أبرز تطبيق Joycash لربح رصيد بايير وبايبال من العروض

في دليلنا هذا سوف نستكمل حديثنا عن أقوى طرق ربح رصيد بايير وباي بال مجانا من إتمام أسهل العروض من خلال تطبيق Joycash المثالي، ونحن في المقالات السابقة تحدثنا عن العديد من التطبيقات التي توفر لك الأرباح التي تريدها، وهذا التطبيق يتبع نفس الأفكار.


فأن ذلك التطبيق يتمتع بمزايا كثيرة جداً ويعتبر من التطبيقات التي تسعى بشكل مستمر لتوفير تحديثات ومزايا كل فترة بشكل مختلف، وأنت بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وتستخدمه، فلن تتوقف إطلاقاً فيما بعد عن الربح منه، وهيا نبدء رحلتنا الشيقة عن شرح التطبيق بشكل مفصل من خلال هذه المقالة.


تطبيق Joycash
تطبيق Joycash


تطبيق Joycash

نبدء دليلنا هذا بسرد نبذة بسيطة عن تطبيق Joycash الرائع، فأن ذلك التطبيق يعتمد بشكل أساسي وكبير على شركات العروض التي توفر أرباح مذهلة للمستخدمين.


حيث يقوم القائمين على التطبيق بالتعاقد مع شركات مختلفة جداً، وتلك الشركات جميعها تسعى إلى توفير الراحة لجميع المستخدمين، وإذا كنت لا تعرف ما هي مهام تلك الشركات وما هي العروض التي تعمل على توفيرها فلا تقلق تماماً يا عزيزي القارئ.


فبكل بساطة فكرة تلك الشركات هي تقديم عروض مختلفة لربح المال، وتلك العروض ما هي إلا بعض المهام التي يتم تنفيذها، ومع كل عرض يتم تنفيذه من قبل أي مستخدم، فسيتم تحويل الأرباح له على الفور.


فلذلك أنت لكي تربح من التطبيق سوف تدخل إلى كل شركة وتعمل على تنفيذ العروض التي يتم تقديمها، وما يميز هذه العروض أنها ليست صعبة وفي نفس الوقت ليست مملة وبل يوجد منها عروض ممتعة.


كيفية إنشاء حساب في تطبيق Joycash

في إطار الحديث عن تطبيق Joycash، يجب أن تعلم يا عزيزي أنك سوف تحتاج إلى إنشاء حساب لك لكي تبدء رحلتك في إتمام عروض الشركات.


وبالطبع لكي تتمكن من إنشاء الحساب، فأنت سوف يكون مطلوب منك أن تتبع بعض الخطوات، وهذه الخطوات قمنا نحن بتوضيحها لك من خلال بعض النقاط في الآتي :


رابط تطبيق Joycash


  1. قم بالضغط بشكل مبدئي على الرابط المتاح أمامك الآن المخصص لتحميل تطبيق Joycash، وبعد أن تضغط عليه سيتم تحويلك على الفور إلى متجر جوجل بلاي.
  2. بعد أن تدخل بنجاح إلى المتجر الرسمي للتحميل، فقم بالنقر على خيار Install، وبعد ذلك انتظر لبضع اللحظات حتى يتم تنزيل التطبيق وسيتم تثبيته بشكل أوتوماتيكي.
  3. توجه الآن لفتح التطبيق من على الهاتف وسوف يظهر أمامك العديد من الاذونات الخاصة بالتطبيق والتي يجب عليك السماح بها لتستكمل استخدام التطبيق.
  4. بعد ذلك سيظهر أمامك خيار Sign Up فقم بالضغط عليه وعلى الفور سوف تجد قائمة البيانات الشخصية التي يحب أن تقوم بالإجابة عليها.
  5. قم بالإجابة على تلك البيانات التي تتمثل في اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني، وبعدها اضغط على خيار Register.

كيفية الربح من تطبيق Joycash

نتجه الآن إلى كيفية الربح من تطبيق Joycash، فنحن ذكرنا لك في الأعلى أن التطبيق يعتمد على شركات العروض في الربح ولكن لم نذكر لك كيف يمكن أن تربح منه ولم نذكر ما هي العروض المقدمة.


لذلك قممنا بتخصيص لك تلك الفقرة لكي نفسر لك كل شيء، ولكن قبل أن نبدء في الشرح فيجب أن تكون على دراية بأن التطبيق يمنحك جميع الأرباح على هيئة نقاط.


وأنت فيما بعد يجب عليك أن تقوم بتحويل هذه النقاط التي قمت بالعمل على تجميعها إلى دولارات تسحبها بطرق وأشكال عديدة مختلفة ومميزة.


