ربح المال من مشاهدة الفيديوهات من أفضل وأسهل التطبيقات

لست في حاجة لأي خبرة بأي مجال عند رغبتك صديقنا القارئ في ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، وهذا لأن كل ما يجب عليك فعله هو البحث عن المواقع والتطبيقات التي تقوم بنشرها والبدء بمشاهدتها لكسب الكثير من المال في أوقات فراغك.

وفي الحقيقة أن تلك التطبيقات لا تعرض فقط هذه الوسيلة للدخل بل توفر وسائل أخرى ولكن يتعين عليك أن تعرف أيضا أنه لا يمكنك الاعتماد بشكل كامل عليها كمصدر دخل ثابت للمعيشة.

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات
ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

حتى تستطيع صديقنا القارئ البدء بالربح من مشاهدة الفيديوهات يجب عليك أولا أن تضع باعتبارك إيجاد منصة ترسل لك المال في مقابل كل فيديو تشاهده، وعلى الرغم من هذا لابد من الانتباه إلى مضمونية التطبيق أو الموقع لأن بعضها يمكن أن يكون مخادع، وإليك أبرز التطبيقات الموثوقة في ربح المال عبر مشاهدة الفيديوهات :

تطبيق Tube Pay

يتوفر ذلك التطبيق على متجر جوجل بلاي فقط، ويتميز صديقنا القارئ بأنه يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب والتي تتضمن الكثير من الإعلانات، ومن ضمن وسائل السحب المتوفرة من خلاله باي بال كما أن الحصول على الأرباح يتم في مدة تتراوح من ساعات إلى أسبوع كحد أقصى.

تطبيق Poptube Fun Video

هذا النوع من التطبيقات ضمن التطبيقات الترفيهية المصممة لتقدم إليك صديقنا القارئ محتوى فيديو ممتع ومكافآت عبر مشاهدته على تيك توك، ويتميز بتوفير مجموعة مختلفة من المقاطع التي يمكنك مشاهدتها مع إمكانية الربح عبر التفاعل مع المحتوى. وتتمثل وسائل السحب الموفرة من خلاله في بايبال كما أن مدة الحصول على الأرباح تصل إلى 24 يوم بعد مراجعتها.

تطبيق Cheelee

يعتبر ذلك التطبيق إحدى الشبكات الاجتماعية والمنصات الخاصة بمقاطع الفيديو القصيرة والتي توفر إليك صديقنا القارئ إمكانية ربح المال في مقابل مشاهدتها وإنشاء المحتوى، ويمكنك سحب الأرباح من خلال باي بال في مدة تتراوح من 24 إلى 15 يوم ببعض الحالات.

تطبيق Watch Ads

إن ذلك التطبيق بمثابة منصة مثالية للباحثين عن وسيلة ممتعة وسهلة لربح الأموال من الإنترنت، وبذلك فيمكنك أن تشاهد الإعلانات من خلاله صديقنا القارئ ولعب الألعاب ومتابعة الأحداث الرياضية المختلفة مثل كأس العالم، يمكن أن تحصل على أرباح مجانية غير محدودة بوسائل مختلفة بناء على الموجود من خلاله مثل الحساب البنكي أو بايبال في مدة لا تزيد عن 24 ساعة.

تطبيق LootUp

يوفر ذلك تطبيق إليك عزيزنا القارئ فرصة لربح مكافآت نقدية بسهولة وسرعة عبر مشاهدة الفيديوهات القصيرة والطويلة، وبمجرد تنزيله والتسجيل به تستطيع أن تبدأ بربح المال عبر أداء مجموعة مختلفة من المهام منها المشاهدة.

واستكمال الاستطلاعات المدفوعة وإكمال المهام البسيطة ولعب الألعاب، وبعد هذا تستطيع استرداد المكافآت المكتسبة من خلال مجموعة مختلفة من الطرق من ضمنها باي بال وبطاقات الهدايا والعملات المشفرة كالبيتكوين وشيبا انيو.

تطبيق Tik Tap

تستطيع صديقنا القارئ من خلال تطبيق تيك تاب مشاهدة الفيديوهات والحصول على أموال من خلاله كما يمكنك أيضا إنشاء محتوى خاص بك وهذا يوفر إليك فرصة لربح المزيد من المال عبر مشاركة تجاربك اليومية.

ويتميز التطبيق بتوفير بيئة إيجابية وآمنة بسبب أدوات الإشراف المتقدمة الموجودة به كما يتيح إمكانية التواصل مع مجتمع عالمي ومختلف من المبدعين والمعجبين، وتتمثل وسيلة السحب من خلاله في باي بال بينما تتراوح مدة الحصول على الأرباح من 24 إلى 7 أيام عمل.

تطبيق Tick

يتيح إليك هذا التطبيق أخي القارئ إمكانية ربح المال عبر مشاهدة الفيديوهات واستكشاف المحتوى الممتع والمثير الذي يقدمه، بجانب إنشاء مقاطع خاصة بك لتحقيق شهرة واسعة. وتتمثل وسيلة السحب المتوفرة من خلاله في باي بال كما أن مدة الحصول على الأرباح تتراوح من 24 إلى 7 أيام.

طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات

يمكنك أن تعتقد عزيزنا القارئ أن هناك وسيلة واحدة فيما يخص ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، إلا أن الحقيقة تتمثل في تواجد الكثير من الوسائل المختلفة والمتنوعة التي يمكنك الاعتماد عليها لزيادة دخلك من هذه التطبيقات وهي كالآتي :

  • مشاهدة الإعلانات القصيرة: والتي يتم عرضها إليك قبل أو خلال مشاهدة الفيديوهات وتحصل من خلالها على مبالغ مالية بسيطة أو نقاط في مقابل كل إعلان تشاهده.
  • إكمال المهام: والتي تتضمن الإجابة عن استطلاعات الرأي أو الأسئلة العامة في مقابل الحصول على أموال أو نقاط.
  • المشي على المنصات: حيث توفر البعض من التطبيقات ميزة المشي على الشاشة، حيث تظهر محتوى ترويجي أو إعلان بينما تمارس أي نشاط بدني أو تمشي.
  • الدعوة للأصدقاء: من خلال رابط الإحالة للحصول على أموال إضافية أو كسب نقاط عند انضمامهم للمنصة.
  • المشاركة بالمسابقات: المختلفة والتي تنظمها مجموعة من المنصات التي تقدم بها جوائز قيمة مثل قسائم الشراء أو الأجهزة الإلكترونية.

مزايا الربح من مشاهدة الفيديوهات

إن ربح المال من مشاهدة الفيديوهات أمر يتسم بالكثير من المزايا التي تستطيع التمتع بها صديقنا القارئ عند تحميل تلك التطبيقات أو الدخول لهذه المنصات وهي كالآتي :

  • لا تتطلب رأس مال حيث يمكنك البدء بدون الحاجة إلى أي مقدار منه.
  • سهلة الاستعمال بسبب عدم تطلبها لخبرات خاصة أو مهارات محددة، كما يمكنك أن تبدأ بسهولة في أي وقت.
  • تستطيع العمل في أي وقت يناسبك وأي مكان تتواجد به.
  • تمثل وسيلة للدخل الإضافي سواء للأشخاص الباحثين عن عمل بدوام جزئي أو الطلاب.

نصائح للربح من مشاهدة الفيديوهات

تستطيع أن تستغل الكثير من المنصات في ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024 بشكل مباشر إن أردت ذلك، ولكن عليك أن تعرف صديقنا القارئ أن هناك بعض الملاحظات المتعلقة بهذا الشأن والمتمثلة بالآتي :

  • اختيار أنظمة أساسية تحظى بمعدلات مشاهدة مرتفعة ومدفوعات تنافسية.
  • شارك بالاستطلاعات المتوافقة مع الاهتمامات الخاصة بك.
  • من الأفضل اختيار التطبيق أو المنصة التي توفر محتوى تفاعلي ومفيد.
  • أكمل ملفك الشخصي بعناية للحصول على اقتراحات بأفضل المقاطع التي يمكنك مشاهدتها.
  • تحقق من شرعية المنصة قبل الاشتراك بها.
  • كن على علم بأي تغيير في النظام الأساسي والفرص الحساسة للوقت.
  • نظم جدولك الزمني الخاص بمشاهدة الفيديوهات بانتظام.
  • حلل الأرباح وأنشئ استراتيجية ناجحة لرفع دخلك عبر الإنترنت.
  • استفد بالنقاط والمكافآت بأقصى قدر ممكن.
  • قم بإحالة الأصدقاء لزيادة الأرباح والحصول على المكافآت المختلفة.

سلبيات الربح من مشاهدة الفيديوهات

بالرغم من امتلاك ربح المال من مشاهدة الفيديوهات العديد من الإيجابيات التي تستطيع التمتع بها أخي القارئ إلا أن هناك بعض السلبيات لها وهي كالآتي :

  • قد تكون الأرباح قليلة للغاية ببداية العمل وقد تحتاج وقت طويل لتحقيق قيمة مجزية.
  • تعتمد الأرباح على مقدار المقاطع والفيديوهات التي تم مشاهدتها والمهام التي تكملها وبهذا لا توفر دخل ثابت.
  • تواجد إعلانات مزعجة ومتكررة خلال مشاهدة الفيديوهات وهذا يؤثر على تجربتك.
  • قد تتعرض لتطبيقات احتيالية أو منصات غير حقيقية تعدك بأرباح كبيرة في مقابل مشاهدة الفيديوهات لكنها لا تفي بذلك.

 تحميل تطبيق الربح من مشاهدة الفيديوهات

تتنوع تطبيقات الربح عبر رؤية الإعلانات، ويتم الحصول على أغلبها وتحميله على الجوال أو الحاسوب بسهولة، حيث يتم الأمر من خلال عدة خطوات بسيطة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • كتابة اسم التطبيق داخل محرك بحث الحاسوب أو متجر الجوال.

  • الضغط في رابط التنزيل والانتظار بعض الوقت حتى تنتهي عملية التحميل، وهنا ينبغي الدخول إلى المواقع الموثوقة والتي لا تحتوى على فيروسات.

