شرح موقع Upmoney top لربح الروبل من الإعلانات والمهام

في الماضي كان الربح من الإنترنت أمر يخشاه الكثير من الناس بسبب الشائعات التي كانت تحدث، حيث كان فكرة الربح من المنزل من خلال الإنترنت بالنسبة للبعض ليست حقيقية وما هي إلا أكاذيب، ولكن اليوم مع وجود مواقع كثيرة يمكن الربح منها فالأمر اختلف تماماً.


حيث ظهر العديد من المواقع الروسية التي توفر أرباح بشكل حقيقي وفعلي، ونحن اليوم سوف نتناول إحدى المواقع الروسية، فأن دليلنا سيكون عن أسهل موقع لربح الروبل من الإعلانات والمهام Upmoney top، فهي بنا يا عزيزي القارئ نبدء مغامرتنا في شرح الموقع.

شرح موقع Upmoney top
شرح موقع Upmoney top

شرح موقع Upmoney top

يجب أن تعلم أن المواقع الروسية تدعم اللغة الخاصة بها وهي اللغة الروسية في مواقعها بشكل أساسي، وذلك يعني أنك عندما تدخل على موقع Upmoney سوف تجد أن كل شيء بالداخل بالروسي.

ولكن لا تقلق حيث يوجد حل لهذا الأمر، حيث بإمكانك تحويل اللغة الروسية إلى العربية أو الإنجليزية بدون أي مشاكل من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك.

فعلى سبيل المثال إذا كان المتصفح الخاص بك جوجل كروم، فأنت سوف تتمكن من الإعدادات الخاصة به أن تحول اللغة بسهولة، لذلك لا تقلق من ذلك.

وبالنسبة لطرق الربح الموجودة في الموقع فهي متنوعة جداً، وتلك الطرق سوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة.

كيفية إنشاء حساب في موقع Upmoney top

نبدء الآن دليلنا بالحديث عن كيفية إنشاء حساب لك، حيث سنقوم بسرد لك جميع الخطوات التي يجب أن تتبعها من الألف إلى الياء، لذلك أطمئن تماماً، فأنت لن تجد أي صعوبات في فهم الخطوات أو تنفيذها، وقم بقراءة الآتي لتتعرف على كل شيء تحتاجه :


رابط موقع Upmoney top


  1. في البداية من الضروري أن تتجه بشكل مباشر إلى الرابط الموجود أمامك في الموقع لكي تضغط عليه، وبعد أن تنقر عليه سيتم تحويلك بشكل أوتوماتيكي إلى واجهة الموقع الرئيسية.
  2. بعد أن تدخل إلى الموقع اذهب على الفور إلى خيار تسجيل الموجود في أعلى يسار الصفحة واضغط عليه، وبعد ذلك سوف يظهر أمامك قائمة بها العديد من البيانات الشخصية التي يجب الإجابة عليها.
  3. قم بالإجابة على البيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الإلكتروني، وبعد ذلك اضغط على خيار أنا لست روبوت.
  4. بعد أن تقوم بالخطوات السابقة بنجاح، فتوجه بعد ذلك للضغط على خيار يسجل، وبعدها سوف تبدء رحلتك في الربح من الموقع على الفور.

كيفية الربح من موقع Upmoney top

من المؤكد أن الأسئلة التي سوف تدور في ذهنك بشكل كبير هي عن كيفية الربح من موقع Upmoney، ولكن لا تقلق فنحن سوف نشرح لك كل شيء عن الموقع وعن كيف تصل إلى أقصى قدر من الأرباح.

ولكن قبل شرح أي شيء عن الموقع يجب أن تعرف أن الأرباح التي سوف تحصل عليها ستكون على هيئة عملات تسمى النجوم، وتلك النجوم بعد أن تعمل على تجميعها سوف يكون لك القدرة على تحويلها لروبل وتسحبها على النظام الإلكتروني بايير.

والمميز أيضاً في الموقع أنك تستطيع سحب أرباحك على هيئة عملات رقمية، فبالتالي سيكون أمامك أكثر من طريق للسحب وأنت سوف تختار ما يناسبك.

وبعد أن تعرفت على أبرز المعلومات عن الموقع، فهيا بنا نبدء في سرد كل طريقة للربح على هيئة فقرة منفصلة، وقم بقراءة الآتي لتفهم كل شيء :

أولاً: الربح من مشاهدة الإعلانات

الربح من الإعلانات تعتبر الطريقة الأولى التي يوفرها الموقع، وهذه الطريقة هي بسيطة جداً ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير وسوف تربح أرباح مذهلة جداً.