حيث بإمكانك أن تسحب تلك الدولارات على محفظة بايير أو باي بال كما ذكرنا، وفي نفس الوقت بإمكانك شحن بها شدات ببجي وجواهر فري فاير، ولكي لا أطيل عليك أكثر من ذلك، فقم بقراءة الآتي لتتعرف على شركات العروض :


أولاً: الربح من من شركة Tapjoy

نبدء بأول شركة وهي Tapjoy، فتلك الشركة توفر لك عروض كثيرة جداً ومربحة في نفس الوقت.


فعلى سبيل المثال للعروض التي توفرها الشركة العروض الخاصة بالألعاب، حيث يوجد ألعاب كثيرة جداً بإمكانك أن تمارسها وتربح منها كما تريد، وتلك الألعاب لا تنحصر في مجال واحد بل هي ألعاب في مجالات كثيرة.


ومن العروض الأخرى التي سوف تجدها في هذه الشركة هي العروض الخاصة لتحميل بعض التطبيقات، وبعد أن يتم التحميل بنجاح سوف تقوم بإتمام بعض المهام الموجودة في التطبيقات التي سوف تقوم بتنزيلها.


ثانياً: الربح من شركة Theoremreach

من الشركات الأخرى التي بإمكانك الاعتماد عليها هي شركة Theoremreach، تلك الشركة توفر لك مجموعة جيدة من العروض المميزة.


فأنت بمجرد الدخول عليها سوف تجد عروض على بابا الشهيرة التي تجعلك تربح بشكل مذهل، وبالإضافة إلى ذلك سوف تجد عروض تتمثل في الألعاب، وأنت سوف تجد ألعاب كثيرة جداً، لذلك قم باختيار اللعبة التي تتناسب معك.


ولا تقتصر العروض إلى هنا فقط، بل سوف تجد عروض تتمثل في بعض الاستبيانات التي يمكنك الإجابة عنها في دقيقة واحدة، وفي مقابل ذلك سوف تحصل على نقاط جيدة.


ثالثاً: الربح من شركة Task Wall

نستكمل حديثنا عن شركات العروض بشركة أخرى وهي شركة Task Wall، فتلك الشركة مشهورة جداً ويوجد العديد من المواقع التي تتعاقد معها، وإذا قمت يا عزيزي القارئ بالرجوع إلى بعض المقالات السابقة التي تحدثنا فيها عن مواقع توفر أرباح من شركات العروض، فسوف تجد شركة Task Wall في أغلب المواقع.


وذلك دليل قوي جداً على أنها شركة مميزة جداً، والعروض التي توفرها تتمثل في الكويزات السهلة التي يجب عليك الإجابة عليها وسوف تحصل في المقابل على نقاط.


ويوجد عروض أخرى تتمثل في الألعاب، وما يميز ألعاب تلك الشركة أنها ألعاب ممتعة، حيث أي مستخدم قام بممارسة تلك الألعاب من قبل فقد نالت إعجابه بشكل كبير.


أهم مميزات تطبيق Joycash

ننتقل الآن إلى مزايا تطبيق Joycash، حيث أنه يمتلك مميزات كثيرة جداً، ولهذا السبب قررنا نحن بتجميع أبرز هذه المميزات على هيئة بعض النقاط في الآتي :


  • يوجد في التطبيق جائزة يومية سوف تحصل عليها بمجرد أن تدخل إلى التطبيق، وتلك الجائزة تتزايد بشكل يومي.
  • يمكنك أن تستخدم Vpn على ذلك التطبيق وسوف تتمكن من الربح بشكل متضاعف، لذلك حاول أن تختار Vpn جيد.
  • يوجد شركات عروض كثيرة جداً، ولا تقتصر شركات العروض على الشركات التي تم شرحها في المقال فقط، لذلك سيكون أمامك حرية كبيرة في اختيار أكثر من شركة.
  • الحد الأدنى للسحب على محفظة بايير هو 10 سنت فقط، وذلك يعني 100 نقطة.
  • يمكنك السحب على الباي بال الخاص بك 1 دولار كحد أدنى، وذلك يساوي 1000 نقطة.
  • يوجد ألعاب يمكنك الربح منها في التطبيق، وتلك الألعاب ليس لها علاقة بشركات العروض.
  • لا يوجد أي فيروسات بداخل التطبيق، فلذلك لا تقلق تماماً من أي مخاوف تدور في رأسك عن أي أضرار يمكن أن تحدث بسبب التطبيق.


وفي الختام نكون أتممنا شرح أقوى تطبيق للعروض Joycash ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى لمجال الربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.