كبير من المستخدمين يتساءلون عنه وعن كيف يمكن الربح من الألعاب.


ولذلك السبب سوف نبدء في شرح كيفية الربح من الألعاب من خلال أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها وهي Painting and Fun، حيث تلك اللعبة مميزة ومثال رائع لكي تتمكن من الربح من الألعاب الإلكترونية، لذلك هيا بنا نبدء جولتنا في شرح كل شيء عن اللعبة.


أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها Painting and Fun
أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها Painting and Fun


ما هو مجال ألعاب تربح منها المال الحقيقي

في الحقيقة يا صديقي القارئ أننا تحثنا في العديد من المقالات السابقة عن الربح من الألعاب، ولكن نحن سوف نسرد لك نبذة بسيطة مرة أخرى عن ذلك المجال لكي لا تبذل أي جهد في الرجوع إلى المقالات السابقة.


فأن مجال الألعاب مثل أي مجال يمكن أن تجني من خلاله المال على الإنترنت، فعلى سبيل المثال هذا المجال يمكن أن يتم تشبيه بمجال الربح من مشاهدة الفيديوهات أو الربح من العمل الحر.


لذلك لا تقلل من فكرة ذلك المجال، فأنت سوف تستهلك من وقتك قليلاً في ممارسة الألعاب لكي تتخطى المستويات في كل لعبة لتتمكن من الحصل على المال.


ولكن الفرق الوحيد من مجال الألعاب مع أي مجال أخر أن الألعاب سوف تستمتع بها وفي نفس الوقت سوف تتمكن من الحصول على أرباح من كل لعبة.


باختصار يا عزيزي القارئ ولكي لا نطيل عليك الحديث، فأن الألعاب مجال مميز وهي بنا نتعرف على أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها Painting and Fun بشكل مفصل من خلال الفقرات القادمة.


كيفية إنشاء حساب في Painting and Fun

لكي تتمكن من إنشاء الحساب بداخل ذلك التطبيق، فمن الضروري يا عزيزي القارئ أن تتبع مجموعة من الخطوات الهامة التي سوف نقوم بطرحها عليك على هيئة بعض النقاط في التالي :


رابط Painting and Fun


  1. في بداية الخطوات التي يجب أن تقوم بها هو أن تتجه إلى الرابط الموجود أمامك في المقال، وبعد أن تقوم بالنقر عليه سيظهر أمامك واجهة مستخدم بداخلها خيار Join The Team now فقم بالنقر على ذلك الخيار.
  2. بعد ذلك سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى واجهة أخرى من الموقع، وتلك الواجهة بداخلها 3 شروط يجب عليك تنفيذها على الفور.
  3. الشرط الأول يتمثل في تحميل التطبيق من جوجل بلاي، والشرط الثاني يتمثل في التسجيل عبر حساب جوجل الخاص بك، والشرط الثالث يتمثل في تدوير عجلة الحظ 6 مرات.
  4. بعد أن تعرفت على الثلاث شروط، فقم بتنفيذ الشروط الأول من خلال عنوان Download الذي سوف تجده أمامك، وبعدها سيتم تحويلك إلى متجر جوجل بلاي للتحميل.
  5. بعد ذلك قم بالرجوع مرة أخرى إلى الصفحة الموجود بها الشروط، وقم بالتوجه إلى الخيار الثاني وهو أن تقوم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. بعد أن يتم بنجاح الانتهاء من الشرط الثاني، فتوجه على الفور إلى الشرط الثالث وهو تدوير عجلة الحظ، وذلك الشرط لن يأخذ من وقتك سوى القليل.

بعد أن تقوم بتنفيذ تلك الشروط بشكل كامل، فسوف تحصل على جائزة وهي 200 نقطة تشجعياً لك على موصلة استخدام التطبيق والربح منه.

طرق الربح من Painting and Fun

بعد أن تعرفنا على كل شيء من خطوات هامة يجب تنفيذها، فسوف ننتقل الآن إلى الحديث عن أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها Painting and Fun من ناحية الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها في الربح.


ويجب أن تعرف يا عزيزي القارئ أن هذا التطبيق يوفر لك طرق للربح على الموقع الرسمي له الذي قمنا بتنفيذ الشروط من خلاله، وبالإضافة إلى طرق ربح من التطبيق المثبت على الهاتف.


