أسهل تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال من الألعاب والعروض Rabbit Puzzle

أصبح الربح من الإنترنت وسيلة أساسية الآن لمعظم مستخدمي الإنترنت، حيث يمكن لأي شخص أن يربح من منزله الكثير من الدولارات بدون أن يبذل جهد كبير كما يحدث في العمل على أرض الواقع، لذلك يا عزيزي القارئ سوف نطرح عليك إحدى طرق الربح المميزة من خلال تلك المقالة.


حيث سيكون دليلنا عن الربح من التطبيقات وسوف نختص أسهل تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال من الألعاب والعروض وهو Rabbit Puzzle، حيث ذلك التطبيق له مكانة كبيرة جداً، وتستطيع الاعتماد عليه بشكل كامل للربح.


تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال من الألعاب والعروض  Rabbit Puzzle
تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال من الألعاب والعروض  Rabbit Puzzle


أسهل تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال Rabbit Puzzle

يعتبر تطبيق Rabbit Puzzle من التطبيقات التي تضم العديد من طرق الربح من الإنترنت المختلفة، فلذلك أنت سيكون أمامك فرصة مثالية لكي تختار من بينها طريقة الربح التي تناسبك، ولا تقلق من أي عقبات، فأن التطبيق يسهل عليك الاستخدام بشكل رائع.


فبداية من الدخول إلى التطبيق سوف تجد جميع القوائم التي تسهل عليك فهم ما يجب أن تفعله، لذلك يصنف Rabbit Puzzle على أنه تطبيق مناسب للمبتدئين.


وبالإضافة إلى تلك المزايا، فأنت سوف تلاحظ على التطبيق أنه سريع ودائم التحديثات، حيث كل فترة سوف تجد بعض المزايا التي تمت إضافتها له بشكل تلقائي، مما سيجعل الاستخدام له أفضل وأمتع.


وإذا كنت قلق من أن يكون التطبيق غير صادق أو تتعرض من خلاله لعمليات نصب، فأطمئن تماماً من ذلك، حيث تم استخدام هذا التطبيق من موقعنا لكي يتم التأكد من أنه صادق تماماً ولا يوجد أي عمليات سرقة أو احتيال يمكن أن تتعرض لها.


كيفية التسجيل في Rabbit Puzzle

تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال Rabbit Puzzle قبل أن تبدء في استخدامه، فيجب عليك أن تقوم ببعض الخطوات لكي تنشأ لك حساب بداخله.


فأنت بدون إنشاء حساب لك، فلن تممكن من التمتع بأرباح التطبيق إطلاقاً، لذلك سوف نقوم الآن بسرد لك ما يمكن أن تفعله عن طريق النقاط التالية:


رابط تطبيق Rabbit Puzzle


  1. في البداية يجب أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك، فبالتالي توجه إلى رابط التحميل الموجود أمامك في هذه المقالة وقم بالنقر عليه على الفور.
  2. بعد أن تضغط على الرابط، فسيتم نقلك بشكل أوتوماتيكي إلى متجر جوجل بلاي لتنزيل التطبيق، وبعدها توجه على الفور لفتح التطبيق من هاتفك.
  3. عندما تقوم بفتح التطبيق سوف تجد أمامك واجهة بها خياران، وذلك الخياران يتمثل الأول فيهم في الدخول إلى التطبيق إذا كان لديك حساب سابق، والخيار الثاني يتمثل في إنشاء حساب لك، وذلك الخيار بعنوان Register With Email.
  4. قم بالنقر على خيار إنشاء حساب، وبعد ذلك سوف أمامك قائمة بيانات تتمثل في اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة السر، فبالتالي قم بإدخال تلك البيانات بشكل كامل.
  5. بعد أن تقوم بتلك الخطوات السابقة، فسوف تنتظر بعدها للحظات بسيطة، وبعد ذلك سوف يتم توجيهك بشكل مباشر إلى واجهة التطبيق للبدء في الاستخدام.

طريقة الربح من تطبيق Rabbit Puzzle

قبل أن نبدء في شرح طرق الربح من التطبيق، فيجب أن تعلم أن الأرباح على هذا الموقع تتمثل على هيئة نقاط، وذلك يعني أنك كل مهمة سوف تقوم بها بداخل التطبيق سوف تحصل في المقابل على نقاط.


وتلك النقاط يمكنك بعد ذلك أن تقوم بتحويلها إلى دولارات إذا أردت، ولذلك حاول يا عزيزي القارئ أن تقوم بتجميع أكبر قدر من النقاط من الطرق الموجودة للربح.


