أفضل موقع Nobitafc ستربح منه العملات الرقمية بدون ايداع !

أصبح ربح الكريبتو الآن من أكثر الأمور المنتشرة والتي يبحث عنها جميع الناس بسبب أن تلك العملات بإمكانها أن تجعلك من الأثرياء ويمكنك أن تعتمد عليها بشكل أساسي لجعلها مصادر دخلك الرئيسية كل شهر.


ونحن اليوم نختص في دليلنا شرح كيفية ربح العملات الرقمية بدون ايداع من موقع Nobitafc، وذلك الموقع من أفضل المواقع البارزة في هذا المجال، فأطمئن تماماً يا عزيزي القارئ وهيا بنا نبدء رحلتنا في التعرف على ذلك الموقع سوياً.


الربح من موقع Nobitafc
الربح من موقع Nobitafc


شرح موقع Nobitafc

هذا الموقع من المواقع التي أحدثت رواج في أخر فترة، وذلك بسبب أن أي شخص يمكنه أن يستخدم الموقع ويربح العملات الرقمية منه، حيث يوجد العديد من المستخدمين كان يواجههم مشكلة الإيداع التي تجعلهم ليس لهم القدرة على استخدام مواقع ربح الكريبتو.


ولكن مع موقع Nobitafc الأمر أختلف تماماً، فأنت بمجرد أن تنشأ لك حساب سوف تبدء على الفور في الربح من الموقع بمنتهى السهولة بدون أي مشاكل، وبالإضافة إلى ذلك، فأن الموقع يجمع بين مزايا كثيرة جداً.


حيث يوجد العديد من الطرق البسيطة التي يمكن أن تستخدمها، وتلك الطرق مميزة بأنها تتناسب مع العديد من فئات المستخدمين، فسواء كنت مبتدئ أو محترف فسوف يكون لك القدرة على التعامل مع الموقع.


وما يميز الموقع أنه لا يقتصر على عملات رقمية محددة، بل يوجد العديد من العملات المختلفة، وبالتالي سيكون لك الحرية التامة في اختيار العملة التي تريد ربحها بدون أي مشاكل أو تعقيدات.


كيفية إنشاء حساب في موقع Nobitafc

في البداية أريد أن أجعلك تطمئن تماماً يا عزيزي القارئ من خطوة إنشاء الحساب، حيث أنها خطوة بسيطة ولن تستهلك الكثير من الوقت، حيث بإمكانك في أقل من خمس دقائق أن تتمكن من التسجيل في الموقع.


ولكي نسهل عليك كل شيء، فسوف نقوم الآن بشرح كل ما تحتاجه من خطوات لإنشاء الحساب على هيئة بعض النقاط، وتلك النقاط بإمكانك أن تقوم بقراءتها من الآتي :


رابط موقع Nobitafc


  1. قم الآن بالتوجه إلى الرابط الخاص الموقع كما هو ظاهر أمامك، وبعد أن تنقر عليه سوف تجد نفسك في خلال لحظات بسيطة جداً في الواجهة الرئيسية التي يوجد بها جميع القوائم التي يمكن الاحتياج لها.
  2. توجه إلى الخيار الخاص بالتسجيل والذي ستجده بعنوان Register، وبعد أن تنقر على هذا الخيار سوف يظهر أمامك في الحال قائمة بها العديد من الأسئلة الشخصية.
  3. قم بإدخال جميع الإجابات الخاصة بالأسئلة الشخصية، وتلك الأسئلة تتمثل على هيئة البريد الإلكتروني الخاص بك في جوجل، وبالإضافة إلى اسم المستخدم وكلمة السر وخيار إعادة كلمة السر.
  4. بعد ذلك توجه إلى الكابتشا الموجودة في الموقع وقم بفكها لكي يتأكد الموقع أنك إنسان حقيقي وليس روبوت، وبعدها اضغط على خيار Register في النهاية.
  5. بعد ذلك سوف يتم إرسال لك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك، وتلك الرسالة سوف تجد بداخلها رسالة تفعيل للحساب، فلذلك من الضروري أن تتجه إلى البريد الإلكتروني لكي تقوم بتفعيل الحساب.

كيفية الربح من موقع Nobitafc

استكمالاً لحديثنا عن موقع Nobitafc سوف نقوم الآن بشرح كيفية الربح منه بشكل تفصيلي، ولكن في بداية الأمر قبل أن نتحدث عن أي شيء يجب عليك أن تكون على معرفة ببعض المعلومات الهامة عن الموقع.


فعلى سبيل المثال يجب أن تكون على معرفة بأن الموقع يوفر لك أرباحه على هيئة نقاط تسمى Tokens، وتلك النقاط تستطيع تحويلها فيما بعد إلى عملات رقمية تسحبها على محفظة FaucetPay.


وبالإضافة إلى ذلك، فأنت بإمكانك أن تسحب النقاط الخاصة بالموقع على هيئة دولارات على محفظة بايير أو بينانس، وبعد أن تعرفت على أبرز المعلومات الهامة عن الموقع، فهيا بنا نتعرف على طرق الربح عن طريق الفقرات التالية :


أولاً: الربح من مشاهدة الإعلانات

موقع Nobitafc يوفر لك بعض Tokens عن طريق مشاهدة العديد من المقاطع الإعلانية الرائعة التي بإمكانك أن تشاهد منها بشكل يومي ما تريد بكل سهولة.


