تطبيق Tubepay يمنحك 5$ يوميا من مشاهدات الفيديو

هل تبحث عن طريقة تربح منها عن طريق الإنترنت؟ فإذا كنت بالفعل كذلك ولكن لم تتمكن إلى حد الآن للوصول إلى طريقة جيدة توفر لك ما تريده، فلا تقلق تماماً يا عزيزي القارئ حيث في هذه المقالة سوف نتناول واحدة من أقوى طرق الربح من الإنترنت وهي الربح من مشاهدة الفيديوهات.


وهي طريقة منتشرة منذ وقت كبير جداً ويتم استخدامها من قبل فئة كبيرة من الناس، ولذلك نحن نرشح لك اليوم تطبيق Tubepay، حيث هذا التطبيق صادق وتابع قراءة ذلك المقال حتى النهاية لتتعرف على كل شيء.


تطبيق Tubepay
تطبيق Tubepay


شرح تطبيق Tubepay

تطبيق Tubepay من التطبيقات التي أثبتت جدارتها بشكل مميز في الآونة الأخيرة في مجال الربح من الانترنت، وذلك يرجع إلى العديد من الأسباب والعوامل المختلفة، فعلى سبيل المثال يهتم التطبيق بشكل كبير بتوفير قوائم سهلة وتوضح كل شيء في الواجهة الرئيسية.


حيث أنت بمجرد الدخول إلى التطبيق فلن تشعر بأي صعوبات تماماً، فأنت بإمكانك أن تربح من استخدامك له للمرة الأولى، فبالتالي مهما كانت خبرتك أو كنت مبتدئ فلا تقلق من ذلك.


وهذا التطبيق يدعم استراتيجيات مختلفة للربح بجانب الاستراتيجية الثابتة وهي الربح من مشاهدات الفيديو، بالتالي أنت لن تجد طريقة محددة تعتمد عليها بشكل دائم، بل سوف تجد العديد من الطرق التي سوف تختار من بينها ما يتناسب معك.


وكن على دراية يا عزيزي القارئ أن كلما زادت طرق الربح كلما زادت فرصة للحصول على دخل شهري أكبر من التطبيق.


كيفية تحميل تطبيق Tubepay

في بداية حديثا عن تطبيق Tubepay بشكل فعلي وحقيقي، فيجب أن تعرف خطوات التحميل والتسجيل التي يجب عليك القيام بها بشكل مبدئي، لذلك قمنا بتجميع لك جميع الخطوات التي يجب عليك القيام بها عن طريق النقاط التالية :


رابط تطبيق Tubepay


  • يجب عليك في البداية أن تنقر على رابط التطبيق الموجود أمامك في تلك المقالة، حيث بمجرد النقر عليه سيتم تحويلك إلى المتجر الرسمي للتحميل وهو جوجل بلاي.
  • عندما تدخل إلى جوجل بلاي فسوف تجد أمامك خيار Install فقم بالنقر عليه بشكل مباشر، وبعد ذلك سيتم تحميل التطبيق على الهاتف وتثبيته بشكل تلقائي.
  • بعد أن يتم تحميل التطبيق، فقم بالدخول عليه وقم بإنشاء حساب لك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك في جوجل بشكل مباشر، أو يمكنك إدخال بعض البيانات الشخصية البسيطة لكي يتم إنشاء الحساب.

بعد أن تتم بنجاح خطوات التحميل والتسجيل، فسوف تبدء رحلتك على الفور في الربح من الطرق الإضافية الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة.

كيفية الربح من تطبيق Tubepay

نبدء الآن بشرح كل طريقة ربح في الموقع بشكل مبسط جداً، ولكن قبل أن نخوض في شرح أي شيء، فيجب أن تعلم يا أخي العزيز أن الموقع يمنحك ربح يومي تحت مسمى الجائزة اليومية.


وتلك الجائزة يتم منحها لك بشكل يومي عندما تدخل إلى التطبيق للعمل، وهذه الجائزة تتميز بأنها ليست ثابتة، فعلى سبيل المثال في اليوم الأول سوف تربح 100 نقطة، بينما في اليوم التالي ستربح 150 نقطة واليوم الثالث ستربح 200 نقطة.


بالتالي سوف تجد أن الربح في تزايد بشكل مستمر، وهيا بنا نتعرف على الطرق الأخرى للربح عن طريق الفقرات التالية :


أولاً: الربح من مشاهدة الفيديوهات

الطريقة الأولى التي يعتمدها التطبيق بشكل رئيسي هي طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات، وهذه الطريقة تمتاز بأنها سهلة ولا تحتاج منك إلى أي جهد إطلاقاً.


