موقع Fastsmm أقوى منصة لربح الروبل من إتمام المهام

استمراراً للحديث عن أفضل مواقع يمكن الربح منها، فنحن اليوم سوف نسلط الضوء على واحد من المواقع الروسية المميزة الذي يمكن أن تربح منه بشكل يومي، حيث سنختص أقوى موقع لربح الروبل الروسي من إتمام المهام وهو Fastsmm.


الموقع يجمع بين مزايا كثيرة جداً، وما يميز هذا الموقع أنك بإمكانك الاعتماد عليه للحصول على دخل شهري جيد، وبالإضافة إلى أنه مخصص لفئة المبتدئين، فأنت لن تجد أي صعوبات تماماً وسوف تتمكن من استخدامه بدون أي مشاكل. تابع معنا!


موقع Fastsmm
موقع Fastsmm 


شرح موقع Fastsmm

نبدء هذا المقال بسؤال مهم جداً ويمكن أن يكون خطر في ذهنك وتبحث عن إجابة له وهو لماذا يطلق على Fastsmm أقوى موقع لربح الروبل الروسي، ولكي نختصر عليك الوقت والمجهود، فنحن سنوضح لك الإجابة على هذا السؤال.


فأن هذا الموقع يوفر لك الربح من إتمام ابسط وأسهل المهام، فأي مهمة سوف تجدها ستتمكن من تنفيذها في لحظات بسيطة وبدون أي صعوبة، وهذا الأمر جعل الكثير من المستخدمين يعطون تقييم رائع للموقع.


وتلك المهام هي متنوعة، بالتالي أنت لن تشعر بأي قيود عند اختيار المهام التي تتناسب معك، حيث سيكون معك حرية تامة في البعد عن المهام التي لن تنال إعجابك.


ومن المزايا الأخرى التي جعلته موقع مميز أن الموقع يوفر لك أرباح كبيرة جداً من الروبل، وبالتالي سوف تتمكن من الوصول بكل سهولة إلى الحد الأدنى للسحب وهو 50 روبل.


كيفية إنشاء حساب لك في موقع Fast smm

استمراراً في الحديث عن موقع Fast smm، فيجب أن نسرد لك كيف يمكن أن تنشأ حساب لك، حيث هذا أمر التسجيل في الموقع يمثل لبعض المستخدمين صعوبة أحياناً.


لذلك نحن قمنا بتبسيط لك كل شيء، حيث سنقوم بطرح عليك ما يمكن أن تفعله من خطوات بسيطة يجب إتباعها، وتلك الخطوات موجودة أمامك في الآتي:


رابط موقع Fastsmm


  1. في البداية من المفترض عليك أن تضغط على الرابط الخاص بالموقع، وذلك الرابط متاح أمامك في هذه المقالة، وبعد أن تضغط على الرابط سيتم تحويلك بشكل أوتوماتيكي إلى واجهة المستخدم الخاصة بالموقع.
  2. بمجرد الدخول إلى الموقع يجب عليك تحويل لغة الموقع من اللغة الروسية إلى اللغة العربية أو الإنجليزية، وذلك سيكون من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك.
  3. بعد أن تقوم بتحويل اللغة توجه على خيار التسجيل الذي ستجده أمامك، وبمجرد أن تضغط على خيار التسجيل سوف يظهر أمامك على الفور قائمة بها بعض البيانات الشخصية التي يجب عليك إدخالها.
  4. قم بإدخال هذه البيانات التي تتمثل في البريد الإلكتروني وكلمة المرور وإعادة كلمة المرور، وبعدها قم بالموافقة على شروط الموقع والضغط على تسجيل.
  5. بعد أن تقوم بالتسجيل في الموقع، فسوف يتم تحويلك إلى واجهة الموقع الرئيسية، فيجب عليك في تلك اللحظة أن تقوم بتأكيد الحساب الخاص بك وتفعيله، فلذلك توجه على خيار الحساب الشخصي الذي سوف تجده في أعلى الواجهة الرئيسية.
  6. بعد أن تتجه إلى الحساب الشخصي فأنقر عليه وسوف يتم ظهور أمامك العديد من الخيارات من بينها خيار الإعدادات، فقم بالضغط عليه.
  7. بعدها سوف يتم تحويلك إلى قائمة بها خيارات كثيرة ومن بينها خيار بعنوان يتأكد، فقم بالنقر عليه وبعدها سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتفعيل الحساب.
  8. توجه إلى بريدك الإلكتروني واضغط على الرسالة التي تم إرسالها لك، وبعدها سوف تجد بداخل الرسالة رابط يجب أن تضغط عليه ليتم تفعيل الحساب بنجاح.

كيفية الربح من موقع Fastsmm

بعد أن تقوم بنجاح بإتمام خطوات إنشاء الحساب التي قمنا بسردها لك في الأعلى، فأنت سوف تكون جاهز تماماً للبدء من الربح من ذلك الموقع بدون أي مشاكل تماماً.


