شرح أقوى موقع روسي Cryptask لكسب $1 يوميا من إكمال المهام

استمراراً في الحديث عن أفضل المواقع الروسية لربح المال، فسوف نقوم اليوم بترشيح لك موقع روسي يعتبر من المواقع البارزة التي يمكن أن تعتمد عليها للحصول على دخل شهري من المال ممتاز.


وذلك الموقع الذي نتحدث عنه هو Cryptask، فذلك الموقع يرتبط به دائماً جملة شهيرة وهي كسب $1 يوميا من إكمال المهام، ونحن سوف نفسر لك كيف يمكن أن تحقق تلك الجملة بنجاح، لذلك تابع معنا قراءة المقال.


شرح أقوى موقع روسي Cryptask
شرح أقوى موقع روسي Cryptask


ما هو موقع Cryptask ؟

موقع Cryptask من المواقع التي جمعت بين مزايا كثيرة جداً، لذلك هو يعتبر موقع روسي مثالي ويفضله عدد كبير من المستخدمين، فعلى سبيل المثال للمزايا التي يوفرها الموقع أنه يمنحك القدرة على السحب عندما تصل إلى 3 سنت فقط.


وذلك الرقم يعتبر صغير مقارنة بالمواقع الروسية الأخرى التي تفرض عليك السحب عند الوصول إلى مبالغ أكثر من ذلك، والمميز أيضاً أنك عندما تسحب الأرباح لن تتأخر وسوف تصل لك في خلال مدة زمنية قصيرة، وذلك الموقع يشتهر بمقولة أخرى وهي اربح دولار واسحبها فورا، وذلك دليل على تميزه.


وإضافة لتلك المزايا فهو موقع سهل الاستخدام وليس صعب، فبداية من إنشاء حساب لك وصولاً إلى تحويل الأرباح إلى محفظتك لن تجد أي مشاكل أو صعوبات تجعل استخدام الموقع بالنسبة لك معقد.


وبالنسبة للمحفظة التي سوف تقوم بالسحب عليها فهي محفظة بايير الشهيرة التي لن تأخذ منك عمولة كبيرة، لذلك لن تجد أي مشاكل تماماً بالنسبة للأرباح التي سوف تسحبها.


كيفية إنشاء حساب في موقع Cryptask

في إطار الحديث عن موقع Cryptask يجب أن تعلم كيف تقوم بإنشاء حساب لك، ولا تقلق من أي مخاوف في ذلك الأمر، فأنت بإمكانك إنشاء حساب بسهولة في عدة لحظات بسيطة جداً.


ولكي نسهل عليك كل شيء، فنحنا سوف نقوم الآن بسرد لك ما يجب أن تفعله من خطوات بشكل تفصيلي، وقم بقراءة التالي لتتعرف على كل ما تحتاجه :


رابط موقع Cryptask


  1. كالمعتاد يا أخي العزيز يجب أن تتجه للضغط على الرابط المخصص للموقع كما هو واضح أمامك، وبعد أن تضغط عليه في ظرف لحظات بسيطة سيتم نقلك إلى واجهة المستخدم الخاصة بالموقع.
  2. بعد أن تدخل إلى الواجهة الرئيسية قم بالضغط على خيار تسجيل الذي سوف تجده ظاهر في الجانب الأيمن من واجهة الموقع الرئيسية.
  3. بعد ذلك في خلال لحظات سيتم ظهور أمامك قائمة بها العديد من البيانات الشخصية، وكل ما عليك أن تقوم بإدخال تلك البيانات التي تتمثل في اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  4. بعد ذلك قم بالموافقة على الشروط الخاصة بالموقع، وبعدها سوف تجد كابتشا يجب عليك أن تقوم بحلها لكي يتم إنشاء حساب في الموقع بنجاح.

تنبيه: يوجد أمر يجب أن تكون على دراية به وهو أن الموقع باللغة الروسية، ويجب أن تقوم بتحويل اللغة الروسية إلى العربية أو الإنجليزية من إعدادات المتصفح الخاص بك.

كيفية الربح من موقع Cryptask

سوف نشرح لك جميع الطرق الموجودة والتي بإمكانك أن تربح منها، وقبل أن نشرح لك الطرق التي يمكنك أن تعتمد عليها في الربح، فيجب أن تكون على دراية بأن الموقع يمنحك أيضاً عملات رقمية يمكن أن تحصل عليها بكل سهولة.


