شرح Wolkwork أفضل تطبيق لربح المال من المشي

هل قمت يا عزيزي القارئ بالربح من المشي من قبل؟ فإذا كانت إجابتك نعم أو لا، فأود أن أهنئك أولاً على وصولك لمقالة رائعة جداً تصنف على أنها كنز بسبب الأرباح التي سوف تتمكن من الحصول عليها بمجرد الانتهاء من قراءة المقال، حيث سيكون حديثنا عن إحدى تطبيقات تربح منها من خلال المشي.


فان الربح من المشي أمر حقيقي جداً وليس خيال أو شائعات، حيث أنت بإمكانك أن تقوم بالمشي بشكل يوم وتحصل في المقابل على المال، ونحن سوف نثبت لك ذلك اليوم من خلال شرح أفضل تطبيق المشي Wolkwork، فقم بمتابعة المقالة حتى النهاية لكي تفهم كل شيء.


شرح تطبيق المشي Wolkwork
شرح تطبيق المشي Wolkwork


شرح تطبيق المشي Wolkwork

الربح من التطبيقات يا عزيزي القارئ يعتبر من أكثر المجالات المربحة السهلة التي يمكن أن تعتمد عليها للحصول علي أرباح لا حصر لها، ولكن تخيل أن تربح من تطبيق عن طريق تعداد الخطوات التي ستقوم بمشيها أو جريها بشكل يومي.


حيث ذلك ما يقوم به تطبيق المشي Wolk work بالفعل، حيث أنه يقوم بتعداد الخطوات التي يمكن سيرها لكي تحقق أرباح لك بدون أي مشاكل إطلاقاً.


وإذا كنت تتساءل عن حقيقة برنامج المشي، فلا تقلق تماماً فنحن سنوضح لك كيف تربح بداية من التسجيل في التطبيق وصولاً إلى استلام الدولارات بشكل حقيقي وفعلي من التطبيق.


والمميز أيضاً في تطبيق Wolkwork أنه لا يقتصر فقط على فكرة الربح من المشي، بل يوجد بعض المهام الأخرى التي بإمكانك القيام بها وسوف تربح في المقابل دولارات أيضاً، لذلك أنت سوف تجد العديد من مصادر الربح المختلفة التي يمكن أن تحققها من خلال التطبيق.


كيفية إنشاء حساب في تطبيق Wolk work

الآن وصلنا إلى فقرة في غاية الأهمية وهي كيفية إنشاء حساب لك بداخل ذلك التطبيق، فأنت لكي تتمكن من الحصول على أرباح بشكل حقيقي يجب عليك البدء في أول الخطوات وهي إنشاء حساب لك.


ونحن سنشرح لك كيفية أن تقوم بإنشاء حساب، ولا تكون قلق تماماً من فكرة أن الحساب يكون ببعض الرسوم، حيث ذلك غير صحيح وأن الحساب مجاني بشكل كامل، وإليك الخطوات التي يجب عليك القيام بها في الآتي:


رابط تطبيق Wolk work


  1. في بداية الأمر يجب أن تضغط على الرابط الظاهر والمتاح أمامك في هذه المقالة، حيث أنت بمجرد النقر عليه سيتم تحويلك بشكل أوتوماتيكي إلى متجر جوجل بلاي لكي تضغط على خيار Install لكي تقوم بتحميل التطبيق.
  2. بمجرد أن يبدء تنزيل برنامج Wolkwork على هاتفك، فانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحميل بشكل كامل.
  3.  بعد ذلك توجه له على الفور وفم بفتح التطبيق وسوف تجد أمام خيار Sign up with facebook وSign up with gmail، فقم باختيار ما يناسبك.
  4. بعد أن تقوم باختيار طريقة التسجيل التي تريدها، فسيتم تحويلك إلى واجهة التطبيق الرئيسية على الفور لتبدء رحلتك في التطبيق.

كيفية الربح من تطبيق Wolkwork

بعد أن قمت بإنشاء الحساب الخاص بك بنجاح، فأنت سوف تبدء في الدخول للربح من المشي والتأكد أن التطبيق حقيقي وليس تطبيق نصب، حيث بمجرد الدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق فسوف تجد أمامك تعداد لخطوات المشي.


وبإمكانك أن تضغط على خيار البدء وسوف يتم حساب خطواتك للمشي كلما قمت بالسير، وكن على معرفة بأن أي خطوة حتى لو صغيرة سيتم احتسابها لك بشكل مباشر.