وقبل أن تبدء في أي مهمة موجودة في الموقع، فيجب أن تعرف أنك سوف تحتاج إلى تخصيص وقت للعمل على الموقع، وذلك لكي تتمكن من تجميع أكبر قدر من الأرباح، فعلى سبيل المثال قم بتحديد من ساعة ونصف إلى ساعتين يومياً للعمل.


والآن سوف نطرح عليك الفكرة الرئيسية للمهام الموجودة في الموقع للربح عن طريق التالي :


أولاً: الربح من الاشتراك في قنوات التليجرام

يجب أن تعرف أن الطريقة الأفضل والأساسية والتي يمكنك ربح منها مبالغ كبيرة من الروبل من موقع Fast smm هي طريقة الاشتراك في قنوات التليجرام.


حيث يضم الموقع العديد من القنوات المختلفة التي يمكنك أن تختار من بينها القناة التي تريدها، ولكن كن على معرفة بأنك لكي تربح سوف تحتاج إلى تنفيذ بعض الأمور بعد أن تشترك في القناة.


لذلك قم بقراءة وصف كل مهمة قبل أن تبدء فيها، حيث أنت ستجد وصف شامل للمهمة التي يجب عليك القيام بها تحت المهمة، ولكي نوضح لك الأمر بشكل أكبر، فسوف نعطيك مثال لوصف مهمة ما في الموقع.


فعلى سبيل المثال سوف تجد وصف ينص على أن المهمة يجب تنفيذها في غصون 30 دقيقة، ومثلاً سوف تجد أن المهمة تتمثل في الاشتراك في القناة.


وبعد أن تشترك في القناة يجب عليك أن تقوم بالتقاط لقطة من شاشة الهاتف الخاص بك وترفعها على الموقع لكي يتم التأكد من أنك قمت المهمة بنجاح.


ولكي ترفع الصورة سوف تقوم ببعض الخطوات، فبعد أن تلتقط الصورة التي تثبت أنك قمت بالمهمة، فقم بالرجوع مرة أخرى إلى الموقع، وسوف تجد خيار بعنوان لقطة الشاشة، فقم بالنقر عليه.


وبعد ذلك سوف يظهر أمامك قائمة بها روابط لكل نظام هاتف، حيث ستجد رابط لأنظمة تشغيل اندرويد وايفون وويندوز، فقم باختيار الرابط الذي يتناسب مع هاتفك.


بعد ذلك سوف يتم تحويلك إلى الموقع الذي سترفع عليه الصورة، وبعد أن ترفع الصورة سوف تجد رابط للصورة التي قمت برفعها، فقم بنسخ الرابط وعد مرة أخرى إلى الموقع الرئيسي لتقوم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه في مربع مخصص للصورة.


وبعد ذلك سوف يقوم صاحب الموقع بالتحقق من المهمة التي قمت بها، وفي خلال غصون 6 ساعات سوف يتم إرسال لك الأرباح الخاصة من المهمة التي قمت بها.


ثانياً: الربح من نظام الإحالات

من خلال موقع Fastsmm بإمكانك أن تقوم بمضاعفة أرباحك عبر طريقة مميزة جداً وهي الربح من الإحالات، حيث تلك الطريقة بسيطة ولا تحتاج إلى أي مجهود تماماً.


وتتمثل فكرة هذه الطريقة في دعوة أصدقائك لاستخدام الموقع، وعندما يقوم أي صديق لك بقبول الرابط الذي أرسلته له، فأنت في مقابل ذلك سوف تتمكن من الحصول على 20% من مجموع أرباحه.


 كيفية السحب من موقع Fast smm

الآن نتجه إلى سحب الأرباح من الموقع، فكما ذكرنا لك أنك لكي تتمكن من سحب أرباحك يجب أن يكون في حوزتك 50 روبل، وبعد ذلك تبدء في عملية السحب عبر Payeer، وقم بقراءة الآتي لتتعرف على خطوات السحب بشكل دقيق :


  1. قم بالتوجه إلى القائمة الموجودة في الموقع، وبعد ذلك قم بالضغط على خيار الرصيد الخاص بك، وبعدها توجه إلى خيار بعنوان توازن واضغط عليه.
  2. بعد ذلك اضغط على خيار سحب الأموال، وبعدها سوف يظهر أمامك قائمة بها بيانات متعلقة بالسحب، فتوجه إلى البيان الأول وقم بإدخال المبلغ الذي تريد سحبه.
  3. بعد ذلك قم بتحديد محفظة السحب، وهي بايير وقم بإدخال عنوان المحفظة الخاصة بك، وبعدها قم بالضغط على خيار ينسحب وانتظر تحويل لك أرباحك على محفظتك.


وفي الختام نكون أتممنا بنجاح شرح موقع Fast smm، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات حول مجال الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.