شرح موقع Satsfaucet لربح 5$ بتكوين من تنفيذ العروض

في المقالات السابقة تحدثنا عن مواقع كثيرة جداً فكرتها الرئيسية الربح من تنفيذ العروض، واليوم سوف نستكمل سلسلة المواقع المميزة التي نتحدث عنها، حيث سنتحدث عن موقع Satsfaucet الرائع الذي يوفر لك أرباح مثالية يمكنك الحصول عليها بكل سهولة.

وكل ما عليك يا عزيزي القارئ هو أن تقرأ المقال جيدا، وبمجرد أن تنتهي من المقال سوف يكون لك القدرة الكاملة على الربح من الموقع وأن تستخدمه بشكل يومي، حيث نحن سنوضح لك طريقة الاستخدام من أبسط الأمور إلى أدقها.

شرح موقع Satsfaucet
شرح موقع Satsfaucet

ما هو موقع Satsfaucet ؟

في بداية الحديث عن موقع Satsfaucet يجب أن تعرف أنه من المواقع المميزة التي تتناسب مع فئات كثيرة من المستخدمين، فأي مستوى أنت عليه الآن سواء كنت مبتدئ أو محترف فسوف تتمكن من التعامل مع الموقع بكل سهولة.


وذلك الموقع يوفر لك طرق مختلفة للربح، حيث أنت سيكون أمامك فرصة للحصول على الأرباح على هيئة دولارات، وعلى الجانب الأخر سوف يكون أمامك الفرصة للحصول على الأرباح على هيئة عملات رقمية.


وإضافة إلى مزايا الموقع التي نتحدث عنها، فأن هذا الموقع يضم العديد من القوائم البسيطة، وذلك يعني أنك سوف تستطيع استخدامه بدون الاحتياج إلى الرجوع إلى هذه المقالة كثيراً.


فكما ذكرنا لك بمجرد أن تقرأ المقال سوف يكون لك القدرة على الربح بشكل مباشر، ولكي لا نطيل عليك، هيا بنا نستكشف سوياً كيف يمكن أن تربح من الموقع.


كيفية إنشاء حساب في موقع Satsfaucet

الآن سوف نتحدث عن كيفية إنشاء حساب لك في الموقع، فأنت لكي تتمكن من إنشاء حساب سوف تحتاج إلى إتباع مجموعة من الخطوات العديدة.


وهذه الخطوات ليست صعبة بل تحتاج فقط إلى التركيز وأن تعمل على تنفيذ خطوة تلو الأخرى كما سنوضح لك، وإليك هذه الخطوات على هيئة النقاط التالية :


رابط موقع Satsfaucet


  1. في البداية قم بالتوجه إلى الضغط على الرابط الموجود أمامك في المقال، وبمجرد أن تنقر عليه سيتم تحويلك بشكل أوتوماتيكي إلى واجهة الموقع الرئيسية التي سوف تتنقل بداخلها فيما بعد.
  2. بعد أن تدخل إلى واجهة الموقع توجه على خيار Get started الذي سوف تجده أمامك، وبعد أن تضغط عليه سوف يظهر أمامك قائمة فيها بعض البيانات الشخصية التي يجب إدخالها.
  3. قم على الفور بإدخال البيانات الشخصية التي يحتاجها الموقع منك، وتلك البيانات تتمثل في البريد الإلكتروني وكلمة المرور، وبعد أن تقوم بإدخال البيانات بنجاح قم بالموافقة على خيار شروط الموقع.
  4. بعدها اضغط على خيار Sign Up الموجود أسفل قائمة البيانات، وبعدها سوف يظهر أمامك خيار إدخال اسم المستخدم الخاص بك، فقم بإدخاله واضغط على Next.
  5. وبعدها سوف يظهر أمامك بعض المعلومات عن الموقع مثل أن الأرباح يمكنك سحبها على هيئة دولارات أو عملات رقمية، فقم بتخطي هذا الأمر واضغط على Next مرة أخرى.
  6. بعد ذلك سوف يظهر أمامك نبذة تعريفية عن المهام التي سوف تقوم بها في الموقع، وستجد في الأسفل خيار Start Earn فقم بالنقر عليه وسوف تبدء رحلتك في الربح من موقع Satsfaucet.

كيفية الربح من موقع Satsfaucet

ننتقل الآن إلى الفقرة المخصصة للربح من الموقع، حيث سوف نشرح كل كيف يمكن أن تربح من شركات العروض الموجودة بشكل تفصيلي.


ولكن قبل أن نخوض في شرح كيفية الربح، فيجب أن تعلم أن الموقع يمنحك جائزة يومية بشكل دائم، وهذه الجائزة تشجعك على استخدام الموقع بشكل مستمر بدون أي انقطاع إطلاقاً.


ويوجد معلومة مهمة يجب أن تعلمها وهي أن الموقع يمنحك عروض بشكل عشوائي بعيداً عن شركات العروض، وهذه العروض سوف تجدها في الواجهة الرئيسية للموقع لكي تختار منها ما تريد.