ولا تقلق من صعوبة أي طريقة بداخل التطبيق، حيث أن جميع الطرق تتمثل على هيئة تنفيذ مهام للألعاب، فبالتالي لن تجد أي تعقيدات، وهيا بنا نتعرف على الطرق بشكل أدق من التالي :


أولاً: الربح من Play Time

تلك الطريقة هي الأولى التي يدعمها هذا التطبيق، ويمكن من خلال تلك الطريقة أن تربح الكثير من الأموال في وقت قياسي وبدون أن تبذل جهد كبير.


فأنت بمجرد النقر على خيار Play Time سوف يتم تحويلك بشكل تلقائي إلى تفعيل تلك الطريقة، وبمجرد أن يتم التفعيل سوف تجد أمامك مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكن أن تختار من بينها ما يناسبك.


وتلك الألعاب سوف تجدها متنوعة، وذلك يعني أن مجالات الألعاب سوف تكون مختلفة، حيث ستجد بعض الألعاب عن مجال الاكشن، ومن الممكن أن تجد ألعاب أخرى تتمثل في ألعاب الذكاء والتفكير.


وتلك الألعاب سوف تحصل على نقاط كثيرة من خلالها كلما قمت بالبقاء بداخل الألعاب لفترات طويلة، لذلك حاول على قدر الإمكان أن تلعب بدون أن تخرج من الألعاب.


ثانياً: الربح من Earn Coin

نتجه الآن إلى الخيار الثاني الموجود في تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال وهو الربح من شركات العروض، حيث يضم هذا الخيار طرق ربح شركات للعروض.


وكل شركة لها العديد من المزايا والمهام الرائعة التي تقدمها، فعلى سبيل المثال يوجد مهام تتمثل في الإجابة على بعض الاستبيانات.


وبالإضافة إلى مهام تتمثل في ممارسة بعض الألعاب، وتلك الألعاب لكي تحصل من خلالها على نقاط، فيجب عليك أن تقوم بتخطي المستويات، وكلما تمكنت من تخطي مستويات بشكل أكبر كلما تمكنت من الحصول على المال.


ولا تقتصر إلى هنا فقط المهام التي تقدمها شركات العروض، بل يوجد مهام أخرى تتمثل في الإجابة على بعض الاختبارات البسيطة أو بعض المهام لمشاهدة الإعلانات البسيطة ذات المدة القصيرة التي لا تتخطى الـ 30 ثانية لكل إعلان.


ثالثاً: خيار Start Play

يوجد خيار أخر سوف تجده بداخل تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال Rabbit Puzzle، وهو خيار ممارسة لعبة الأرنب.


ولكن احذر يا عزيزي القارئ فأن ذلك الخيار لن يجعلك تربح المال، بل هو خيار للمتعة فقط، حيث إذا أردت أن تستمتع فقم بالضغط على هذا الخيار.


فلذلك لا تصدق الشائعات التي تروج على أن ذلك الخيار سوف يجعلك تربح، حيث هذا الأمر غير صحيح، لذلك اعتمد على الطرق السابقة التي تم شرحها في الأعلى.


أهم مميزات تطبيق Rabbit Puzzle

يوجد العديد من المميزات الكثيرة التي تخص تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال، لذلك سوف نقوم الآن بطرح عليك أهم المزايا التي يجب أن تعرفها في التالي :


  • يمكنك من خلال ذلك التطبيق الحصول على أرباحك على هيئة بطاقات أمازون أو بطاقات جوجل بلاي، وذلك الأمر متروك لك وليس إجباري.
  • يمكنك سحب رصيدك من خلال بايبال عندما تقوم بتجميع 3500 نقطة، وسوف تحصل في المقابل على 5 دولار.
  • تستطيع السحب من خلال بايير من خلال بعض شركات العروض وليس جميع طرق الربح، وبالنسبة للحد الأدنى للسحب عندما تقوم بتجميع 150 نقطة.
  • هذا التطبيق يتميز بأن مساحته التخزينية صغيرة وليست كبيرة، فبالتالي سوف تتمكن من تحميل التطبيق بكل سهولة وبدون أي مشاكل.
  • لا يوجد أي أضرار يمكن أن يصاب بها هاتفك، فأن التطبيق خالي من أي فيروسات بشكل تام.


وفي الختام نكون أتممنا شرح أسهل تطبيق ربح رصيد محفظة بايير وباي بال من الألعاب والعروض Rabbit Puzzle، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى لمجال الربح من التطبيقات من خلال موقعنا تطبيقيستا.