  • عقب انتهاء التحميل يتم تثبيت التطبيق على الجهاز.

  • يتم فتحه والتعرف على طرق الربح من خلاله، وهل هو مجاني أم مدفوع، هذا بالإضافة إلى تجربة تلك الطرق والتعرف عليها أكثر.


قبل تحميل أي تطبيق من المهم معرفة ما إذا كان يوفر وسائل دفع أنت تمتلكها أم لا، هذا بالإضافة إلى التأكد من أنه صادق بالفعل، وذلك من خلال رؤية ما يثبت الدفع أو سؤال أحد الأشخاص الموثوقين.

مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

يتوفر مواقع عديدة تستطيع أن تنال بعض المال عند العمل عليها، تتنوع تلك المواقع بين الأجنبية والعربية، لذلك عليك التأكد من أنها آمنة من جميع الجوانب قبل الاستخدام.


ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2023 حظي بشهرة واسعة، هذا إلى جانب الربح من رؤية الإعلانات، ومن التطبيقات العربية التي توفر ربحا عبر رؤية الإعلانات ما يلي:


موقع NeoBux

هنا تجني المال بواسطة إتمام بعض المهام على مختلف أنواعها، وهذا كما رؤية الإعلانات وحل الاستبيانات، وغيرها الكثير، ولا يحتاج الموقع إلى أن تكون صاحب خبرة واسعة حتى تتمكن من استخدامه، حيث أنه بسيط ولا يتطلب جهدا عاليا.


موقع Swagbucks

ينتشر الربح عبر رؤية الإعلانات في الكثير من المواقع، ويأتي مع Swagbucks ضمن أحسن المواقع التي تحقق تلك الخدمة، ولا يقتصر الربح به على مشاهدة الإعلانات فقط، بل يطرح مهام أخرى أيضا كما الإجابة على الاستبيانات وغيرها من الأمور.


موقع Cointiply

لا يتطلب شخصا ذو خبرة عالية في التعامل مع مواقع الربح، حيث تم تصميمه بسيط ليتمكن الجميع من استخدامه، خاصة أصحاب المعرفة البسيطة، ويتضمن مهام متنوعة أيضا.


يتوفر كذلك عدة مواقع تقدم لك الربح من مجالات أخرى غير مشاهدة الإعلانات، ومنها:


موقع تصميمي

يناسب مهندسي التصميم ومن لديهم مهارة بذاك المجال أيضا، حيث يتمكنون من عرض كل ما يقومون بتصميمه هنا وبيعه بسعر مناسب.


موقع مستقل

من أبرز مواقع الربح، كما أن المنافسة به عالية، لذلك يجب ان تحسن من مهاراتك وقدراتك لتحصل على وظيفة به في مجالاته المتنوعة، وهذا كما الترجمة والبرمجة والاستشارات والكتابة، وغيرها أيضا، ويأتي الراتب هنا مجزيا بشكل كبير، خاصة للمحترفين.

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

ما زال الأشخاص مستمرون في ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2023 و2024 أيضا، حيث تحرص مواقع الربح على تطوير نفسها وإدخال مهام جديدة.

تستطيع أن تربح من الإنترنت عبر عدة تطبيقات نذكر منها الآتي:


تطبيق Slidejoy

لا يتطلب الحصول عليه دفع المال، فهو يأتي ضمن التطبيقات المجانية، كما أنه سهل الاستخدام، وهذا ما يجعل الربح من خلاله سهل أيضا.

تقوم بالربح عبر رؤية الإعلانات، وحل الاستبيانات، وكذلك رؤية الفيديوهات، كل النقاط التي تقوم بجمعها يتم تحويلها إلى أموال.


تطبيق iRazoo

يعرض التطبيق إعلانات متنوعة، وعند رؤيتك لها تحصل على قدر من الأموال، كلما زاد عدد المشاهدات كلما زاد ربحك أيضا، ولكن عليك انتقاء ما تقوم برؤيته، والتأكد أيضا من أن الموقع صادق سوف يقوم بالدفع لك.



في الختام نؤكد لك إمكانية ربح المال من مشاهدة الفيديوهات في أي مكان وزمان تتواجد به صديقنا القارئ وهذا إن قمت باستعمال المنصات الصحيحة والمواقع الموثوقة أو التطبيقات التي يستعملها ملايين من الأشخاص وقد استفادوا بها بالفعل في زيادة دخلهم الشهري، ولكن عليك أن تعرف أن استعمال هذه الوسيلة يكون كجزء جانبي لدخل إضافي وليس أساسي.

في نهاية دليلنا اليوم نكون قد أتممنا بنجاح شرح ذلك المقال، بينما ندعوك يا أخي العزيز لقراءة بعض المقالات الأخرى التي تخص مجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.


نبري أنفسنا أمام الله عز وجل من استخدام أي من هذه الطرق للربح بطرق محرمة أو غير مشروعة او طرق تغضب الله عز وجل كما يجب عليك تحري الدقة من هذه المواقع وتحري الرزق الحلال.