حيث فكرتها الرئيسية تكمن في مشاهدة بعض مقاطع الفيديو المتنوعة، وتلك المقاطع تكون تابعة لبعض القنوات على اليوتيوب، ويكون الغرض من المشاهدة هو زيادة عدد المشاهدات لصاحب القناة.


حيث أن صاحب القناة يكون متعاقد مع التطبيق لكي يجعل مستخدمي التطبيق يشاهدوا عدد جيد من الفيديوهات، وكلما أنت شاهدت كلما حصلت على نقاط.


ثانياً: الربح من مشاهدة الإعلانات

الطريقة الثانية والتي تستطيع ربح منها الكثير من الدولارات هي طريقة مشاهدة الإعلانات، حيث يوفر لك التطبيق بعض المقاطع الإعلانية التي يمكنك مشاهدة منها ما تريد.


وهذه المقاطع تتميز بأن مدتها ليست كبيرة، وذلك يعني أنك سوف تشاهد عدد كبير في اليوم الواحد وبدون أي مشاكل تماماً ولن تشعر بأي إرهاق.


ثالثاً: الربح من الاشتراك في منصات التواصل الاجتماعي

نبدء الآن بطريقة أخرى للربح وهي الاشتراك في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق.


حيث أن ذلك التطبيق يوجد له بعض المنصات مثل منصة التيك توك التي عندما تشترك فيها سوف تحصل على 100 نقطة، لذلك قم بالاشتراك في أي منصة سوف تجدها أمامك تابعة للتطبيق.


رابعاً: الربح من لف عجلة الحظ

من الطرق البسيطة جداً التي بإمكانك أن تربح منها من خلال التطبيق هي طريقة لف عجلة الحظ، حيث تلك الطريقة تتميز بكونها طريقة سهلة ولا يوجد فيها أي صعوبات.


وفكرة هذه الطريقة تكمن في لف عجلة الحظ وبعدها تنتظر منها أرباحك التي سوف تحصل عليها، وبالطبع الأرباح تختلف من كل لفة سوف تقوم بها.


وبإمكانك يا عزيزي القارئ أن تقوم بلف العجلة كل 30 دقيقة، وذلك ليس وقت كبير إطلاقاً، بالتالي سوف يكون لك القدرة على لف العجلة في اليوم الواحد بشكل كبير.


خامساً: الربح من الألعاب

من الطرق الإضافية الرائعة هي الطريقة المميزة الممتعة الربح من ممارسة الألعاب، حيث أنها طريقة تجميع بين مزايا كثيرة جداً.


حيث أنها تجمع بين ميزة المتعة والربح، والألعاب الموجودة بداخل التطبيق تتنوع بين ألعاب الأكشن والذكاء، وكل ما عليك هو أن تختار اللعبة التي تتناسب معك.


سادساً: الربح من رابط الإحالة

طريقة إرسال روابط الإحالة تكمن فكرتها في إرسال رابط تدعوا فيه كل صديق لك لتحميل التطبيق واستخدامه لربح المال، وكلما قام أي صديق لك بقبول الدعوة التي أرسلتها، فكلما تمكنت أنت من الحصول على نسب من الأرباح.


حيث أن التطبيق يوفر لك نسبة محددة تحصل عليها من إجمالي الأرباح التي يتم تجميعها من قبل أصدقائك، وتلك النسبة التي تحصل عليها لا تؤثر إطلاقاً على أصدقائك.


طرق السحب من تطبيق Tubepay

الآن وصلنا إلى سحب الأرباح التي حصلت عليها من التطبيق، وفي الحقيقة أن ذلك التطبيق يمنحك أكثر من طريقة تسحب بها، وقم بقراءة التالي لتتعرف على الطرق التي يمكن استخدامها في السحب :


  • السحب من خلال النظام الإلكتروني باي بال، والحد الأدنى للسحب هو 4 سنت فقط، وذلك يساوي 2000 نقطة.
  • يمكنك الحصول على الأرباح على هيئة بطاقات أمازون.
  • بإمكانك الحصول على أرباحك على هيئة بطاقات جوجل بلاي.


وفي الختام نكون أتممنا شرح تطبيق Tubepay، وبالإضافة إلى سرد طرق الربح الأخرى التي توجد في التطبيق، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك، بينما ندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى للربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.