والربح من الإعلانات في هذا الموقع ينقسم إلى اتجاهين، فأن الاتجاه الأول يتمثل على هيئة مشاهدة الإعلانات بشكل تلقائي وآلى، وذلك يعني أنك سوف تشاهد الإعلانات بشكل متواصل واحد تلو الآخر.


وتلك الإعلانات سوف تظهر لك بدون أي توقف، وأنت كل ما عليك هو أن تضغط على خيار المشاهدة بشكل آلى، وبعدها تنتظر حتى تنتهي كل الإعلانات من العرض.


وبالنسبة للاتجاه الثاني للربح من مشاهدة الإعلانات يتمثل في الضغط على كل إعلان بنفسك، وذلك يعني أن الإعلانات سوف تظهر أمامك، وأنت كل ما عليك أن تختار الإعلانات التي تريدها وتختار كل إعلان على حدى.


وبشكل عام يا عزيزي القارئ تعتبر تلك الطريقة مربحة جداً، لذلك حاول على قدر الإمكان أن تستخدمها بشكل يومي لكي تستطيع تجميع أرباح جيدة.


ثانياً: الربح من شركات العروض

استكمالاً لحديثنا عن موقع Upmoney فيجب أن تكون على معرفة أن الموقع متعاقد مع مجموعة كبيرة من شركات العروض المختلفة.


وتلك الشركات يا عزيزي القارئ بداخلها مهام كثيرة جداً، فعلى سبيل المثال يوجد شركة تسمى Offerwall media، وهذه الشركة تضم بداخلها عروض كثيرة جداً وأشهرها الإعلانات التي يمكن أن تشاهدها وتربح منها.


وبالإضافة إلى ذلك أمامك عروض أخرى تتمثل في قراءة المقالات، وعلى الجانب الأخر سوف تجد عروض تتمثل على هيئة ألعاب، وهذه الألعاب لكي تربح منها سوف تحتاج إلى تخطي المستويات الموجودة بها.


ولا تقتصر عروض الشركات إلى هنا فقط، بل يوجد شركة أخرى مثل Offerwall me، وهذه الشركة أشهر العروض التي تقدمها هي الألعاب المتنوعة، وهذه الألعاب تعطيك أرباح مقابل كل دقيقة سوف تمر عليك بداخل أي لعبة.


ويوجد عروض أخرى مثل الإجابة على الاستبيانات واختصار الروابط المتعددة، ومن الممكن أن تجد عروض تتمثل في مشاهدة الفيديوهات، لذلك حاول أن تقوم بتجربة كل العروض لكي تختار المناسب لك.


ثالثاً: الربح من المهام

في إطار حديثنا عن موقع Upmoney top يجب أن نذكر أيضاً طريقة الربح من المهام، حيث الموقع يوفر لك قائمة كاملة بها مهام متنوعة تربح منها.


فعلى سبيل المثال للمهام سوف تجد مهام تتمثل في التسجيل في الموقع وإنشاء حساب لك، وبعد أن تقوم بهذه المهمة سوف يتم تحويل لك النجوم على الفور.


ويوجد مهام أخرى مثل مشاهدة بعض الفيديوهات على اليوتيوب، وتلك الطريقة بسيطة جداً تشبه تماماً طريقة الربح من مشاهدة الإعلانات.


رابعاً: الربح من رابط الإحالة

يوفر لك أسهل موقع Upmoney طرق جانبية يمكن أن تضاعف بها أرباحك وهي إرسال روابط الإحالة إلى أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيس بوك.


وتلك الروابط تدعوا فيها أصدقائك لاستخدام الموقع، وأنت سوف تحصل على نسبة من الأرباح عندما يقوم أي صديقك لك بقبول الرابط الذي أرسلته له.


تنبيه: بعد أن تقوم بتجميع النجوم يجب عليك أن تتجه إلى خيار تبادل، وتقوم بعدها بالضغط على خيار يبيع وسوف يظهر أمامك الكثير من الأشخاص التي يمكن أن تشتري منك النجوم مقابل الروبل الروسي، وحاول أن تختار أكبر سعر معروض أمامك.



وفي الختام نكون أتممنا شرح أسهل موقع لربح الروبل ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، وندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى لمجال
الربح من المواقع عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


ربح عملة الروبل مجانا من أفضل موقع روسي Kasoy

أفضل موقع ربح روبل مجانا من المهام ومشاهدة الإعلانات Fast serf