شرح موقع Routine Faucet لربح رصيد بايير 5$ يوميا

الآن أصبح عدد كبير جداً من مستخدمي الإنترنت حول العالم يريحون من خلال منزلهم، فهل خطر في ذهنك من قبل يا عزيزي القارئ أن تكون واحد من الأشخاص التي تربح من الإنترنت من المنزل؟ فإذا خطر في ذهنك هذا الأمر، فأود أن أهنئك أنك ستحقق ما كنت تريده من خلال قراءة هذه المقالة.


حيث في دليلنا هذا سوف نشرح لك موقع Routine Faucet لربح رصيد بايير، فأنت سوف تتمكن من ربح العديد من الدولارات من ذلك الموقع الرائع، فبالتالي تابع معنا قراءة المقال حتى النهاية لكي تتعرف على كل شيء يخص الموقع.


شرح موقع Routine Faucet
شرح موقع Routine Faucet


شرح موقع Routine Faucet

قبل أن نبدء دليلنا بسرد أي شيء عن الموقع، فيجب أن تكون على معرفة بما هو نظام بايير الإلكتروني، حيث ذلك نظام لاستقبال الأموال على الإنترنت من جميع الدول في العالم ولا يقتصر على دولة واحدة فقط.


وهذا النظام يستقبل الدولارات التي تربحها بكل سهولة وبعمولة بسيطة، لذلك هو نظام إلكتروني مميز جداً، وأن موقع RoutineFaucet الذي سوف نشرحه لك اليوم يدعم بايير بشكل كامل.


ولكي تحصل من خلاله على أرباح يجب عليك أن تقوم بتنفيذ بعض المهام، وتلك المهام ليست معقدة أو صعبة، لذلك كن مطمئن تماماً من أي مخاوف تدور في رأسك على أنك سوف تواجه صعوبات كثيرة.


حيث أنت لن تجد أي مشاكل أو أي شيء يمثل لك صعوبة، وبداية من التسجيل في الموقع لإنشاء حساب وصولاً لسحب الأرباح من بايير لن يحدث لك أي مشاكل.


كيفية التسجيل في موقع RoutineFaucet

الآن وصلنا إلى فقرة مهمة جداً في تلك المقالة وهي التسجيل في موقع Routine Faucet، ولكي تتمكن من التسجيل فسوف يتطلب منك إنشاء حساب لك كخطوة مبدئية لتتمكن من ربح رصيد payeer.


ونحن الآن سوف نتناول شرح جميع الخطوات التي يجب عليك القيام بها لتتمكن من إنشاء الحساب بشكل كامل، وإليك خطوات إنشاء الحساب في الآتي :


رابط موقع RoutineFaucet


  1. في البداية يجب عليك أن تنقر على الرابط الخاص بالموقع كما هو متاح أمامك الآن، وبمجرد أن تضغط عليه سوف تجد نفسك أمام الواجهة الرئيسية للموقع.
  2. بعد أن تدخل بنجاح إلى الموقع، فقم بالتوجه بشكل مباشر إلى خيار Jon Now الذي سوف تجده في منتصف الواجهة الرئيسية للموقع، وقم بالنقر عليه.
  3. في خلال لحظات بسيطة سوف يظهر أمامك قائمة بداخلها العديد من البيانات الشخصية الهامة، وتلك البيانات تتمثل في اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بجوجل وكلمة السر والدولة التي تتواجد فيها.
  4. بعد ذلك قم بحل الكابتشا التي تتواجد في أسفل الموقع، وبمجرد أن تقوم بحل الكابتشا اضغط على خيار Register وانتظر لبضع اللحظات.
  5. سيتم بعدها إرسال لك رسالة تفعيل على البريد الإلكتروني الخاص بك، فتوجه إلى بريدك لتفعيل الحساب، وسوف يكون لك القدرة بعدها على الربح بمنتهى البساطة.
  6. بعد ذلك قم بفتح الموقع مرة أخرى وقم بإدخال بياناتك، ولكن تلك المرة لكي تقوم بالتسجيل والدخول إلى حسابك.

طرق الربح من موقع Routine Faucet

بعد أن تعرفت على خطوات إنشاء الحساب، فهي بنا ننتقل إلى الحديث عن طرق الربح من الموقع، حيث يوجد طرق كثيرة يمكن أن تعتمد عليها في ربح المال.


ولكن قبل أن نشرح أي شيء حول طرق الربح، فيجب العلم أن الموقع يدعم أرباحه التي يمنحها لك على هيئة عملات تسمى Tokens، وتلك العملات بعد أن تربحها سوف تقوم بتحويلها إلى نقاط.


وهذه النقاط بعد ذلك سوف تقوم بتحويلها إلى دولارات، وبعد ذلك سيتم تحويل تلك الدولارات إلى محفظة بايير الإلكترونية، ومن الممكن أيضاً أن تقوم بتحويل تلك النقاط إلى عملات رقمية وتسحبها على محفظة FaucetPay.