وعلى الجانب الأخر سوف تجد قسم خاص في الواجهة الرئيسية بعنوان أكثر العروض استخدماً من المستخدمين، فقم بالتطلع على هذه العروض، فمن المؤكد أنك سوف تجد عروض بسيطة تنال إعجابك، وهيا بنا الآن نتعرف على أبرز شركات العروض في الآتي:


أولاً: الربح من شركة Lootably

هذه الشركة يا أخي العزيز تتميز بأنها شركة تتواجد في أغلب المواقع المميزة، ولذلك هي موجودة في موقع Satsfaucet الذي نتحدث عنه الآن، والمميز في شركة Lootably أنها تجمع بين مزايا كثيرة جداً.


فهي تجمع بين السهولة والربح المرتفع، وذلك يعني أنك ستجد العديد من العروض المختلفة التي يمكنك إتمامها في وقت بسيط وبدون أي صعوبات، وفي نفس الوقت سوف تحصل على ربح مرتقع، وإليك أبرز العروض الموجودة في هذه الشركة في الآتي :


  • الربح من عرض علي بابا: هذا العرض يتمثل على هيئة تطبيق يجب أن تقوم بتحميله، وبعد أن يتم تحميل التطبيق بشكل كامل ويتم تثبيته سوف تتمكن من إتمام العرض وتحصل على الأرباح.
  • الربح من الألعاب: يوجد عروض أخرى مميزة وهي العروض الخاصة بالألعاب، حيث أنت سوف تجد بعض الألعاب المختلفة التي تستطيع ممارستها والحصول من خلالها على أرباح.

ثانياً: الربح من شركة MM Wall

استمراراً في الحديث عن الشركات المقدمة من موقع Satsfaucet فسوف نذكر لك شركة MM Wall، حيث أن هذه الشركة تضم بداخلها عروض كبيرة مختلفة.


والمميز في الشركة أنها تضم عروض بشكل متجدد، وذلك يعني أنك سوف تجد عروض مختلفة كل فترة، فبالتالي لن تشعر بالملل عند استخدام عروض الشركة، وإليك هذه العروض في الآتي :


  • عروض الألعاب: يوجد عروض كثيرة في هذه الشركة تتمثل على هيئة ألعاب، فبالتالي سوف يكون لك حرية الاختيار في اللعبة التي تريد ممارستها.
  • عروض التطبيقات: يوجد العديد من التطبيقات المختلفة التي يمكنك تحميل منها أي تطبيق تريده، وهذه التطبيقات عندما تقوم بتحميلها سوف تقوم ببعض المهام بداخلها وتربح في المقابل أرباح جيدة.

ثالثاً: الربح من شركة Offerwall

شركة Offerwall توفر لك بعض العروض المختلفة عن الشركات السابقة، حيث توفر لك العروض التي تتمثل على هيئة استطلاعات الرأي المختلفة.

واستطلاعات الرأي التي سوف تجدها تتميز بأنها سهلة جداً ولن تستهلك من وقتك كثيراً، لذلك لن تجد مشاكل في الإجابة على استطلاعات الرأي بشكل يومي.

ويوجد أيضاً عروض أخرى تتمثل على هيئة بعض الألعاب، وإذا لاحظت يا عزيزي القارئ أن أغلب شركات العروض الموجودة في موقع Satsfaucet توفر لك ألعاب مختلفة.

وذلك دليل كبير على أن الألعاب هي الطريقة الشائعة والأكثر ربحاً، لذلك حاول أن تستغلها وتربح من جميع الألعاب الموجودة في شركات العروض المختلفة.

أهم مميزات الموقع Satsfaucet

بالطبع يوجد مزايا كثيرة متعلقة بالموقع، لذلك قمنا نحن بتجميع أبرز المميزات لكي نقوم بسردها لك على هيئة بعض النقاط في الآتي :


  • يمكنك الحصول على أرباح إضافية من الموقع من خلال الاشتراك في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالموقع مثل منصة تويتر أو الفيس بوك.
  • بإمكانك الربح بشكل مضاعف أيضاً من خلال إرسال روابط الإحالة التي تدعوا فيه أصدقائك لاستخدام الموقع، وعندما يقوم أي صديق لك بقبول رابط الإحالة سوف تحصل أنت على نسبة من أرباحه.
  • يمكنك سحب أرباحك على محفظة الـ Lightning أو محفظة الـ Faucet pay، والحد الأدنى للسحب هو 50000 نقطة، ولكن لا تقلق فأنت تستطيع ربح نقاط بعدد كبير في وقت صغير.
  • لا يوجد أي فيروسات من الموقع، فبالتالي قم باستخدامه وأنت مطمئن تماماً من هذا الأمر.

تنبيه: يمكنك سحب أرباحك على محفظة بايير وتسحب النقاط على هيئة دولارات، ولكن لكي تفعل ذلك سوف تحتاج سحب الأرباح في البداية على Faucetpay وبعدها تقوم بتحويلها إلى البايير.


وفي الختام نكون أتممنا شرح موقع Satsfaucet ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى للربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.