ونحن الآن سوف نطرح عليك طريقة الربح من اللعبة الخاصة بالتطبيق، وبالإضافة إلى الطرق الإضافية للربح سواء من الموقع الرئيسي أو من التطبيق المثبت، وكل ذلك سوف تتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة:


أولاً: الربح من اللعبة بشكل أساسي

تعتمد فكرة اللعبة على تجميع الصور وتركيبها بالشكل الصحيح، فيمكن أن نشبه تلك اللعبة بحل الألغاز، حيث تحتاج منك اللعبة إلى التفكير بشكل جيد والتفكير خارج الصندوق.


حيث أن كل مستوى بداخل اللعبة سوف يضم صورة منقسمة إلى أجزاء كثيرة وأنت يجب عليك أن تقوم بالتفكير لكي تتمكن من إنشاء صورة متكاملة وصحيحة.


وكل مستوى سوف تتخطاه سوف تتمكن من الوصول إلى أرباح بشكل أكبر، وذلك يعني أن المستويات كلمات تقدمت كلما كانت النسبة من الأرباح التي تحصل عليها أفضل.


ثانياً: الربح من لف عجلة الحظ

يوجد طريقة أخرى تجعل Painting and Fun أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها وهي لف عجلة الحظ، حيث تلك الطريقة مميزة بشكل كبير ولا تحتاج إلى أي جهد تماماً.


فأنت تقوم بلف عجلة الحظ بشكل متواصل ومتكرر، ومع كل لفة سوف تقوم بها سوف تجد العديد من النقاط المذهلة التي سوف تحصل عليها.


فأن العجلة بها نقاط متنوعة، ومن المؤكد عندما تقوم بالاهتمام بتلك الطريقة أنك سوف يصادفك نقاط جيدة، لذلك لا تتكاسل عن لف العجلة بشكل يومي.


ثالثاً: الربح من الكنوز والجوائز

يمكنك أيضاً يا عزيزي القارئ أن تربح بدون أي جهد من خلال الجوائز اليومية الموجودة بداخل التطبيق، حيث يوفر لك التطبيق العديد من النقاط بشكل يومي من الجائزة اليومية.


وتلك الجائزة تجعلك تتشجع على موصلة فتح التطبيق بشكل دائم لكي تحصل على النقاط، وبالإضافة إلى ذلك يوجد خيار يسمى Treasures، وهذا الخيار يوفر لك العديد من النقاط أيضاً بدون أي جهد.


وتستطيع فتح هذا الخيار كل عشر ثواني فقط، لذلك حاول على قدر الإمكان أن تستغل تلك الجوائز بأكبر قدر لكي تحصل على الكثير من الدولارات.


رابعاً: الربح من المهام

توجد مهام يوفرها لك الموقع الرئيسي للعبة، وتلك المهام هي متنوعة ولا تقتصر على فكرة واحدة تماماً، وتلك المهام عندما تقوم بتنفيذها سوف تحصل على النقاط بشكل مضاعف.

لذلك قم الرجوع إلى الموقع الخاص باللعبة لتتعرف على تلك المهام والبدء في تنفيذها على الفور، ولا تقلق فكرة من أن تكون المهام صعبة بل هي سهلة ولا يوجد أي تعقيدات فيها.

حيث أن تلك المهام متمثلة في ألعاب تربح منها المال الحقيقي 2024، وتلك الألعاب مهامها بسيطة جداً.

خامساً: الربح من رابط الإحالة

تعتبر Painting and Fun أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها بسبب روابط الإحالة التي توفرها لك، حيث تلك الروابط سوف تجعلك تحصل على العديد من النقاط بشكل سهل.

حيث فكرة روابط الإحالة تكمن في إرسال روابط للتطبيق تدعوا فيه أصدقائك لاستخدامه، وعندما يقوم أي صديق من الذي دعوتهم بقبول دعوتك ويبدء في استخدام التطبيق، فأنت سوف تحصل على نسبة 30% من الأرباح الذي سوف يقوم صديقك بتجميعها.


وفي الختام نكون أتممنا شرح أفضل لعبة يمكنك ربح المال منها Painting and Fun، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى عن مجال الربح من الألعاب من خلال موقعنا تطبيقيستا.