وبعد أن تعرفت على جميع المعلومات الضرورية الخاصة بموقع Routine Faucet، فهي بنا ننتقل إلى سرد طرق الربح من خلال الفقرات الآتية :


أولاً: الربح من المكافأة اليومية

نبدء بالطريقة الأولى وهي الحصول على الجائزة اليومية التي يمنحها لك الموقع تشجيعاً لك لمواصلة استخدام الموقع بشكل دائم.


ولكي تتمكن من الحصول على الجائزة اليومية، فيحب عليك التوجه إلى الواجهة الرئيسية للموقع، وبعد ذلك سوف تجد ثلاث أشرط موجودين في الجانب الأيسر في الموقع، فقم بالنقر عليهم.


وبعدها سوف تجد خيار Earn Tokens، فقم بالنقر عليه، ثم سيظهر أمامك خيار تحت عنوان Bonous Roll فأنقر عليه، وبعدها سوف تحصل على 25 Tokens بشكل مجاني.

ثانياً: الربح من مشاهدة الإعلانات

يوجد طريقة أخرى للربح من موقع RoutineFaucet وهي مشاهدة المقاطع الإعلانية، وتلك الطريقة لكي تتمكن من الوصول إليها يجب عليك أن تذهب مرة أخرى إلى القائمة الموجودة على هيئة ثلاث أشرط وبعد ذلك قم باختيار View Ads.


بعدها سوف تجد أمامك العديد من المقاطع الإعلانية التي بإمكانك أن تشاهد منها ما تريد، وتلك المقاطع الإعلانية تتميز بالسهولة بسبب أن مدتها ليست كبيرة.


ولا تنسى بعد أن تشاهد أي مقطع إعلاني أن تقوم بحل الكابتشا التي سوف تجدها في الموقع، وبمجرد حل الكابتشا سيتم تحويل لك Tokens.


ثالثاً: الربح من الروابط المختصرة

من الطرق الموجودة في الموقع هي طريقة الروابط المختصرة، فهل سمعت من قبل عن تلك الطريقة يا عزيزي القارئ؟


حيث أنها طريقة مميزة تتمثل في وجود العديد من الروابط أمامك، ويطلب منك الموقع أن تقوم باختصار تلك الروابط، ولكي تتمكن من اختصار أي رابط بنجاح، فأنت سوف تحتاج إلى الضغط عليه وتشاهد الإعلان الموجود في كل رابط.


وبعد أن تشاهد كل إعلان موجود، فسوف يظهر أمامك كابتشا يجب عليك حلها، وبمجرد أن تقوم بحلها فسوف تكون أتممت اختصار الرابط بنجاح.


رابعاً: الربح من شركات العروض

من الطرق المميزة جداً في موقع Routine Faucet هي توفير بعض شركات العروض التي بإمكانك الاعتماد عليها وربح الكثير من الدولارات.


فأن فكرة شركات العروض تتمثل على هيئة عروض توجد على هيئة مهام بسيطة يجب على كل مستخدم أن يقوم بتنفيذها، وتلك المهام تتمثل في تطبيقات يجب عليك أن تقوم بتحميلها على هاتفك.


وبعد أن يتم تحميل تطبيقات وتثبيتها سوف تقوم بتنفيذ بعض المهام الموجودة في كل تطبيق وسوف تربح مقابل تلك المهام، ولا تقتصر المهام إلى هنا فقط، بل يوجد مهام على هيئة استبيانات يجب عليك أن تقوم بحلها ويوجد مهام تتمثل في ألعاب.


تنبيه: كن على معرفة يا أخي العزيز أن شركات العروض توفر لك أرباحها على هيئة عملات تسمى Credits وتلك العملات عندما تربحها سوف تقوم بتحويلها إلى Tokens ثم إلى نقاط ثم إلى دولارات في النهاية.


خامساً: الربح من نظام الإحالة

هذا الموقع يوفر لك طريقة للربح في منتهى البساطة وهي إرسال روابط الإحالة إلى أصدقائك لكي تدعوهم لاستخدام الموقع والربح من خلاله.


وعندما يقوم أي صديق لك بقبول رابط الإحالة والبدء في العمل على الموقع، فسوف تربح أنت مقابل ذلك نسبة 10% من إجمالي أرباح صديقك الذي حصل يقوم بتنفيذ المهام.


وللإشارة لا تقلق بأن أرباح صديقك سوف تتأثر بأي شيء، حيث النسبة التي تحصل عليها أنت تكون من الموقع ولن يتأثر صديقك بأي شيء تماماً.


تنبيه: عندما تقوم بحسب أرباحك فلا تقلق، فأن الحد الأدنى بسيط جداً في السحب، حيث بإمكانك السحب عندما تصل إلى 100 نقطة فقط، وذلك يعني 2 سنت، وتلك النقاط تستطيع الحصول عليها في وقت بسيط جداً.



وفي الختام نكون أتممنا شرح موقع Routine Faucet، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى للربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


أفضل ألعاب لربح رصيد بايير Earn Easy Cash

ربح رصيد payeer من أقوى موقع للعروض Idle Empire