بالتالي سيكون أمامك طريقين للربح، الطريق الأول يتمثل في عملات الدولار، والطريق الثاني هو العملات الرقمية، وأنت سوف تختار ما يناسبك، وهيا بنا نتعرف على طرق الربح عن طريق الفقرات القادمة :


أولاً: الربح من الأسئلة

نبدء بالطريقة الأولى وهي طريقة سوف تجدها بعنوان الأسئلة، وتضم هذه الطريقة مهام كثيرة جداً وليس مهام تقتصر على الأسئلة فقط.


فعلى سبيل المثال سوف تجد مهام استطلاعات الرأي التي تتمثل على هيئة أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابة، وعندما تنتهي من الإجابة سوف يتم تحويل لك الأرباح التي تريدها.


وعلى الجانب الأخر سوف تجد مهام أخرى تتمثل في التسجيل في المواقع أو التسجيل في بوتات التليجرام، وتلك الطرق هي بسيطة جداً وسهلة ولن تستهلك من وقتك كثيراً.


ولن تقتصر الطرق إلى هنا فقط، بل يوجد طريقة أخرى تتمثل في التطبيقات وتحميلها على الهاتف، وتلك الطريقة هي بسيطة وسوف توفر لك أرباح جيدة.


تنبيه: بعد أن تقوم بمهمة التسجيل في المواقع يجب أن تحصل على صورة من الشاشة والتي تسمى سكرين شوت، وذلك لكي ترسلها إلى الموقع ويقوموا القائمين على الموقع بمراجعتها لتحصل أنت على أرباحك.


ثانياً: الربح من الزيارات

من الطرق المميزة هي طريقة الربح من الزيارات، حيث هذه الطريقة بسيطة وسهلة جداً.


فأن الزيارات هنا تشير إلى الربح من مشاهدة الإعلانات، حيث يضم موقع Cryptask بعض المواقع الإعلانية التي عند الضغط عليها سوف يظهر أمامك مقاطع تشاهدها وتربح منها.


وأنت كلما قمت بمشاهدة تلك الإعلانات كلما تمكنت من الحصول على أرباح، لذلك حاول أن تشاهد أكبر عدد من المقاطع التي سوف تجدها أمامك.


ثالثاً: الربح من البرقية

تلك الطريقة توفر لك أرباح كثيرة جداً، حيث أن فكرتها تتمثل في الاشتراك في بوتات التليجرام، ويمكنك أن تعتمد عليها في تجميع سنتات جيدة في وقت بسيط.


ولكي تربح من هذه الطريقة سوف تحتاج إلى الضغط على خيار بعنوان البرقية، وبعد ذلك سوف يظهر أمامك خيارات بينها خيار إدخال رابط التليجرام الخاص بك، فقم بإدخال الرابط واضغط على خانة باللون الأخضر سوف تجدها بجانب خيار رابط التليجرام.


ثم بعد ذلك سوف يظهر أمامك رابط قم بنسخة، وسيظهر أمامك عنوان انتقل إلى بوت وأرسل، فقم بالضغط عليه، وبعدها في خلال لحظات بسيطة سوف تجد نفسك قمت بالاشتراك في بوت التليجرام بنجاح.


وعندما تدخل إلى التليجرام قم بلصق ما قمت بنسخة في الدردشة التي سوف تظهر أمامك، وبعد ذلك قم بالعودة إلى الموقع مرة أخرى وقم بالضغط على حفظ الإعدادات.


وبتلك الخطوات السابقة سوف تكون أتممت بنجاح ربط حساب التليجرام الخاص بك في الموقع، بالتالي قم بالعودة إلى قائمة الربح مرة أخرى واضغط على خيار البرقية، وبعدها سوف يظهر أمامك العديد من قنوات التليجرام المختلفة التي يمكنك من خلالها ربح الدولار الأمريكي من التليجرام.


رابعاً: الربح من نظام الإحالة

الآن وصلنا إلى الطريقة التي بإمكانك استخدامها لكسب $1 يوميا من إكمال المهام ولكن بشكل مختلف، حيث أن هذه الطريقة سوف تجعلك تربح بدون بذل أي جهد إطلاقاً.


فأنت يا عزيزي القارئ كل ما عليك هو أن ترسل إلى أصدقائك رابط الإحالة الخاص بالموقع لكي تدعوهم لاستخدام الموقع والربح منه، وعندما يقوم أي صديق لك بقبول الرابط الذي قمت بإرساله له سوف تتمكن أنت من الحصول على نسبة من الربح.


حيث يمنحك الموقع نسبة 10% من إجمالي أرباح أصدقائك على المهام، وعلى الجانب الأخر سوف تحصل على نسبة 3% من إجمالي أرباح أصدقائك على أرباح الاشتراك في بوتات وقنوات التليجرام.



وفي الختام نكون أتممنا شرح وتفسير أقوى موقع روسي Cryptask، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى لمجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.