ويجب أن تعلم يا عزيزي القارئ أن خطوات المشي يتم حسابها بالنقاط، حيث كلما قمت بالمشي كلما تم تحويل لك نقاط على حسابك، وتلك النقاط بإمكانك أن تقوم بتحويلها فيما بعد إلى دولارات بكل سهولة.


وكلما قمت بالسير سوف يظهر في واجهة التطبيق صناديق كبيرة، وتلك الصناديق يجب الضغط عليها على الفور، حيث يوجد بداخل تلك الصناديق العديد من النقاط التي تحصل عليها، لذلك احرص على الحصول على هذه الصناديق.


ولا يقتصر تطبيق Wolkwork على ذلك فقط، بل بإمكانك أن تحصل على أرباح بشكل أخر من مصادر متعددة، وقم بقراءة الآتي لتتعرف على الطرق الأخرى للربح :


أولاً: الربح من الجائزة اليومية

يمكنك أن تحصل على نقاط من طريقة أخرى غير المشي وهي أن تقوم بالربح من الجوائز اليومية التي تحصل عليها بشكل مستمر، حيث أن التطبيق يمنحك جائزة كلما قمت باستخدامه.


وذلك لكي يشجعك على المواصلة لاستخدام التطبيق بشكل دائم وأن لا تتكاسل في العمل سواء في المشي أو في تنفيذ بعض المهام الأخرى التي سوف نسردها لك في الفقرات القادمة.


ثانياً: الربح من شركات العروض

ذلك التطبيق يوفر طرق أخرى للربح ومنها الربح من شركات العروض، حيث يمنحك التطبيق أكثر من شركة، وكل شركة توفر لك مجموعة من العروض المختلفة.


وهذه العروض يا عزيزي القارئ تتمثل على هيئة بعض المهام المختلفة مثل مهام ممارسة الألعاب وتجميع منها النقاط، وعلى الجانب الأخر سوف تجد مهام رائعة في الربح وهي الإجابة على استطلاعات الرأي المختلفة.


وتلك الاستطلاعات يا عزيزي القارئ ليست صعبة أو لا يوجد فيها أي تعقيدات إطلاقاً، لذلك حاول على قدر الإمكان أن تقوم بالإجابة عليها بشكل كامل.


ويوجد عروض أخرى سوف تجدها تتمثل في هيئة بعض المقاطع الإعلانية التي يمكن أن تشاهدها بداخل تطبيق Wolk work.


ثالثاً: الربح من لف عجلة الحظ

من الطرق المميزة جداً في برنامج المشي Wolkwork هي طريقة لف عجلة الحظ، وهذه الطريقة مميزة بشكل كبير جداً، حيث بإمكانك أن تربح من تلك العجلة بشكل مستمر.


حيث ستقوم بلفها في اليوم عدد مرات متتالية، وتلك الطريقة هي رائعة لذلك يجب أن تضعها في اعتبارك ولا تتخطاها إطلاقاً لكي تزيد من أرباحك.


رابعاً: الربح من رابط الإحالة

من الأمور المميزة التي بإمكانك أن تربح عن طريقها من تطبيق Wolk work هي طريقة روابط الإحالة، حيث بإمكانك يا عزيزي القارئ أن تقوم بإرسال العديد من روابط الإحالة المختلفة إلى أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وما إلى ذلك.


وعندما تقوم بإرسال لأصدقائك رابط الإحالة ويقوم بتثبيت أي صديق لك التطبيق على هاتفه، فسوف تحصل أنت في المقابل على نسبة من أرباح صديقك بدون أن يتأثر تماماً.


تنبيه: يوجد سؤال يمكن أن يخطر في ذهنك وهو متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي، والإجابة على ذلك السؤال بسيطة جداً، فأنت بإمكانك أن تسحب أرباحك على باي بال عندما تقوم بتجميع 3500 نقطة، وتلك النقاط تساوي 5 دولار.



وفي الختام نكون أتممنا شرح أفضل تطبيق Wolkwork ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابك يا أخي العزيز، وندعوك لقراءة العديد من المقالات الأخرى في مجال الربح من التطبيقات عن طريق موقعنا تطبيقيستا.


أفضل وأشهر تطبيق المشي لربح المال Sweatcoin

أفضل 5 تطبيقات الربح من المشي للأندرويد والأيفون