وتلك المقاطع سوف تجدها في مواقع متخصصة تسمى المواقع الإعلانية، وهم 13 موقع إعلاني وكل موقع يوجد بداخله عدد كبير من الإعلانات، لذلك سوف يكون لك القدرة على الربح بشكل كبير.


والمميز في طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات أنها لا تستهلك وقت كبير، حيث أن المقطع الإعلاني الواحد لا تزيد مدته عن ثلاثون ثانية فقط.


ثانياً: الربح من الروابط المختصرة Shortlinks

الطريقة الروابط المختصرة تعتبر من أقوى الطرق المميزة التي يمكنك الاعتماد عليها في الربح.


حيث بإمكانك أن تحصل على 250 نقطة في اختصار الرابط الواحد، وعلى الجانب الأخر سوف تجد بعض الروابط التي بإمكانك أن تحصل منها على 500 نقطة بكل سهولة.


وكل يوم مسموح لك أن تختصر كل رابط بعدد 20 مرة في اليوم الواحد، فلذلك تخيل كم من نقاط سوف تتمكن من الحصول عليها في قت بسيط بدون جهد كبير.


وإذا كنت تتساءل عن كيفية اختصار الرابط، فلا تقلق فأن الأمر بسيط جداً، فكل ما تقوم به هو أن تنقر على أي رابط موجود أمامك في الموقع، وبعدها سوف تجد مقطع إعلاني فقم بمشاهدته، وبعد ذلك سوف تجد كابتشا فقم بحلها، وبذلك سوف تكون أتممت اختصار الرابط بنجاح.


ثالثاً: الربح من شركات العروض

وصلنا الآن إلى الطريقة الأفضل بالنسبة للكثير من المستخدمين وهي طريقة الربح من شركات العروض، حيث يوجد بداخل المواقع العديد من شركات العروض.


والعروض التي توفرها كل شركة كثيرة ومختلفة، وذلك الأمر يمنحك القدرة على اختيار العروض التي تريدها بدون أي مشاكل، وعلى سبيل المثال لتلك العروض سوف تجد عروض على هيئة العاب تكسب فلوس بدون ايداع.


ومن الممكن أيضاً أن تجد عروض على هيئة روابط مختصرة يكون لك القدرة على اختصارها بعيداً عن الروابط المختصرة الموجودة في الموقع.


وعلى الجانب الأخر سوف تجد أيضاً بعض الإعلانات التي سيكون لك القدرة على مشاهدتها في أي وقت، وتلك الإعلانات سوف تكون بنقاط مرتفعة من Tokens.


ويوجد أيضاً بعض العروض التي تتمثل على هيئة فيديوهات تشاهدتها، وبالإضافة إلى عروض على هيئة بعض المقالات التي يمكن أن تقوم بقراءتها لكي تحصل على نقاط.


رابعاً: الربح من طلب الصنبور

يعتبر طلب الصنبور من أفضل الطرق التي يمكن أن تجدها في الموقع لكي تتمكن من ربح النقاط، حيث يوجد في الموقع صنبور تستطيع الحصول من خلاله على 35 Token كل خمس دقائق.


وذلك الصنبور مسموح لك باستخدامه 60 مرة في اليوم الواحد، فلذلك حاول على قدر الإمكان أن تقوم باستغلال ذلك الصنبور وأن تربح منه جميع النقاط، حيث في اليوم الواحد تستطيع تجميع منه 2100 Token.


وبعد أن تحصل على الصنبور لا تنسى أن تقوم بحل الكابتشا التي سوف تجدها أسفل الصنبور، ولا تتكاسل عن حل الكابتشا، حيث بدونها لن يتم تحويل لك أي نقاط على محفظتك.


خامساً: الربح من رابط الإحالة الخاص بالموقع

أخر طريقة لربح النقاط هي روابط الإحالة التي بإمكانك أن ترسلها إلى أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك لتدعوهم لاستخدام الموقع والربح منه.


وفي مقابل إرسال روابط الإحالة على أصدقائك سوف تحصل على نسبة 25% من أي صديق لك سوف يقوم باستخدام رابط الإحالة الذي أرسلته له، وتلك النسبة يتم حسابها على إجمالي أرباح صديقك.


ولا تكون قلق أن تؤثر النسبة التي سوف تحصل عليها على أرباح صديقك، حيث ذلك الأمر غير صحيح، حيث النسبة يتم حسابها من إجمالي أرباح صديقك بالفعل، ولكن تحصل عليها أنت من الموقع.


تنبيه: بإمكانك سحب أرباحك على العديد من الطرق المختلفة، حيث بإمكانك السحب عبر Faucetpay كما ذكرنا، وبالإضافة إلى البايير وفودافون كاش وأورانج كاش وشركة وي.



وفي الختام نكون أتممنا شرح كيفية الربح من موقع Nobitafc، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى لمجال الربح من العملات الرقمية عن طريق موقعنا تطبيقيستا.